الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إجازة عائلية مفعمة بالمرح والبهجة هذا الصيف في منتجع ريكسوس باب البحر

 مع قرب حلول إجازة الصيف، يدعو منتجع ريكسوس باب البحر العائلات للاستمتاع بإقامة لا تنسى وعطلة مليئة بالحيوية والانتعاش والابتسامات الودية مع عرض Sun, Sand, and Smiles.

وخلال الصيف، تتاح الفرصة للأطفال دون سن 12 عامًا للإقامة مجانًا في المنتجع عندما تحجز العائلة إقامتها لمدة ليلتين على الأقل. كما يستمتع الصغار بين عمر 4 – 12 عامًا باللعب لساعات في نادي ريكسي للأطفال الذي يقدم العديد من الأنشطة، مثل ريكسي ديسكو والألعاب الموسيقية ودروس الطهي وعروض المواهب والبحث عن الكنز وغيرها. أما المراهقون       فبوسعهم لقاء أصدقاء جدد في نادي تينز والاستمتاع بلعب البلياردو والفوسبول وغيرها.

ويتضمن العرض كذلك الحصول على قسيمتين من الباقة الذهبية، وهي صالحة لمدة يوم واحد لتتيح للضيوف الاسترخاء على الشاطئ أو حول بركة السباحة وتناول المشروبات المنعشة بكمية غير محدودة من الساعة 11 صباحًا إلى 1 بعد الظهر. ويبدأ سعر عرض Sun,Sand and Smiles الشامل لجميع الوجبات من 799++ درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة.

وبالإضافة إلى نوادي الأطفال والمراهقين، يوفر المنتجع العديد من الخيارات الترفيهية التي تعد الضيوف بقضاء أجمل الأوقات، بما فيها العروض المسرحية      للأطفال، وعروض الرقص، وأداء الفرق الموسيقية، والعروض المتنقلة ومنسق الأغاني وغيرها. ويمكن للراغبين بالحفاظ على لياقتهم المشاركة في حصص اللياقة اليومية في النادي الرياضي الحصري      بالمنتجع أثناء إقامتهم الصيفية.

يقع منتجع ريكسوس باب البحر على الرمال البيضاء النقية لجزيرة المرجان، ويتميز بشاطئ جميل هادئ وخيارات الإقامة المناسبة للعائلات، ومنها جناح Kids Escape  العائلي، إلى جانب المطاعم الراقية والإطلالات الخلابة والمرافق المتميزة. ويقدم المنتجع الفاخر من فئة خمس نجوم لضيوفه خيار تناول الوجبات في مجموعة متنوعة من المطاعم دون تكلفة إضافية (مع بضعة استثناءات).

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تطلق حملة ترويجية لزيادة رحلاتها بين القاهرة وكازابلانكا

وزير الطيران المدني: نسعى لتحقيق خطتنا الطموحة بافتتاح مزيد من النقاط الجديدة داخل السوق الأفريقية

إعمار مصر تستضيف النسخة السادسة من معرض مصر الدولي للقوارب واليخوت في المارينا الخاصة بقرية مراسي

إنطلاق أولي رحلات مصر للطيران_الناقل الوطني إلى العاصمة الإيڤوارية أبيدجان

مصر للطيران

مصرللطيران تقوم بتشغيل رحلتين خاصتين إلي إسبانيا والنمسا

محافظة ظفار تعلن عن تفاصيل موسم خريف ظفار 2024

“سويس أوتيل” شرم الشيخ، أوّل منتجعٍ بمفهوم “شمولية جميع الخدمات ضمن الحجز” من سلسلة الفنادق السويسرية العالمية

أول مفاجآت مهرجان العلمين ٢٠٢٤.. الشركة المتحدة تطلق قناة U LIVE

آخر الأخبار
وزير الزراعة يؤكد على أهمية العاملين بقطاع الزراعة في دول القارة الأفريقية تنفيذا للتكليفات الرئاسية عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيّا.. قريبًا  PLD Development prepares to launch a new project in West Cairo by the end of July 2024 خبراء يكشفون للصنايعية فرص الاستثمار بالساحل الشمالي: سيضع مصر على خريطة السياحة العالمية وزير الاستثمار: إبرام اتفاقية التجارة الحرة بين مصر وصربيا يُمثل خطوة مهمة نحو تحقيق معدلات أعلى من ... رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتشكيل المجموعة الوزارية الاقتصادية وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل وفداً من الاتحاد العام للغرف التجارية "وزير الشئون النيابية : تعاون وتنسيق الوزارات مع بعضها البعض أمر إيجابي" وزيرة البيئة تستعرض نجاحات الملف البيئى محليا ودوليا على مدار السنوات الماضية وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ قنا بمقر الوزارة لمتابعة الملفات الخدمية مصرف أبوظبي الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الاحد مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,29% بختام تعاملات اليوم البنك الأهلي ومجمع الإصدارات المؤمنة والذكية يتعاونان لتصنيع الورق الخام للشيكات المصرفية مدبولي: مصر وصربيا تجمعهما علاقات سياسية متميزة على مدى أكثر من 100 عام وزير التموين يستقبل رئيس البورصة المصرية ويبحثان تنشيط البورصة السلعية وزير البترول  يعرض بيان الوزارة أمام اللجنة البرلمانية لاستعراض ومناقشة برنامج الحكومة الجديدة جولة لوزير العمل بين عِمالة غير مُنظمة داخل "صينية أرابيلا" وزيرة التضامن تستعرض خطة صندوق مكافحة الإدمان خلال الفترة المقبلة كاسبرسكي تنال لقب الريادة من Quadrant Knowledge Solutions للسنة الثانية على التوالي وزيرالنقل في جولة مفاجئة بمحطة مصر برمسيس لمتابعة انتظام العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة