الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تطابق مناهج الدراسة بكلية طب الأكاديمية العربية مع جامعة موناش العالمية

أعلنت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، عن تطابق مناهج الدراسة بكلية الطب -فرع العلمين – مع مناهج جامعة« موناش» للدراسات الطبية بأستراليا Monash School of Medicine، والتى تعد إحدى أعرق وأكبر الجامعات في العالم.

ويعد هذا التطابق خطوة هامة وقفزة نوعية تهدف إلى رفع جودة التعليم مما يضمن للطلاب تلقي تعليم متميز يتوافق مع أعلى المعايير الدولية .

وأعرب الأستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ، عن اعتزازه بتحقيق هذا التطابق مع جامعة عالمية مرموقة مثل موناش العالمية ما يعكس التزام الأكاديمية بتوفير تعليم عالي الجودة لطلابها من خلال تطابق وتماثل مناهجنا الدراسية مع المعايير العالمية.

وتعد مناهج جامعة موناش للدراسات الطبية من بين الأفضل على مستوى العالم.

تأسست جامعة Monash عام 1958و تقع في مدينة ملبورن في أستراليا ،وهي ثاني أقدم جامعة بولاية فيكتوريا.

وتعد جامعة موناش واحدة من أفضل الجامعات في العالم حيث تم تصنيفها في المرتبة 42 في تصنيفات جامعة QS العالمية 2024.

كما احتلت المرتبة 54 عالميًا في تصنيفات جامعة تايمز للتعليم العالي العالمية المرموقة لعام 2024 من بين 1904 مؤسسة في 108 دولة.

أخبار ذات صلة

“أندية وادى دجلة” تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر “كراعي رسمي للاتصالات”

كل ما تريد معرفته عن Reno 12 5G: الأداء والمميزات

«سامسونج للإلكترونيات مصر» تقدم خدمات جديدة لذوي الهمم وتعزز تجربة العملاء باستخدام التكنولوجيا الحديثة

استخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات القرصنة يعيد صياغة مفهوم الأمن السيبراني في الشرق الأوسط

إبسون: 4 استراتيجيات هامّة عند التحول إلى مصادر الطاقة المتجددة

تقرير يحذّر من 4 أنواع خطِرة من الهجمات الإلكترونية

شاومي تطلق أول هاتف Ultra بمواصفات جبارة وسعر منافس

سامسونج تطور هاتفا ثوريا للقضاء على هواوي Mate XT

آخر الأخبار
"أندية وادى دجلة" تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر "كراعي رسمي للاتصالات" بنك مصر وفيزا يطلقان بطاقة انفينت الائتمانية لتجربة مميزة لحامليها Contact: Leading Green Finance and the Future of Sustainability in 2024 Contact: Steps Towards a Gre... smart and AW Rostamani Group Partner to Launch Premium Electric Vehicles in the UAE تقرير لـ " كونتكت " عن الاستدامة يكشف عن خطوات بارزة تقود إلي إقتصاد أخضر ومستدام في الشرق الأوسط بالشراكة بين"سمارت"ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في ا... «آي صاغة» : الذهب يستعيد قوته وسط مخاوف الانتخابات الأمريكية والتوترات في الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تعقد جلسة مباحثات موسعة مع رئيس مجموعة البنك الدولي المشاط تلتقي مجموعة جيفرز المالية وبنك جي بي مورجان وممثلي 75 شركة عالمية كل ما تريد معرفته عن Reno 12 5G: الأداء والمميزات نص كلمة الرئيس عبـد الفتاح السيسـي خلال قمة "بريكس بلس" وزير الإنتاج الحربي يتفقد "حلوان لمحركات الديزل تفاصيل حول موعد تطبيق التوقيت الشتوي نعود إلى الماضي ساعة واحدة شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين.. تعرف عليها الآن موعد صرف معاشات نوفمبر 2024.. بشرى سارة للمتقاعدين موعد طرح شقق الإسكان 2024 فرصة ذهبية للحصول على شقة بأسعار مناسبة «سامسونج للإلكترونيات مصر» تقدم خدمات جديدة لذوي الهمم وتعزز تجربة العملاء باستخدام التكنولوجيا الحد... ADCB reports profit before tax of AED 7.702 bn in 9M’24 استخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات القرصنة يعيد صياغة مفهوم الأمن السيبراني في الشرق الأوسط إبسون: 4 استراتيجيات هامّة عند التحول إلى مصادر الطاقة المتجددة