الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

في أول اجتماع لوزير الاستثمار والتجارة الخارجية بقيادات الوزارة:

إنطلاق أولى رحلات مصرللطيران من القاهرة إلى زيوريخ

فى إطار التوسع فى شبكة خطوطها الجوية لتشمل أسواق جديدة ، انطلقت أولى رحلات الناقل الوطني مصر للطيران من مطار القاهرة إلى مطار زيوريخ بسويسرا.

 

هذا ومن المقرر قيام الشركة بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعيًا من مطار القاهرة الدولى إلى زيوريخ وذلك أيام السبت والأثنين والأربعاء.

 

كما احتفلت مصر للطيران مع ركاب الرحلة بتقديم الهدايا التذكارية والتقاط عدد من الصور وسط ترحيب من الركاب بتشغيل الخط الجديد.

 

أخبار ذات صلة

كراكوف وزاكوباني افضل الوجهات في بولندا للسياح الخليجيين

فندق باب القصر يطلق مجموعة من التجارب الذوقية التي تحمل طابعًا خاصًا في “أرتيزان كيتشن”

فعاليات مذهلة وأنشطة متنوعة ضمن المعرض السعودي للطيران العام ساند آند فن 2024

الحكومة تنفى اعتزامها بيع شركة مصر للطيران

مصر للطيران تستضيف أكبر تجمع لشركات الطيران في أفريقيا خلال نوفمبر القادم

وزير السياحة والآثار يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة

تجديد شهادة الأيزو (ISO 9001:2015) بشركة تكنولوجيا معلومات الطيران ” AVIT” لثلاث سنوات

مصر للطيران للخدمات الأرضية تجدد التعاقد مع الخطوط الجوية الإماراتية بمحطة القاهرة

آخر الأخبار
مصر لتأمينات الحياة تحصد جائزة الابتكار عن حلول ILIS في جوائز كوروس 2024 "أندية وادى دجلة" تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر "كراعي رسمي للاتصالات" بنك مصر وفيزا يطلقان بطاقة انفينت الائتمانية لتجربة مميزة لحامليها Contact: Leading Green Finance and the Future of Sustainability in 2024 Contact: Steps Towards a Gre... smart and AW Rostamani Group Partner to Launch Premium Electric Vehicles in the UAE تقرير لـ " كونتكت " عن الاستدامة يكشف عن خطوات بارزة تقود إلي إقتصاد أخضر ومستدام في الشرق الأوسط بالشراكة بين"سمارت"ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في ا... «آي صاغة» : الذهب يستعيد قوته وسط مخاوف الانتخابات الأمريكية والتوترات في الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تعقد جلسة مباحثات موسعة مع رئيس مجموعة البنك الدولي المشاط تلتقي مجموعة جيفرز المالية وبنك جي بي مورجان وممثلي 75 شركة عالمية كل ما تريد معرفته عن Reno 12 5G: الأداء والمميزات نص كلمة الرئيس عبـد الفتاح السيسـي خلال قمة "بريكس بلس" وزير الإنتاج الحربي يتفقد "حلوان لمحركات الديزل تفاصيل حول موعد تطبيق التوقيت الشتوي نعود إلى الماضي ساعة واحدة شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين.. تعرف عليها الآن موعد صرف معاشات نوفمبر 2024.. بشرى سارة للمتقاعدين موعد طرح شقق الإسكان 2024 فرصة ذهبية للحصول على شقة بأسعار مناسبة «سامسونج للإلكترونيات مصر» تقدم خدمات جديدة لذوي الهمم وتعزز تجربة العملاء باستخدام التكنولوجيا الحد... ADCB reports profit before tax of AED 7.702 bn in 9M’24 استخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات القرصنة يعيد صياغة مفهوم الأمن السيبراني في الشرق الأوسط