الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ماستركارد توقع اتفاقية مع التحالف العالمي للفنادق لدعم قطاع السفر الفاخر

 

أبرمت ماستركارد اتفاقية شراكة متعددة الأسواق مع التحالف العالمي للفنادق، واحد من أكبر تحالفات للعلامات الفندقية المستقلة في العالم، من أجل طرح بطاقات تحمل العلامة المشتركة لكلا المؤسستين، بهدف تعزيز قطاع السفر والارتقاء بتجارب الضيافة للمسافرين المتميزين. وتأتي هذه الشراكة في إطار السعي المشترك لتحسين تجربة حاملي البطاقات المترفين وتلبية احتياجاتهم الفريدة، وإتاحة خيارات أكبر لهم من حيث الإقامة ومكافآت أكثر تميزًا.
ويشير تقرير “قطاع السفر الفاخر من ماستركارد” إلى أن 34% من المسافرين المترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يميلون لاستخدام برامج الولاء وبطاقات العضوية بشكل كبير. ووجد التقرير بأن هذه الشريحة من المستهلكين تفضل التجارب على السلع المادية، إذ يعطي أكثر من نصف المسافرين المترفين الأولوية لتجارب السفر الهادفة على التسوق والهدايا التذكارية. وبموجب هذه الشراكة، سوف تعمل ماستركارد جنبًا إلى جنب مع التحالف العالمي للفنادق لتقديم تجارب سفر ذات طابع فردي توفر قيمة غنيّة لحاملي البطاقات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة قالت آمنة أجمل، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأسواق في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماستركارد: “نحن ملتزمون بربط الناس باهتماماتهم وتحسين التجارب الاستهلاكية من أجل تشجيع التغيير الإيجابي. وفي ظل نمو قطاع السفر الفاخر في المنطقة، نحرص على مواصلة إثراء تجارب العملاء من خلال تقديم مجموعة شاملة من مزايا السفر والمكافآت والتجارب المريحة. ونتطلع لما ستقدّمه هذه الشراكة مع تحالف الفنادق العالمي ودورها في رسم ملامح قطاع السفر الفاخر”.

من جانبه، قال كريس هارتلي، الرئيس التنفيذي لتحالف الفنادق العالمي: “تمثل شراكتنا مع ماستركارد خطوة مهمة على صعيد جهودنا المستمرة لتقديم مكافآت أكثر لعملائنا الأوفياء. وستسهم البطاقة التي تحمل العلامة المشتركة في تقديم مكافآت ومزايا غير مسبوقة لهم، فضلًا عن ترسيخ مكانتنا الرائدة في قطاع الضيافة الفاخر. نحن نفخر بالشراكات التي توفر قيمة إضافية لأعضاء شبكتنا، ونحرص على اختيار الشركاء المناسبين، الذين يمكنهم تقديم فوائد فريدة وفرص حصرية لعملائنا”.
وتربط بين المؤسستين الرائدتين علاقة شراكة طويلة بدأت منذ العام 2015، لتمكين حاملي بطاقات “ماستركارد وورلد إيليت” و”ماستركارد وورلد” في الشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا الباسيفيك، من الوصول الحصري والسريع إلى فئة النخبة ضمن برنامج ولاء التحالف العالمي للفنادق ” GHA DISCOVERY “، الحائز على جوائز.
يشار إلى أن التحالف العالمي للفنادق يحتفل هذا العام بالذكرى السنوية العشرين على تأسيسه، ويضم هذا التحالف 40 علامة تجارية تضم تحت رايتها ما يزيد عن 800 فندق في 100 دولة حول العالم. ويضم برنامج الولاء التابع للتحالف “GHA DISCOVERY ” في عضويته أكثر من 27 مليون شخص من حول العالم. وخلال العام 2023 وحده، ساهم البرنامج في تحقيق إيرادات تقدر بـ 2.3 مليار دولار، وحجز حوالي 10 ملايين ليلة فندقية.

أخبار ذات صلة

وي” تطلق حملتها الإعلانية الجديدة “أجمد من أي حد” وتمنح عملائها عروضاً مميزة

إم إن تي-حالًا MNT-Halan تغلق جولة استثمارية بحوالي 160 مليون دولار من مستثمرين دوليين

12 الف طالب وطالبة يشاركون في منافسات المسابقة المصرية للبرمجة لفرق الجامعات بالأكاديمية العربية

رشا الأزهري تحصل على جائزة أفضل سيدة تشغل منصب رئيس القطاع المالي من Women’s Tabloid

عصر جديد من الذكاء الاصطناعي في مصر OPPO تُطلق Reno12 F 5G

منظمة التعاون الرقمي تدعو خبراء الاقتصاد الرقمي لمناقشة آثار العطل العالمي

إطلاق بطاقات تحمل العلامة المشتركة لماستركارد وبرنامج المكافآت أورا

تعاون بين”راية لمراكز البيانات” و”مؤسسة بهية” لتقديم حزمة متكاملة من الخدمات

آخر الأخبار
البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية البنك الأهلي المصري يطلق نسخة جديدة من الوحدات المصرفية المتنقلة وي" تطلق حملتها الإعلانية الجديدة "أجمد من أي حد" وتمنح عملائها عروضاً مميزة إم إن تي-حالًا MNT-Halan تغلق جولة استثمارية بحوالي 160 مليون دولار من مستثمرين دوليين محافظ أسيوط يتفقد مصنع إنتاج الأطراف الصناعية ومركز تأهيل الفتيات المعوقات محافظ أسيوط يزور ملجأ " لليان تراشر " أقدم ملجأ فى مصر لرعاية الأطفال الأيتام محافظ أسيوط يشهد الحفل الختامى لمشروع " فرصة " لتعزيز شبكة السلامة الإجتماعية على فتح الله.. يطرح "ليل ياليل" بمشاركة يمنى العسيلى وزير الطيران المدني يلتقي أمين رابطة الجامعات الإسلامية لبحث إمكانية التعاون العلمي والبحثي وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي وزيرة التنمية المحلية تلتقي رئيس جامعة سوهاج وزير الأوقاف يستقبل رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس الشيوخ وزير الخارجية يلتقي مع نائبة رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي وزير الثقافة يلتقي مشايخ شمال سيناء لبحث تعزيز العمل الثقافي في المحافظة وزير الشئون النيابية يلتقي رئيس المحكمة الدستورية العليا وزير الإسكان يصدر حزمة من التوجيهات والتكليفات لمسئولى الشركة "القابضة للمياه والصرف" وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر مجالات التعاون الحالية والمستقبلية وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء وزير الإسكان يلتقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقارى