الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استكشف جمال الصيف مع مجموعة “سمفونية الصيف” من “2 اكس إل”

تُطلق “2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي”، إحدى العلامات التجارية الإماراتية الرائدة في مجال الأثاث الفاخر، مجموعتها الصيفية الجديدة بعنوان “سيمفونية الصيف”. تحتفل هذه المجموعة بروح الحياة الصيفية المريحة من خلال أبرز صيحات الموسم. تضم المجموعة أربع تشكيلات استثنائية: الأزرق المتوسطي، الأناقة الفرنسية الريفية، الصفاء الاستوائي، وجاذبية الحياة الريفية. كل تصميم في هذه المجموعة الأنيقة صمم بعناية ليجسد روح الصيف ويدعوك للاستمتاع بأجواء الحياة البهية والمريحة.

تعكس تشكيلة “الأزرق المتوسطي” جمال السواحل وسكون البحر الأبيض المتوسط، مما يجلب إلى منزلك ألواناً هادئة ومريحة، ويوفر ملاذاً للهدوء والاسترخاء. في حين أن تشكيلة “الأناقة الفرنسية الريفية” تجمع بين جمال وأناقة الحياة في الريف الفرنسي، من خلال دمج عناصر ريفية ومكررة، مقدمة جمالية رفيعة المستوى تعبر عن جو من الرومانسية الفرنسية الأصيلة.

تعبر تشكيلة “الصفاء الاستوائي” بجمالها الحيوي والألوان الزاهية عن جو الجنة الاستوائية، مما يضفي أجواءً ملهمة وغنية بالطابع الغريب، وينقلك إلى مكان بعيد حيث يجتمع الاسترخاء بالجمال. فيما تحتفل تشكيلة “جاذبية الحياة الريفية” بأجواء المنزل الدافئة والمرحبة لحياة الريف، حيث تستخدم الألوان الدافئة والمواد الطبيعية، لتمنح كل يوم طابعاً من الهدوء والجمال كمنتجع شمسي مثالي.

تضم مجموعة سيمفونية الصيف تشكيلة واسعة من الأثاث الأنيق وقطع الديكور المصممة لتجسيد الشعور المريح بالصيف في كل ركن من أركان المنزل. تتميز هذه المجموعة باستخدام مواد طبيعية مثل الخشب والخيزران والأقمشة التي تلامس الحواس، مع مجموعة ألوان هادئة تتضمن الأزرق والأخضر والأبيض وألوان الأرض، مما يبرز بشكل مثالي جمال الصيف.

في هذه المجموعة، سيجد أصحاب المنازل وخبراء التصميم الداخلي القطع المثالية التي تضفي سحر وهدوء الصيف إلى منازلهم . تتضمن المجموعة قطعًا أنيقة ومتعددة الاستخدام تلبي احتياجات العملاء من الجانبين الجمالي والوظيفي، مما يجمع بين الأناقة والراحة بشكل متميز.

تتماشى مجموعة سيمفونية الصيف مع رؤية “2 اكس إل” في تقديم أثاث منزلي فاخر وعالي الجودة، مما يعزز تجربة العيش. تهدف”2 اكس إل” إلى إلهام العملاء لإنشاء مساحات معيشة هادئة وأنيقة تعكس جمال وسهولة الصيف.

سيحصل العملاء على تجربة تسوق سهلة وممتعة، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر، مع وصف مفصل للمنتجات وفريق عمل ودود للمساعدة في اختيار المنتجات. احتفلوا بالصيف بأناقة مع مجموعة “سيمفونية الصيف” من “2 اكس إل”، وقوموا بتحويل منزلكم إلى ملاذ يعكس جمال وسكينة فصل الصيف.

أخبار ذات صلة

بعض تعرض المطارات العالمية لأعطال تقنية.. وزارة الطيران تشكل غرفة عمليات

إلغاء نحو 20% من رحلات الطيران في أميركا نتيجة عطل تقني

العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط

منتجع سو/ جزر المالديف يطلق عرض الحجز المبكر لاستمتاع بعطلة صيفية مميزة

وزير الطيران يلتقي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Thales الفرنسية العالمية لبحث أوجه التعاون

ويندام توسع استراتيجية نموها من خلال توسيع فريقها

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تفتتح فندق ميلينيوم المسار، جدة

شركات الطيران التجارية تعزز تواصلها مع السوق العالمية من خلال التسويق والاتصالات

آخر الأخبار
"العربية للسيارات" تُقدِّم حلول التبريد المبتكرة من "نيسان" لتعزيز تنقل الشركات "مايكروسوفت": تم إصلاح السبب الرئيسي للخلل التقني أبرز التطورات المتعلقة بالعطل التقني في نظام "ويندوز" حول العالم شركة "Crowdstrike" تفقد 21% من قيمتها في دقائق مصر تفتح أبوابها لتعزيز التعاون مع الجامعات والمؤسسات البحثية الدولية وزير الأوقاف يؤم صلاة الجنازة على الراحل الكريم وزير الأوقاف الأسبق بطلب من أبنائه وأسرته تخريج 75 متعافي بمركز العزيمة لصندوق مكافحة الإدمان بمحافظة البحر الأحمر نائب وزير الإسكان يزور مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق الليبي لبحث سبل تعزيز التعاون وزيرة التنمية الاقتصادية تلتقي وزير الاستثمار لمناقشة عدد من الملفات المشتركة ويز إير أبوظبي تراقب الوضع الحالي المتعلق بانقطاع الخدمات السيبرانية البترول: جميع اعمال شركات ومنشآت البترول والغاز تعمل بكفاءة الزراعة خلال إسبوع تصدر (277) ترخيصاً لكافة أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والداجنه والعلفية مدبولي يتابع الأعطال التقنية العالمية وتشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية الملتقى الإعلامي بمحافظة الداخلية يدشن فعاليات صيف الجبل الأخضر 2024 وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يعقدان لقاءً موسعاً مع قيادات التعليم بثلاث محافظات مجلس الأعمال المصري التركي: انعقاد الدورة ال17 في اسطنبول سبتمبر المقبل رئيس" الإسكان الاجتماعي ": لجنة للتفتيش على الوحدات المخالفة بالعاشر من رمضان وزيرة التضامن تلتقي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر وزيرة التنمية تستعرض تقريراً حول جهود قطاع التفتيش والمتابعة خلال الفترة من 4-18 يوليو الجاري وزير التعليم:مساهمة فاعلة في مبادرة القضاء على قوائم الانتظار بنسبة إنجاز 80%