الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بعد تصريح محمد صبحي..الرقابة الفنية تنفي وجود فيلم باسم “سوسو”

نفى الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية وجود أي مصنف فني يحمل اسم “سوسو”، جاء ذلك ردًا على ماتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشأن.

وكان الفنان محمد صبحي قد نشر على حسابه الرسمي منتقدًا المشروع في تصوير فيلم سعودي باسم “سوسو”، حيث كتب أمس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “عيب.. عيب.. عيب، سمعت إن تصوير فيلم جديد هنا في القاهرة سيبدأ.. اسمه سوسو عن رجل سعودي، يأتي إلى القاهرة في شهر رمضان الكريم يسكر بالفنادق والكباريهات، ويلعب القمار، وعندما خسر كل أمواله بدأ ينصب على المصريين ويسرقهم بطريقة كوميدية، فيلم إنتاج مصري ضخم عالمي”.

وتابع:” المشكلة أنه لا يوجد ممثل سعودي قبل أن يمثل الدور.. الجميع رفض حبا واحتراما للشعب السعودي.. عشت عمري أحافظ على وطني وأحافظ على ريادة مصر في الفن والثقافة وأحترم الجمهور ولا يشتريني بالدولار”.

أخبار ذات صلة

احمد عدوية ونجله محمد يرفعان شعار كامل العدد بحفل شبين الكوم ..

وزير الثقافة يجتمع و وزير الشباب لبحث أطر التعاون المشترك

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول عودتها إلى طليقها حسام حبيب

أيتن عامر تطرح أحدث كليباتها الغنائية “مثيرة للجدل”

عمرو مصطفى يطرح أغنية ليها فيّا احتفاءً بالمرأة 

هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان “أما أتكلم”

وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب

وزير الثقافة في جولة مفاجئة بالمواقع الثقافية بمحافظة الإسكندرية

آخر الأخبار
المركزي الصيني يخفض أسعار الفائدة الرئيسية على القروض وزارة التربية والتعليم تعلن الاجراءات المنظمة لفحص تحويلات المرحلة الثانوية وزيرة البيئة تستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ الدكتور سويلم يشارك فى الإحتفال بالذكرى الثلاثين لعيد التحرير الوطنى لدولة رواندا البنك المركزي يطرح اليوم سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليار جنيه سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية ألكامي للتطوير العقاري تطلق منتجع (Elo Resort) بمدينة العلمين الجديدة خبير سيارات: اشتراط "المرور" بموافقة الوكلاء قبل ترخيص "البيك أب - الدبل كابينة" يحد من التلاعب احمد عدوية ونجله محمد يرفعان شعار كامل العدد بحفل شبين الكوم .. جولات تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمدن العبور والمنيا والفشن الجديدة اي جي بنك و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز تجربة العملاء وزير الخارجية يلتقى مع وزير خارجية جمهورية أنجولا على هامش أعمال القمة التنسيقية وزير قطاع الأعمال يجتمع بالأعضاء المنتدبين للشركات التابعة للقابضة للسياحة والفنادق وزيرا البترول و الكهرباء يلتقي الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي "الزراعة" تواصل المرور ومتابعة مشاتل الخضر والصوب الزراعية بالمحافظات