الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بروتوكول تعاون بين فايزر ومؤسسة مرسال للتعريف بالداء النشواني القلبي

في إطار نشر الوعي بمرض الداء النشواني القلبي، وقعت، اليوم، شركة فايزر مصر بروتوكول تعاون مع مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية والتنموية بهدف توعية الكوادر الطبية ومقدمي الرعاية الصحية بطرق تشخيص وعلاج الداء النشواني القلبي، إضافة إلى المساهمة في تسهيل وصول الدواء المناسب للمرضى الذين تم تشخيصهم بالمرض.

وقع البروتوكول الدكتور أحمد الشاذلي المدير الإقليمي لشركة فايزر بمصر، السودان ودول المشرق العربي والأستاذة هبة راشد رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية والتنموية، كما شارك في مراسم التوقيع ممثلي مؤسسة مرسال، وشركة فايزر مصر.

تهدف هذه الشراكة إلى توفير العلاج لمرضى الداء النشواني القلبي الذي تم تشخيصهم بالفعل من خلال منظمة مرسال،بالإضافة إلى تنفيذ حملة توعية واسعة النطاق بالتعاون بين الطرفين، بهدف التشجيع على الكشف المبكر عن المرض الأمر الذي سيساعد في تحسين نتائج العلاج.

وتقول الأستاذة هبة راشد رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية والتنموية:”سعداء بهذا التعاون مع شركة فايزر والذي ستعزز من الجهود لنشر الوعي بمرض الداء النشواني القلبي خاصة أطباء القلب والفئات الأكثر عرضة للإصابة بالمرض من كبار السن. ومن المقرر أن تقوم مؤسسة مرسال بدعم تكلفة الأدوية المناسبة لعلاج مرضى المؤسسة المصابين بالداء النشواني

وقال د. أحمد الشاذلي، المدير الإقليمي لشركة فايزر بمصر و السودان ودول المشرق العربي والعراق: “حرصنا خلال أكثر من 60 عاماً على التعاون مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لضمان وصول أحدث ابتكاراتنا العلاجية للمرضى في مصر خاصة الفئات الأكثر احتياجاً للدعم الطبي. ونؤمن بالدور الهام التي تقوم به مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية والتنموية في تقديم كافة أنواع الرعاية الطبية بجودة عالية لكل من يحتاجها والذي يتوافق مع إستراتيجياتنا التي تركز على إتاحة أحدث الأدوية وتقديم أفضل الخدمات الطبية بما يسهم في تحسين حياة المرضى”.

والجدير بالذكر أن هذا التعاون يأتي تزامناً مع احتفال شركة فايزر هذا العام بالعيد الـ 175 على تأسيسها.

أخبار ذات صلة

وزيرا البترول و الكهرباء يلتقي الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي

الزراعة :برتوكول تعاون بين بحوث الصحراء و بنك المياه المصري لدعم الاقتصاد الوطني

وزير الزراعة يبحث مع رئيس اتحاد مصدرى اللحوم والدواجن البرازيلي تعزيز التعاون المشترك

جهاز تنمية المشروعات يعمل بالتعاون مع محافظة الوادي الجديد على استغلال الفرص الاستثمارية

إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة استحواذ “بدجت السعودية” على شركة “عالم السيارات”

وزيرالنقل يجري جولة تفقدية في مواقع العمل بالمرحلة الثانية من مشروع تطوير الطريق الدائري

تعاون استراتيجي بين مودرن جاس وكونتكت لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي

وزير الاستثمارفتتح أحدث معمل للاختبارات الضوئية بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات

آخر الأخبار
تعاون بين شركة التعمير والإسكان العقاريةHDP ونادي الجزيرة الرياضي GSC المركزي الصيني يخفض أسعار الفائدة الرئيسية على القروض وزارة التربية والتعليم تعلن الاجراءات المنظمة لفحص تحويلات المرحلة الثانوية وزيرة البيئة تستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ الدكتور سويلم يشارك فى الإحتفال بالذكرى الثلاثين لعيد التحرير الوطنى لدولة رواندا البنك المركزي يطرح اليوم سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليار جنيه سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية ألكامي للتطوير العقاري تطلق منتجع (Elo Resort) بمدينة العلمين الجديدة خبير سيارات: اشتراط "المرور" بموافقة الوكلاء قبل ترخيص "البيك أب - الدبل كابينة" يحد من التلاعب احمد عدوية ونجله محمد يرفعان شعار كامل العدد بحفل شبين الكوم .. جولات تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمدن العبور والمنيا والفشن الجديدة اي جي بنك و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز تجربة العملاء وزير الخارجية يلتقى مع وزير خارجية جمهورية أنجولا على هامش أعمال القمة التنسيقية وزير قطاع الأعمال يجتمع بالأعضاء المنتدبين للشركات التابعة للقابضة للسياحة والفنادق وزيرا البترول و الكهرباء يلتقي الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي