الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فنادق ومنتجعات ميلينيوم تطلق حملة عروض “هلا بالصيف” المليئة بالمغامرات والإثارة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تُطلق حملة عروض “هلا بالصيف” للعائلات التي توفر لهم تجربة الملاذ المثالي الفاخر. تُتيح حملة “هلا بالصيف” خلق ذكريات صيفية عائلية لا تنسى مع خصم 50٪ على الغرفة الثانية عند حجز إقامة بين 15 يونيو و15 أكتوبر 2024.

سواء أن كنتم تبحثون عن عطلة مريحة على شاطئ البحر أو مغامرة صاخبة في المدينة، هناك وجهات في جميع أنحاء الشرق الأوسط تناسب جميع الأذواق، وتقدم تجارب استثنائية لكل أفراد العائلة.

توفر حملة عروض “هلا بالصيف” فرصة استثنائية للآباء الذين يحجزون إقامتهم مع أطفالهم للاستمتاع بخصم 50٪ على تكلفة الغرفة الثانية، مما يتيح للعائلات الاستمتاع بمساحة إضافية للاسترخاء وتجديد نشاطهم أثناء فترة الإقامة. تتميز فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا بتصاميم غرف توفر الراحة والاسترخاء، وتعكس التزام المجموعة بتلبية احتياجات العائلات المتنوعة، بما في ذلك الأنشطة والمغامرات. بالإضافة إلى ذلك، تقدم كل وجهة في مجموعة ميلينيوم فرصًا لا حصر لها للاستكشاف، حيث يمكن للضيوف استكشاف التراث الثقافي الغني لشرق الأوسط والمناظر الطبيعية الخلابة، والتمتع بتجارب فريدة في الأنشطة والمأكولات المحلية.

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تسعى إلى الحفاظ على جمال الكوكب من خلال مشاركتها الفعالة في عدة مبادرات بيئية. تعمل المجموعة بجد على تنفيذ الممارسات المستدامة التي تهدف إلى تقليل البصمة البيئية على نطاق واسع، من خلال تشجيع الاستخدام المستدام للموارد وزيادة الوعي البيئي بين الضيوف والموظفين. حيث تُعد هذه المبادرات جزءًا أساسيًا من إستراتيجية عمل المجموعة، وتعكس التزامها العميق بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية من خلال دعم المبادرات المجتمعية التي تعزز البيئة المحلية. تؤمن فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا بأن المسؤولية البيئية تمثل جزءًا لا يتجزأ من هويتها، وتسعى لتعزيز هذه القيم عبر دعوة ضيوفها للانضمام إلى هذه الرحلة نحو استدامة أفضل. حيث يمكن للضيوف التمتع بتجربة إقامة مميزة وفريدة في وجهات تعكس الاهتمام العميق بالبيئة والاستدامة.

تفاصيل حملة عروض “هلا بالصيف”

استمتع بعطلة مليئة بالاسترخاء والمغامرة والاستدامة مع حملة عروض “هلا بالصيف” من فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وافريقيا. حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بخصم 50% على أفضل سعر مُتاح للغرفة الثانية، مما يتيح لك ولعائلتك مساحة اكبر للاستمتاع بصنع ذكريات مميزة وتجربة فريدة لا مثيل له في بيئة مريحة ومستدامة.

أخبار ذات صلة

مدينة دهب تستضيف فعالية SwiMaster تحت شعار “بالسباحة نحيا” لتعزيز الوعي بحماية البيئة

فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون يقدم عروضاً مميزة خلال فصل الصيف

برنامج ضيف الاتحاد يمدّد شراكته مع بوينتس باي لإطلاق حلولٍ غير مسبوقة في الشرق الأوسط

وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة

منتجع دانات جبل الظنة يدعو ضيوفه للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع

فنادق ومنتجعات فورسيزونز تقدم تجارب صيفية مميزة لاستكشاف تراث مصر العريق

فنادق إنديجو تفتتح عددًا من المنتجعات في وجهات جديدة للعام 2024 

انتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات تعلن افتتاح فندق انتركونتيننتال كريت 

آخر الأخبار
غرفة أبوظبي تربط القطاع الخاص المحلي بـأكثر من 3 ملايين شركة عالمية عبر منصة "أبوظبي لربط الأعمال" ... وزير الزراعة يستقبل مدير المركز الاقليمي للاصلاح الزراعي والتنمية الريفية وزير الأوقاف على رأس وفد من قيادات الوزارة لزيارة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية (ABM) وزير العمل يستقبل رئيس منظمة الوحدة النقابية الأفريقية و"عمال كينيا وزيرة التضامن  تلتقي رئيسة اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية وزير التعليم العالي يستقبل وفد جامعة لويفيل الأمريكية  "جهار" تنظم ورشة عمل "خطط السلامة البيئية" و"الاستعداد الآمن للطوارئ" وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام البرنامج الرئاسي لأبناء المحافظات الحدودية "أهل مصر هواوي تكشف عن سماعات HUAWEI FreeBuds 6i الجديدة بتقنية تقليل الضوضاء المتقدمة في مصر وزيرة البيئة تستقبل وزير الزراعة لمناقشة الإجراءات الاستباقية لمواجهة ظاهرة السحابة السوداء Defend Your Skin Against Climate Change with QNET's Revolutionary Visage+ Device وزير الإسكان يٌصدر 19 قراراً بشأن إزالة مخالفات البناء والتعديات ببعض المدن الجديدة وزير الزراعة يستقبل المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر ويبحث معه تنسيق التعاون في مجال الزراعة جيمس للتعليم تطلق أكاديمية الرياضات الإلكترونية وتصميم الألعاب كيونت تقدم جهاز Physio Radiance Visage+ لحماية البشرة من التأثر بالتغيرات المناخية محمد إسماعيل عبده :انفراج ازمة تكدس شحنات الجوانتي الطبي بالموانئ مدينة دهب تستضيف فعالية SwiMaster تحت شعار "بالسباحة نحيا" لتعزيز الوعي بحماية البيئة وزير قطاع الأعمال العام يستقبل سفيرة الإمارات بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون المشترك فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون يقدم عروضاً مميزة خلال فصل الصيف