الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة فورد تكشف عن طرازها الجديد فورد موستانج

 

كشفت شركة فورد عن طرازها الجديد فورد موستانج موديل 2024 ، وتنتمي موستانج لفئة السيارات الكوبيه الرياضية التي تمتلك بابين فقط، وتظهر في تصميم عصري ورياضي.

الجيل الجديد من فورد موستانج يظهر في تصميم أنيق ويستمد تفاصيله من الأجيال المختلفة السابقة من السيارة، ويقدم بلمسات جديدة تميزه عن غيره من السيارات .

ويمكن أن تكون موستانج موديل 2024 هي الأخيرة من نوعها في عائلة فورد، قبل التحول للعمل بنوع جديد من المحركات الكهربائية.

تظهر سيارة فورد موستانج موديل 2024 بمقدمة طويلة ، وشبك منخفض، ومصابيح غاضبة قليلاً، وبها إضاءة نهارية ، وواجهة خلفية بالنمط الثلاثي، وبها جناح بارز للخلف يحسن من هوية السيارة.

تحتوي فورد موستانج موديل 2024 علي تصميم عصري يخفف قليلاً من حدة التصميم الرياضي ، وبها شاشة وسطية مرتفعة مقاس 13.2 بوصة، وبها نظام SYNC 4 يدعم أمازون أليكسا، وبها لوحة عدادات رقمية قابلة للتخصيص، وبها كسوة من الجلد لفئة GT وتوفر طرازات رياضية لكافة الفئات.

فورد موستانج هي سيارة رياضية أمريكية صنعتها شركة فورد للسيارات، صممت في البداية على غرار الجيل الثاني من فورد فالكون، وأول تصنيع لها كان في عام 1964، ومن أهم السيارات المنافسة لها هي: شيفروليه كمارو، ودودج شالنجر.

أخبار ذات صلة

تغريم فولكس فاجن 34.9 مليون دولار

بي إم دبليو تفاجئ محبيها بإطلاق 30 سيارة M2 بمحرك مانيوال

مواصفات هيونداي إلنترا 2024 بالسوق المصري

شركة جيلي الصينية تكشف عن طرازها الجديد جيلي جالكسي Starship 7

ترقبوا سيارة تيجو 9 الفاخرة: تجربة استثنائية بجميع تفاصيلها قريباً

سوزوكي ألتو 2007 افضل سيارة اقتصادية في البنزين بأقل من 150 الف جنية

مواصفات وأسعار ميتسوبيشي إكسباندر في مصر

بالشراكة بين”سمارت”ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في الإمارات

آخر الأخبار
وزير الإسكان: شراء كراسة الشروط بإعلان "سكن لكل المصريين٥" ابتداء من ١٨ نوفمبر للمواطنين ذوي الهمم إيران تنفى استهداف مصفاة طهران خلال الهجوم الإسرائيلي وتؤكد: الإنتاج مستمر بنك اليابان متفائل بشأن التوقعات الأمريكية ويحذر من الأسواق المتوترة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر تغريم فولكس فاجن 34.9 مليون دولار بي إم دبليو تفاجئ محبيها بإطلاق 30 سيارة M2 بمحرك مانيوال أوبو تعلن رسميا عن سلسلة Find X8 سامسونج تمنح هذه الهواتف تحديث One UI 6.1.1 الدكتور جمال شعبان يحذر من السكتة القلبية أسعار الذهب في مصر اليوم السبت مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة مانشستر سيتي يواجه ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الليلة فى الدوري الإسباني سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت أسعار العملات في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم السبت أسعار اللحوم الحمراء اليوم السبت أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت