الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تجمّع إعمار نصف السنوي لعام 2024: احتفال بالإنجازات التي تحقّقت واستشراف المستقبل

عقدت شركة إعمار العقارية تجمّعها نصف السنوي للموظفين، وهو اجتماع دوري يُعقد كلّ ثلاثة أشهر، يتم خلاله استعراض أداء الشركة وتحديد الخطوات المستقبلية. وخلال هذا التجمّع، استعرض فريق عمل إعمار مجموعة من الإنجازات والنجاحات عبر مجالات عمليات الشركة كافّة.

وتعليقاً على أداء الشركة في النصف الأول من عام 2024، قال محمّد العبّار مؤسس إعمار العقارية : “أداؤنا في النصف الأول من عام 2024 يعكس سعي إعمار المستمرّ نحو التميز والابتكار. فنحن لا ندير أعمالاً فحسب، بل نصنع نهجاً ونبني مجتمعات مُعدّة لمستقبل أكثر ازدهاراً.”

وفي ما يلي بعض من أهمّ الإجازات التي تمّ استعراضها خلال التجمّع النصفي لعام 2024 لشركة إعمار:

حقّقت إعمار للتطوير تقّدماً ملموساً بإطلاق 30 مشروعاً بنجاح، ما أدّى إلى بيع 8,400 وحدة خلال الأشهر الستّة الأولى، بزيادة بلغت 56%. كما تعاونت إعمار مع 995 وكالة ودرّبت 5,945 وكيلاً عبر أكاديمية إعمار لتحقيق هذا النموّ. وقد شهدت مشاريع بارزة، مثل العنوان زعبيل رزيدنسز وبالاس رزيدنسز دبي هيلز إستيت، بيع 2,500 وحدة لكلّ منهما في غضون سبعة أيام فقط، ما يعكس قوّة وجودة اسم إعمار في السوق. كما منحت الشركة 50 عقد بناء بقيمة 8.7 مليار درهم إماراتي.

وبالإضافة إلى ذلك، حصل برج خليفة على شهادة LEED البلاتينية للبناء المستدام، ما يعزّز التزام إعمار بالاستدامة.

مراكز التسوّق التابعة لإعمار استمرّت بدورها في تحقيق مزيد من النجاحات في النصف الأول من عام 2024، بما في ذلك دبي مول، الذي  أصبح المكان الأكثر زيارة على مستوى العالم في عام 2023 مع اجتذابه 105 مليون زائر. وقد سجّل المول زيادة بنسبة 8% في عدد الزوّار مقارنة بنفس الفترة من العام السابق. كما أسهمت التحسينات مثل زيادة عدد مواقف السيارات المتاحة وتحسين تصميم دورات المياه في تعزيز تجربة الزوّار.

وكذلك شهدت إعمار للترفيه ودبي أوبرا نجاحاً كبيراً، حيث اجتذبت دبي أوبرا 250,000 مشاهد. كما أن إطلاق مراسي أكواريوم والحديقة المائية، وهو الأكبر في البحرين، وأول سينما IMAX بتقنية الليزر في ريل سينما البحرين، سلّط الضوء على التزام إعمار بتقديم تجارب ترفيهية استثنائية.

وفي السياق ذاته، كان التميّز التشغيلي محوراً رئيسياً، مع إجراء 2,331 جلسة تدريب على السلامة من الحرائق والاستعداد للطوارئ، وتدريب 6,561 فرداً من موظفي إعمار والمستأجرين على حدّ سواء. كما أدارت إعمار مشكلة تراكم المياه بشكل فعّال خلال الأمطار الغزيرة في أبريل الماضي، ما ضمن الدعم المستمر للمجتمعات المتضرّرة.

نذكر هنا أن إعمار قدّمت إصلاحات مجانية للوحدات السكنية المتضرّرة من الأمطار الغزيرة داخل مجمّعاتها السكنية. وقد تمّ إصلاح أكثر من 4,500 منزل حتى نهاية يونيو 2024.

وواصلت إعمار تميزها في تطوير المشاريع، وحصلت على جائزة “مطوّر العام” من أريبيان بيزنس. إذ حقٌّقت إتمام 30 مشروعاً وبيع 8,400 وحدة في النصف الأول من عام 2024، ما يمثل نمواً بنسبة 56% مقارنة بالنصف الأول من عام 2023.

وعلى الصعيد الدولي، حقّقت إعمار إنجازات كبيرة ببيع كافة وحدات أوربان أويزسيس في جورجاون عند إطلاقها، وتقدماً كبيراً في مشروعَيّ بانوراما وذا فيوز في كراتشي.

إعمار للضيافة حصدت عدداً من الجوائز، بما في ذلك تصنيف 5 نجوم من دليل فوربس للسفر لفندق العنوان إسطنبول، والعنوان منتجع الشاطئ، وفندق أرماني دبي. كما أن جهودها المتواصلة في إبراز العلامة التجارية من خلال إعادة إطلاق العنوان دبي مول وافتتاح فندق بالاس دبي كريك هاربور أكّدت التزامها بتقديم تجارب ضيافة استثنائية.

وكان للتفوّق في خدمة العملاء جانباً كبيراً الاهتمام، حيث تمّت معالجة أكثر من 21,000 طلب خدمة، و تسجيل أكثر من 6,000 وحدة، وتسليم أكثر من 3,500 وحدة للعملاء في النصف الأول من عام 2024. كما أجريت أكثر من 500 مراجعة لمتسوّقين خفيين لضمان أعلى معايير الخدمة.

لقد ركز تجمّع إعمار النصفي لعام 2024 على التزام الشركة بالابتكار والجودة ورضا العملاء. وبالنظر إلى المستقبل، تظلّ إعمار ملتزمة بمهمتها في إرساء نهج دائم من التميّز من خلال إلهام النجاح في كلّ المجتمعات التي تقوم على خدمتها.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يصدر حزمة من التوجيهات والتكليفات لمسئولى الشركة “القابضة للمياه والصرف”

وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة

وزير الإسكان يلتقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقارى

وزير الإسكان يلتقى أعضاء جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية لبحث تعزيز سبل التعاون

شركة أفا مينا جروب تعلن عن البدء في مرحلة الإنشاءات بكومبوند “أورو العبور”

طفرة عمرانية هائلة بالساحل الشمالي ساهمت في رفع القيمة الحقيقية للوحدات

مجلس الكود الدولي يعزز أهمية مراعاة سلامة المباني والتأكد من مطابقتها لقوانين البناء الدولية

شركة مدينة مصر توقع عقد مع شركة ميدار لتنمية وتطوير مشروع عمراني سكني متكامل

آخر الأخبار
البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية البنك الأهلي المصري يطلق نسخة جديدة من الوحدات المصرفية المتنقلة وي" تطلق حملتها الإعلانية الجديدة "أجمد من أي حد" وتمنح عملائها عروضاً مميزة إم إن تي-حالًا MNT-Halan تغلق جولة استثمارية بحوالي 160 مليون دولار من مستثمرين دوليين محافظ أسيوط يتفقد مصنع إنتاج الأطراف الصناعية ومركز تأهيل الفتيات المعوقات محافظ أسيوط يزور ملجأ " لليان تراشر " أقدم ملجأ فى مصر لرعاية الأطفال الأيتام محافظ أسيوط يشهد الحفل الختامى لمشروع " فرصة " لتعزيز شبكة السلامة الإجتماعية على فتح الله.. يطرح "ليل ياليل" بمشاركة يمنى العسيلى وزير الطيران المدني يلتقي أمين رابطة الجامعات الإسلامية لبحث إمكانية التعاون العلمي والبحثي وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي وزيرة التنمية المحلية تلتقي رئيس جامعة سوهاج وزير الأوقاف يستقبل رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس الشيوخ وزير الخارجية يلتقي مع نائبة رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي وزير الثقافة يلتقي مشايخ شمال سيناء لبحث تعزيز العمل الثقافي في المحافظة وزير الشئون النيابية يلتقي رئيس المحكمة الدستورية العليا وزير الإسكان يصدر حزمة من التوجيهات والتكليفات لمسئولى الشركة "القابضة للمياه والصرف" وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر مجالات التعاون الحالية والمستقبلية وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء وزير الإسكان يلتقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقارى