الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

توتال للطاقة تنقل نشاطها البترولي للفجيرة

يستقبل ميناء الفجيرة البترولي، أول شحنة جازولين خلال الأيام المقبلة، من شركة توتال العالمية للطاقة، بعد نقلها لعملياتها إلى إمارة الفجيرة.

ويعد نقل شركة توتال لعملياتها ونشاطها البترولي للفجيرة، إضافة نوعية واقتصادية لافتة تسهم بدفع النشاط الاقتصادي قدما.

وأوضح المستشار أحمد عادل عطية الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط للإستشارات القانونية  والادارية ومدير التطوير في الفجيرة للنفط والغاز أن نقل توتال نشاطها البترولي الى الفجيرة يؤكد مكانة الفجيرة كمركز اقليمي وعالمي في مجال النفط، وسيشجع مزيدا من الشركات العالمية لنقل أعمالها وأنشطتها الى الفجيرة.

وذكر عطية أن الفجيرة تتمتع ببنية تحتية خاصة بالقطاع النفطي تعتبر الاحدث والأكثر تطورا على مستوى العالم، كما توفر تسهيلات عديدة أمام الشركات والمؤسسات التي ترغب بنقل أعمالها إليها.

وأعرب عن توقعاته أن تجذب الفجيرة مزيدا من الشركات الاقليمية والعالمية العاملة في القطاع البترولي بما يعزز من موقع ومكانة الفجيرة في هذا القطاع على المستوى العالمي.

وتعتبر شركة توتال للطاقة جزءا من مجموعة شركات فرنسية متكاملة متعددة الجنسيات للنفط والغاز، وهي واحدة من سبع شركات نفط كبرى، تغطي أعمالها سلسلة النفط والغاز بأكملها من استكشاف النفط الخام والغاز الطبيعي وإنتاجهما إلى توليد الطاقة، والنقل، وتكرير النفط، وتسويق المنتجات البترولية، والتجارة الدولية للنفط الخام ومنتجاته.

وتعد الفجيرة نقطة ربط بين الشرق والغرب بسبب قربها من مضيق هرمز، حيث يشكل ممرا حيويا لوصول البضائع المحلية والعالمية لأسواق شبه القارة الهندية واسيا وشرق أفريقيا.

أخبار ذات صلة

وزير الصناعة والنقل يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ

تشكيل لجان عمل مشتركة للتواصل والمتابعة والاستفادة من تطوير شبكة الكهرباء فى الدولتين

وزارة البترول تنجح فى تلبية احتياجات محطات الكهرباء من الوقود أمس

شركة تنمية الريف المصرى الجديد تتعاقد مع “النيل للسكر” لاستثمار مساحة 14 ألف فدان

المشاط تستقبل نائب بنك الاستثمار القومى لمناقشة دور البنك بدعم جهود التنموية

المملكة القابضة و سمو القابضة تؤسسان صندوقاً بـ6.8 مليار ريال للاستحواذ على أطول برج بالعالم

المشاط تستقبل رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء لمناقشة ملفات عمل الجهاز

توقيع شراكة حصرية بين زيروجرافيتي للتكنولوجيا الإماراتية وشركة (OCS) الألمانية

آخر الأخبار
البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية البنك الأهلي المصري يطلق نسخة جديدة من الوحدات المصرفية المتنقلة وي" تطلق حملتها الإعلانية الجديدة "أجمد من أي حد" وتمنح عملائها عروضاً مميزة إم إن تي-حالًا MNT-Halan تغلق جولة استثمارية بحوالي 160 مليون دولار من مستثمرين دوليين محافظ أسيوط يتفقد مصنع إنتاج الأطراف الصناعية ومركز تأهيل الفتيات المعوقات محافظ أسيوط يزور ملجأ " لليان تراشر " أقدم ملجأ فى مصر لرعاية الأطفال الأيتام محافظ أسيوط يشهد الحفل الختامى لمشروع " فرصة " لتعزيز شبكة السلامة الإجتماعية على فتح الله.. يطرح "ليل ياليل" بمشاركة يمنى العسيلى وزير الطيران المدني يلتقي أمين رابطة الجامعات الإسلامية لبحث إمكانية التعاون العلمي والبحثي وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي وزيرة التنمية المحلية تلتقي رئيس جامعة سوهاج وزير الأوقاف يستقبل رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس الشيوخ وزير الخارجية يلتقي مع نائبة رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي وزير الثقافة يلتقي مشايخ شمال سيناء لبحث تعزيز العمل الثقافي في المحافظة وزير الشئون النيابية يلتقي رئيس المحكمة الدستورية العليا وزير الإسكان يصدر حزمة من التوجيهات والتكليفات لمسئولى الشركة "القابضة للمياه والصرف" وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر مجالات التعاون الحالية والمستقبلية وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء وزير الإسكان يلتقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقارى