الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“إيمان للتطوير العقاري” تضع حجر الأساس لمشروع “ون بارك سنترال” في قرية جميرا الدائرية

أعلنت “إيمان للتطوير العقاري” Iman Developers، الشركة المتخصصة في تطوير العقارات السكنية ومقرها دبي، عن وضع حجر الأساس لـ “ون بارك سنترال”، المشروع التطويري البارز متعدد الاستخدامات والواقع في قلب قرية جميرا الدائرية، والذي تبلغ قيمته 700 مليون درهم. وتهدف “إيمان للتطوير العقاري” إلى إعادة صياغة مفهوم العيش الحضري الفاخر من خلال التصاميم المبتكرة والمرافق الترفيهية الواسعة التي يزخر بها مشروع “ون بارك سنترال”.

وبموقعه الاستراتيجي مقابل “سنترال بارك” في قرية جميرا الدائرية، من المقرر أن يشكل مشروع “ون بارك سنترال” مركزاً مجتمعياً نابضاً بالحياة يوفر أسلوب حياة استثنائياً للقاطنين. ويفخر المشروع التطويري بمجموعة مذهلة من الخيارات، بما في ذلك مرافق للياقة البدنية، ومناطق منسقة بشكل رائع تعزز الشعور بالانتماء للمجتمع وترتقي بمعايير الصحة والعافية. ويتجلى التزام “إيمان للتطوير العقاري” بتوفير تجارب معيشة استثنائية بوضوح في كل جانب من جوانب المشروع، الذي صُمم ليلبي الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة لمحبي الحياة الحضرية العصرية.

وبهذه المناسبة، قال السيد “إسماعيل مارفاني”، رئيس مجلس إدارة شركة “إيمان للتطوير العقاري”: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نعلن أن الأعمال التحضيرية لمشروع “ون بارك سنترال” جارية على قدم وساق، وتمثل هذه اللحظة أيضاً بداية تحول “إيمان للتطوير العقاري” إلى شركة رائدة تتخطى حدود الفخامة التقليدية. ومع تحفتنا المعمارية الحالية، نؤكد التزامنا بتوفير مساكن تعمل على تمكين الأفراد أصحاب الذوق الرفيع من الارتقاء بجودة حياتهم إلى أعلى المستويات. ونتطلع قدماً إلى مشاركتهم المشاريع التطويرية الإضافية في المستقبل”.

وسيقدم “ون بارك سنترال” للسكان مجموعة مذهلة تضم أكثر من 60 من المرافق الترفيهية الراقية، التي تَعِد بمساعدة المقيمين على اكتشاف أنماط حياة جديدة من خلال تجربة معيشة متكاملة مع منافذ راقية للبيع بالتجزئة، ووحدات تجارية وسكنية توائم بين الراحة والبذخ. وتشتمل وسائل الراحة الرئيسية على مرافق عصرية للياقة والعافية، وعروض أخرى مصممة لتعزيز أسلوب الحياة العصري.

وسيحتضن مشروع “ون بارك سنترال” 482 شقة سكنية، و38 وحدة تجارية، و6 مساحات مخصصة لمنافذ البيع بالتجزئة موزعة على الطابق السفلي والأرضي، إلى جانب 5 مستويات لوقوف السيارات، و 23 طابقاً سكنياً بالإضافة إلى تراس على السطح. وتتراوح أحجام الوحدات السكنية بين الاستوديوهات (بمساحة 356 إلى 529 قدم مربعة) ومساكن البنتهاوس الفاخرة المكونة من أربع غرف نوم مع حمامات سباحة خاصة (بمساحة 3800 إلى 3845 قدم مربعة)، بما يلبي متطلبات قاعدة متنوعة من العملاء الباحثين عن الراحة والرفاهية.

وتم تصميم مشروع “ون بارك سنترال” لاستقطاب المشترين الدوليين والشرق أوسطيين المميزين من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وروسيا والصين والوافدين الآسيويين والعرب. وتتراوح أسعار الوحدات السكنية من 650 ألف درهم إلى 3 ملايين درهم، حيث يقدم المشروع باقة متنوعة من الخيارات التي تناسب أنماط الحياة والتفضيلات المتنوعة للعملاء.

ويلتزم مشروع “ون بارك سنترال”، الذي من المتوقع استكماله في الربع الثاني من عام 2027، بأعلى معايير الاستدامة، عبر الدمج بين اعتمادات المباني الخضراء والممارسات المستدامة المتطورة لضمان توفير مساحات معيشة صديقة للبيئة.

ويمثل مشروع “ون بارك سنترال”، بقيمة 700 مليون درهم، استثماراً هاماً في مستقبل العيش الفاخر في دبي. ويشكل وضع حجر الأساس علامة فارقة في مسيرة “إيمان للتطوير العقاري”، مما يعزز من رؤيتها المتمثلة في إرساء معايير جديدة للجودة العالية في قطاع العقارات السكنية سواء للأسر الإماراتية أو من جنسيات أخرى.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يصدر حزمة من التوجيهات والتكليفات لمسئولى الشركة “القابضة للمياه والصرف”

وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة

وزير الإسكان يلتقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقارى

وزير الإسكان يلتقى أعضاء جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية لبحث تعزيز سبل التعاون

شركة أفا مينا جروب تعلن عن البدء في مرحلة الإنشاءات بكومبوند “أورو العبور”

طفرة عمرانية هائلة بالساحل الشمالي ساهمت في رفع القيمة الحقيقية للوحدات

مجلس الكود الدولي يعزز أهمية مراعاة سلامة المباني والتأكد من مطابقتها لقوانين البناء الدولية

شركة مدينة مصر توقع عقد مع شركة ميدار لتنمية وتطوير مشروع عمراني سكني متكامل

آخر الأخبار
البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية البنك الأهلي المصري يطلق نسخة جديدة من الوحدات المصرفية المتنقلة وي" تطلق حملتها الإعلانية الجديدة "أجمد من أي حد" وتمنح عملائها عروضاً مميزة إم إن تي-حالًا MNT-Halan تغلق جولة استثمارية بحوالي 160 مليون دولار من مستثمرين دوليين محافظ أسيوط يتفقد مصنع إنتاج الأطراف الصناعية ومركز تأهيل الفتيات المعوقات محافظ أسيوط يزور ملجأ " لليان تراشر " أقدم ملجأ فى مصر لرعاية الأطفال الأيتام محافظ أسيوط يشهد الحفل الختامى لمشروع " فرصة " لتعزيز شبكة السلامة الإجتماعية على فتح الله.. يطرح "ليل ياليل" بمشاركة يمنى العسيلى وزير الطيران المدني يلتقي أمين رابطة الجامعات الإسلامية لبحث إمكانية التعاون العلمي والبحثي وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي وزيرة التنمية المحلية تلتقي رئيس جامعة سوهاج وزير الأوقاف يستقبل رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس الشيوخ وزير الخارجية يلتقي مع نائبة رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي وزير الثقافة يلتقي مشايخ شمال سيناء لبحث تعزيز العمل الثقافي في المحافظة وزير الشئون النيابية يلتقي رئيس المحكمة الدستورية العليا وزير الإسكان يصدر حزمة من التوجيهات والتكليفات لمسئولى الشركة "القابضة للمياه والصرف" وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر مجالات التعاون الحالية والمستقبلية وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء وزير الإسكان يلتقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقارى