الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مكتب “فخر الوطن” يشيد بجهود متطوعي أبناء الامارات لإغاثة أهل غزة

 أشاد مكتب “فخر الوطن” بالجهود الاستثنائية التي يبذلها المتطوعون الإماراتيون، لدعم سكان غزة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها حالياً .

وأشار الى أن  هؤلاء المتطوعون، وكجزء من عمليات (الفارس الشهم 3 ) المتواصلة منذ تسعة أشهر، جسّدوا روح التضامن ،  وتأكيد القيم الإنسانيه التي ترتكز عليها سياسة دولة الإمارات لدعم الأشقاء والأصدقاء.

وقال مكتب “فخر الوطن” “لقد أظهر المتطوعون من أبناء الإمارات سواءً داخل الدولة بالمُشاركة في حملة “تراحم من أجل غزة”، أو من خلال الكوادر الطبية في المستشفى الميداني الذي أقامته دولة الإمارات داخل القطاع، وفي كافة العمليات الإغاثية الأخرى مثل إقامة المخابز وإنشاء محطات التحلية وتوزيع مياه الشرب والطعام والملابس والخيام، جهوداً كبيرة لتخفيف حدّة الأزمة الإنسانية لشعب غزة الذي يواجه ظروفاً كارثية صعبة”.

وقال مكتب فخر الوطن إن عملية «طيور الخير» التي تنفذها قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع، ضمن “الفارس الشهم 3” عبر عمليات الإسقاط الجوي للمساعدات الإنسانية والإغاثية على قطاع غزة تسهم في تلبية احتياجات الشعب الفلسطيني الشقيق والتخفيف من معاناته .

وأكد مكتب فخر الوطن  أن هذه العمليات تلعب دوراً حيوياً في تقديم المساعدة والدعم وسط المخاطر والتحديات، مما يعكس تفاني الإمارات وأبنائها في إحداث تأثير إيجابي يُعزّز مشاعر التفاؤل والصمود بين سكان قطاع غزّة”.

أخبار ذات صلة

بنك الطعام المصري ينظم ندوة لنشر نتائج تقييم أثر برنامج التغذية العامة

بيراميدز يشارك في مبادرة تطوير ورعاية مراكز التخاطب بالتعاون مع وزارة الرياضة

لاروش بوزيه ومؤسسة الجليلة تعلنان عن شراكة لدعم مرضى السرطان في الإمارات

بنك مصر يطلق من جديد حملة للعاملين به للتبرع بالدم

“التجاري الدولي”و”الحسن لدمج القادرون باختلاف” تحتفلان بتسليم 100 كرسي كهربائي للأطفال

بنك الطعام المصري يتلقى تبرعًا بقيمة 250 ألف دولار من مؤسسة Visa لتمكين صغار المزارعين

بنك الطعام المصري يطلق حملة إطعام العشرة الأوائل من ذي الحجة لتوزيع 100 ألف وجبة للمستحقين

إل جي مصر تتبرع بأجهزة تلفزيون وغسالات لمؤسسة “كبار بلا مأوى” بمنوف

آخر الأخبار
انطلاق أولمبياد الصحفيين وأسرهم بمشاركة 900 صحفي وزيرة التنمية المحلية تعلن تسليم خلية الدفن الصحي بمركز بدر بالبحيرة بتكلفة إجمالية 132 مليون جنيه محافظ أسيوط رفع درجة الاستعداد للاحتفال بمولد العذراء 7 أغسطس المقبل محافظ أسيوط : العمل يجري على قدم وساق لتطوير مسار رحلة العائلة المقدسة محافظ الجيزة يستقبل وفد جمعية مستثمرين ٦ أكتوبر لتهنئته بمناسبة توليه مهام منصبة وزير الزراعة يؤكد على أهمية العاملين بقطاع الزراعة في دول القارة الأفريقية تنفيذا للتكليفات الرئاسية عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيّا.. قريبًا  PLD Development prepares to launch a new project in West Cairo by the end of July 2024 خبراء يكشفون للصنايعية فرص الاستثمار بالساحل الشمالي: سيضع مصر على خريطة السياحة العالمية وزير الاستثمار: إبرام اتفاقية التجارة الحرة بين مصر وصربيا يُمثل خطوة مهمة نحو تحقيق معدلات أعلى من ... رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتشكيل المجموعة الوزارية الاقتصادية وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل وفداً من الاتحاد العام للغرف التجارية "وزير الشئون النيابية : تعاون وتنسيق الوزارات مع بعضها البعض أمر إيجابي" وزيرة البيئة تستعرض نجاحات الملف البيئى محليا ودوليا على مدار السنوات الماضية وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ قنا بمقر الوزارة لمتابعة الملفات الخدمية مصرف أبوظبي الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الاحد مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,29% بختام تعاملات اليوم البنك الأهلي ومجمع الإصدارات المؤمنة والذكية يتعاونان لتصنيع الورق الخام للشيكات المصرفية مدبولي: مصر وصربيا تجمعهما علاقات سياسية متميزة على مدى أكثر من 100 عام وزير التموين يستقبل رئيس البورصة المصرية ويبحثان تنشيط البورصة السلعية