الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مع ازدهار السياحة الداخلية في السعودية، إليك أفضل الوجهات للاستمتاع بالاجازة 

 مع اقتراب العام الدراسي الجديد تبحث العائلات عن وجهات للعطلات القصيرة لقضاء الوقت معًا. وسواء كنتم تتطلعون للاسترخاء في أجواء من الفخامة والهدوء أو ترغبون باستكشاف الجمال الطبيعي الأخاذ بالمملكة العربية السعودية، فقد أعددنا لكم قائمة بأروع وجهات العطلات القصيرة في السعودية لتلبية مختلف الرغبات والأذواق – من الوجهات الصحراوية ومنتجعات الرياض إلى الوجهات الجبلية المذهلة في أبها، لتحظوا بإقامة لا مثيل لها في أجواء عائلية تدعو للتجدد وصنع الذكريات الجميلة قبل العودة إلى المدارس.

اكتشفوا أجمل أماكن الإقامة في المملكة العربية السعودية، حيث بوسعكم الاستمتاع بالمرافق الاستثنائية والخدمات المميزة والعديد من الأنشطة العائلية وسط الجمال والاطلالات الخلابة.

 

إنتركونتيننتال جدة

عيشوا ذروة الفخامة في فندق إنتركونتيننتال جدة، والذي يقع في المدينة الساحلية الحيوية ليمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة لنافورة الملك فهد – وهي النافورة الأكبر في العالم – بينما يستمتعون بالخدمات عالمية المستوى ومرافق الطعام الاستثنائية وخيارات الإقامة الفاخرة. وسواء كنتم تتطلعون إلى الاسترخاء على الشاطئ أو استكشاف المدينة، فإن لدى جدة العديد من الأنشطة التي تستطيعون ممارستها، مثل المشي على كورنيشها الجميل، أو زيارة البلدة القديمة في جدة، أو التجول في مراكز التسوق الشهيرة في المدينة، ما يجعل من فندق إنتركونتيننتال جدة الوجهة المثالية لإقامة لا تنسى.

 

إنتركونتيننتال الطائف

يقع فندق إنتركونتيننتال الطائف في مدينة الطائف التاريخية والغنية ثقافيًا – على بعد 13 دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة و10 دقائق بالسيارة من مطار الطائف – ويوفر 155 غرفة فندقية ذات تصاميم أنيقة تروق لكل من سكان المنطقة والسياح. يمكن للضيوف استكشاف شوارع المدينة الساحرة التي تشتهر بحدائق الورود الجميلة وأسواقها النابضة بالحياة، مع الاستمتاع بمجموعة شاملة من الخدمات والمرافق – من خيارات الطعام الرائعة والأنشطة الترفيهية إلى الرحلات العائلية، ليضمن فندق إنتركونتيننتال الطائف إقامة مريحة لا تُنسى للجميع.

 منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض

استمتعوا بعراقة التراث العربي في منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض، أول منتجع وسبا حضري فاخر في العاصمة. يقع هذا المنتجع في واحة خضراء مذهلة عند بوابة الرياض، ليكون الوجهة المثالية للاسترخاء والاستمتاع بوقت عائلي لا مثيل له. يضم المنتجع 162 غرفة وجناحًا وفيلا خاصة، ولكل منها إمكانية الوصول إلى المسبح والصالة. كما يقدم المنتجع العلامة التجارية التايلاندية الشهيرة والمرموقة، HARNN Heritage Spa، والتي تقدم أرقى الجلسات العلاجية والمرافق الصحية الفاخرة.

وسواء رغبتم بالاسترخاء بجانب بركة السباحة الخاصة، أو التلذذ بخيارات الطعام الاستثنائية، أو استكشاف المناطق الخضراء في المنتجع، فإن منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض يجسد ملاذًا مدهشًا يبعدكم عن صخب الحياة في المدينة. كما يمكن للعائلات المشاركة في مختلف الأنشطة الترفيهية واستكشاف التراث العربي الغني والاستمتاع بالهدوء الذي يوفره هذا المنتجع الرائع.

إنتركونتيننتال الجبيل

منتجع شاطئي فاخر على ساحل الخليج العربي الجميل في المملكة العربية السعودية، وهو وجهة مثالية للإقامة العائلية، ويوفر عددًا لا يحصى من الأنشطة ووسائل الراحة لقضاء عطلة لا تُنسى. يمكن للعائلات استكشاف حدائق المنتجع الجميلة والاستمتاع بالشاطئ الخاص والاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة. يقع فندق إنتركونتيننتال الجبيل في منطقة الحويلات الراقية، ويسهل الوصول منه إلى مطار الملك فهد الدولي والعديد من أحياء الجبيل النابضة بالحياة. ويعد فندق إنتركونتيننتال الجبيل بتجربة استثنائية لكافة ضيوفه سواء لغايات السياحة، أو المناسبات الاجتماعية، أو مجرد الاسترخاء على الشاطئ،

إنتركونتيننتال الأحساء

عيشوا أجواء من الرفاهية الراقية في فندق إنتركونتيننتال الأحساء، وهو فندق خمس نجوم يقع بالقرب من مطار الهفوف ومحطة السكك الحديدية. يقع هذا الفندق على بعد خطوات قليلة من المواقع السياحية الشهيرة مثل كهف القارة، وهو مثالي للعائلات التي ترغب في استكشاف الأحساء. يتميز الفندق بديكورات عصرية وإطلالات خلابة على أفق المدينة وواحة الأحساء الجميلة، ويمكن للضيوف استكشاف بساتين النخيل الوارفة وزيارة المعالم التاريخية والاستمتاع بالأسواق المحلية النابضة بالحياة. يعد فندق إنتركونتيننتال الأحساء الوجهة المثالية لتجربة التراث الثقافي الغني والجمال الطبيعي لواحة الأحساء، مع الاستمتاع بوسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي.

أخبار ذات صلة

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة

مدينة جنيف

المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن

فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات

مشروع ترميم معبد إدفو يكشف عن نقوش ملونة لأول مرة بسطح المعبد

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجربة لا تُنسى احتفالاً باليوم الوطني السعودي

شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات

النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي مطار نيروبي

معرض دبي للهليكوبتر 2024

بدأ العد التنازلي لمعرض دبي للهليكوبتر 2024

آخر الأخبار
شروط الحصول على شقق سكن مصر ... تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 عبر الإنترنت سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي