الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“لوموفاي” و”ولاء بلس” تتعاونان لتطوير المهارات في السوق السعودي

أعلنت لوموفاي؛ الشركة الرائدة في مجال حلول الذكاء الاصطناعي لتطوير المهارات، عن تعاونها مع ولاء بلس؛ الشركة الرائدة في برامج السعادة والولاء للموظفين والعملاء، بهدف تقديم مسارات تطويرية عالية الجودة لتنمية مهارات الموظفين في سوق العمل بالمملكة العربية السعودية.

ومن خلال هذا التعاون، ستتيح منصة لوموفاي الفرصة لعملاء “ولاء بلس” للتعرف على حلول مبتكرة تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتحسين أدائهم وتحقيق أهدافهم المهنية، وذلك عبر مكتبة لوموفاي للمحتوى الرقمي التي تحتوي على أكثر من 100,000 دورة تدريبية يتم تنسيقها ضمن مسارات تطويرية مختارة من أفضل الناشرين حول العالم في مختلف المجالات، وذلك وفقًا لمتطلبات كل مسمى وظيفي والتوجه الخاص بالمؤسسة.

كما سيتم من خلال هذا التعاون توفير ورش عمل وندوات مباشرة، واستخدام تقييمات متعددة لقياس مستوى الجدارات المطلوبة مثل تحليل السمات الشخصية وتقييمات القيادة، مما سيعزز قدرة “ولاء بلس” على الحفاظ على بيئة عمل منتجة ومتكاملة. وقد وقع الاتفاقية من جانب لوموفاي السيد نايف العوبثاني، المدير العام ومستشار الموارد البشرية في الشركة.

وبهذه المناسبة، أعرب أحمد فرج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لوموفاي، عن سعادته بالدخول في هذه الشراكة الاستراتيجية، قائلًا: “سُعداء بهذا التعاون والذي يُمثل خطوة هامة نحو تحقيق مهمتنا في تقديم حلول مبتكرة تضمن تمكين الموظفين بالمهارات التي يحتاجونها لتلبية متطلبات السوق، ومن خلال دمج خبرة “ولاء بلس” في تعزيز ولاء الموظفين مع تقنيات منصة لوموفاي المتقدمة لتطوير المهارات، سنكون على أتم الاستعداد لتقديم تجربة استثنائية لعملائنا، خاصةً في السوق السعودي الذي يشهد تطورًا سريعًا وطلبًا متزايدًا على القوى العاملة ذات المهارات المتقدمة”.

من جانبه، قال جميل دغلس، مدير قسم الشراكات في شركة ولاء بلس: “نحن نتطلع من خلال هذا التعاون مع لوموفاي إلى تعزيز برامجنا لزيادة ولاء الموظفين من خلال توفير حلول تدريبية مبتكرة، ونطمح إلى العمل معًا لتحقيق تأثير إيجابي ومستدام على المؤسسات وموظفيها، مؤكدين ثقتنا من قدرة “ولاء بلس” و”لوموفاي” على بذل كافة الجهود والعمل يدًا بيد نحو خلق مستقبل أكثر إشراقًا للمؤسسات وموظفيهم، بما يؤكد التزامنا المشترك بالتميز والابتكار في مجال تطوير الموارد البشرية”.

هذا وتُعد لوموفاي منصة متكاملة لإدارة المواهب وتطوير القدرات، تعتمد على الذكاء الاصطناعي، تمكّن المؤسسات من الحصول على معلومات بيانية لفهم وتطوير وتحسين مهارات الموظفين من خلال منصة واحدة فقط، وباستخدام التكنولوجيا، توفر لوموفاي أدوات شاملة لتحديد الفجوات في المهارات وإنشاء خطط تطوير مستهدفة لتعزيز أداء الموظفين، مع التركيز على تحسين الأداء المستمر، وتهدف لوموفاي إلى ضمان بقاء المؤسسات في الصدارة من خلال تحسين أداء الموظفين في بيئات العمل التنافسية.

فيما تُعد ولاء بلس شركة رائدة في برامج السعادة والولاء للموظفين والعملاء، وهي تتلزم بإسعاد ودعم الموظفين من خلال برامج وعروض مصممة خصيصًا لتعزيز الولاء والمشاركة والسعادة، ومن خلال خلق بيئة عمل إيجابية ومرضية، تساعد ولاء بلس الشركات والمؤسسات على تعزيز ثقافة التحفيز والرضا، مما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية والنجاح.

أخبار ذات صلة

ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى

جامعة كامبريدج البريطانية

جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة

معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0

معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً

المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

شركة "Reno"

إطلاق “Reno”المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات

آي إف إس تستكمل صفقة بقيمة مليار دولار كندي للاستحواذ على Copperleaf  

بروبتيكس تشارك سيتي سكيب في استضافة Egypt Proptech Challenge 2024 لإحداث ثورة في صناعة العقارات

“فيليبس” تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
أحدث وظائف حكومية 2024.. تعرف على الشروط والمؤهلات المطلوبة شروط الحصول على شقق سكن مصر ... تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 عبر الإنترنت سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠