الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق الحبتور بالاس يقدّم عرضاً حصرياً لمواطني السعودية احتفاءً باليوم الوطني

أعلن فندق الحبتور بالاس، المصنّف ضمن فئة الخمس نجوم، عن إطلاق عرضٍ حصريٍ لمواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين يتيح لهم استكشاف أجواء الضيافة الفاخرة في قلب مدينة دبي احتفاءً باليوم الوطني السعودي.

 

ويقدّم الفندق على مدار شهر سبتمبر العرض الخاص “إقامة أطول وتوفير أكبر” الذي يمنح الضيوف السعوديين فرصة الإقامة لمدة خمس ليالٍ بسعر ثلاث ليالٍ فقط للاستمتاع بباقة متنوعة من التجارب الآسرة احتفالاً بالذكرى الرابعة والتسعين لتأسيس المملكة.

 

يحتوي الفندق على مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تقدّم مأكولات من مختلف أنحاء العالم، وتشمل مطعم وورلد كت ستيك هاوس، الحائز على الجوائز، ومطعم بي كيو المُصمم على طراز مدينة باريس الفرنسية، ومطعم لو باتيو الذي يشتهر بتشكيلته الواسعة من أشهى المأكولات الشرق أوسطية. ويتسنى لضيوف فندق الحبتور بالاس الاستفادة من خصم بنسبة 10% عند تناول الطعام في جميع المطاعم والمقاهي المنتشرة في مجمّع فنادق الحبتور سيتي الذي يضم فندق V دبي، أحد فنادق كيريو باي هيلتون، وفندق هيلتون دبي الحبتور سيتي.

 

يستطيع الضيوف الراغبون في الاستمتاع بأجواء مفعمة بالتدليل زيارة سبا “سيلك” الذي يقدم خصم بنسبة 25٪ على علاجات مختارة. ويمكنهم بعد ذلك الاستمتاع بأجواء دبي المشمسة عند المسبح أو على الشاطئ بفضل خدمة التنقل المجانية التي تقلهم إلى شاطئ خاص بأحد الفنادق الشريكة الواقعة على نخلة جميرا.

 

يتمتع فندق الحبتور بالاس بموقع مثالي في قلب مدينة دبي، ما يتيح للضيوف الراغبين في استكشاف المدينة فرصة زيارة عدد من المعالم الأكثر شهرةً مثل برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي التي تقع على بعد 15 دقيقة من الفندق، كما يستطيع الضيوف زيارة هذه المعالم عبر خدمة الحافلات المكوكية المجانية. وللحصول على قسط من الترفيه، يستطيع الضيوف حضور عرض “لا بيرل” من دراجون، حيث يقدم الفندق خصومات حصرية على التذاكر للاستمتاع بأمسية مفعمة بالعروض المائية المثيرة. كما يدعو الفندق ضيوفه لزيارة منطقة الحبتور بوليفارد التي تضم مطاعم فاخرة مثل “إيل باستايو” و”سيرالي” ونادي نيرا دبي الحصري الذي يقدم تجارب استثنائية.

 

وعندما يحين وقت الاسترخاء بعد يوم مفعم بالأنشطة، بإمكان الضيوف الاختيار من بين 234 غرفة فاخرة ضمن سبع فئات مذهلة من الأجنحة تشمل الجناح الدبلوماسي، الجناح الكبير، الجناح الملكي وجناح السير وينستون تشرشل الفخم، ويقدم كل جناح منها أرقي مستويات الضيافة الفاخرة في دبي مع خدمة النادل الشخصي لتلبية جميع متطلبات الضيوف.

أخبار ذات صلة

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة

مدينة جنيف

المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن

فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات

مشروع ترميم معبد إدفو يكشف عن نقوش ملونة لأول مرة بسطح المعبد

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجربة لا تُنسى احتفالاً باليوم الوطني السعودي

شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات

النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي مطار نيروبي

معرض دبي للهليكوبتر 2024

بدأ العد التنازلي لمعرض دبي للهليكوبتر 2024

آخر الأخبار
أحدث وظائف حكومية 2024.. تعرف على الشروط والمؤهلات المطلوبة شروط الحصول على شقق سكن مصر ... تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 عبر الإنترنت سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠