الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وصفة طبيعية خارقة لتطويل الشعر

تبحث الكثير من النساء عن كيفية عمل وصفة طبيعية لتطويل الشعر بسرعة في المنزل، حيث أنه من أصعب المشكلات التجميلية التي تحتاج لوقت طويل.

وتوجد بعض المستحضرات التجميلية داخل الصيدليات فعالة في تطويل الشعر بسرعة ولكنها عادة تكن باهظة الثمن بالإضافة إلى تخوف البعض من استخدام المواد الصناعية.

ووفقا لما جاء في موقع lofficielusa نعرض لكم طريقة عمل وصفة تطويل الشعر في وقت قياسي داخل المنزل.

طريقة عمل وصفة تطويل الشعر
امزجي ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.

ضعي الخليط على فروة الرأس بالكامل وأطوال الشعر، ودلكي بلطف لبضع دقائق، واتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل قبل غسله بشامبو خفيف.

أصحاب متلازمة التهاب الجلد الدهني أو الشعر الدهني عليهم توخى الحذر عند استخدام هذه الوصفة لتطويل الشعر وتدفئة الزيوت فى حمام مائي أو على البخار ووضع البونيه على الشعر لمدة نصف ساعة ثم غسل الفروة جيدا ولكن بتدليك خفيف بمادة قادرة على التخلص من الدهون.

يعد زيت الخروع فعال في تعزيز نمو الشعر، فهو غني بفيتامين E، ويساعد على تقوية طول الشعر عن طريق ترطيبه وتغذيته، ولكن تأكدي من مزجه مع زيت آخر أخف مثل زيت الزيتون أو زيت الأرجان .

أخبار ذات صلة

حرق الدهون: 10 مشروبات تساعد على إنقاص الوزن سريعًا

آلية جديدة لعلاج سرطان عنق الرحم تقلل نُسب الوفاة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول ورق الغار؟

“رغدة الدكر.. أيقونة الإبداع في عالم البودكاست المصري”

دراسة تكشف مفاجأة عن فيروس كورونا

مشروب صباحي ينسف الدهون وتناوله فى المساء يمنح فوائد مذهلة

خبراء الصحة يحذرون: انتشار بكتيريا الضمة في بحار العالم

فجرت دراسة حديثة مفاجأة عن سبب إصابة الأطفال داخل الرحم بمرض التوحد

آخر الأخبار
بيوتي وورلد ميدل إيست 2024 يستعرض أفضل ما تقدمه صناعة مستحضرات التجميل النظيفة الرئيس السيسى يستعرض أمام "بريكس" رؤية مصر ومواقفها إزاء القضايا الهامة أكثر من 14 مليون زائر للمدينة المنورة بمعدلات إنفاق بلغت أكثر من 49 مليار ريال خلال العام 2023 م أسعار النفط × أسبوع.. خسائر أسبوعية الأكبر منذ أوائل الشهر الماضي محافظ أسيوط يتفقد مجمع مواقف المعلمين للتأكد من الإلتزام بالتعريفة الجديدة وتطبيق عقوبات رادعة على ا... سكن لكل المصريين.. 26 معلومة جديدة عن أكبر طرح لمحدودى ومتوطسى الدخل البطلة مها الحملي تستعد لرالي القصيم 2024 يوفنتوس يواجه شتوتجارت الليلة في دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يواجه بوروسيا دورتموند الليلة في دوري أبطال أوروبا رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للتدريب المشترك " ميدوزا -13 " بدولة اليون... مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة "منتدى الاتحاد": الإمارات مبادرات نوعية وريادة عالمية في الذكاء الاصطناعي أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الثلاثاء أسعار العملات في مصر اليوم الثلاثاء بلتون للتأجير التمويلي  تحقق أول إصدار لها وتنجز إصدار التوريق البارز بقيمة 1.33 مليار جنيه مصري أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الثلاثاء أسعار اللحوم الحمراء اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء