الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع نعمه – فيلات شاطئية وسبا يرتقي بمعايير الضيافة مع تعيين مدير جديد له

يعلن منتجع نعمه فيلات شاطئية وسبا عن تعيين فلوريان نيسينغ مديراً جديداً له، إذ يتمتّع فلوريان بخبرة واسعة عالمية المستوى، كما يتحلّى بشغف عميق تجاه تقديم تجارب استثنائية للضيوف، وقيادة المنتجع إلى آفاق جديدة من الفخامة والتميّز.

يعتبر فلوريان خبيرا متميزا في قطاع الضيافة، ويتمتع بخبرة عالمية واسعة والتزام تام بتقديم تجارب استثنائية للضيوف. بدأ فلوريان مسيرته المهنية مع ماريوت في ألمانيا، حيث طور مهاراته القيادية في فنادق في حياة، واكتسب خبرة قيمة في قطاع الضيافة التجارية والفاخرة. انتقل بعدها إلى لو ميريديان في شيامن وفور سيزونز في جزر المالديف، حيث برع في إدارة المنتجعات الفاخرة وإدارة عمليات المطاعم. اشتهر فلوريان بنهجه المبتكر، كما شارك في تأسيس كاريوكاس بيسترو ولاونج في بوكيت، حيث مزج بين الإبداع والتميز في التسيير. تعكس مسيرته المهنية شغفًا عميقًا بتقديم تجارب لا تُنسى للضيوف وقيادة فريقه.

بمناسبة تعيينه، صرّح فلوريان، قائلاً: “يشرّفني أن أنضمّ إلى فريق عمل منتجع نعمه – فيلات شاطئية وسبا. وأسعى إلى ابتكار تجارب تجمع بين الفخامة والأصالة فيما تلبّي متطلبات الضيوف الفريدة. نطمح لتقديم تجربة مليئة بالمحبّة والعناية لكل ضيف عبر التفاصيل التي نبتكرها، لنوفّر لهم تجربة إقامة لا تُنسى من لحظة وصولهم إلى المنتجع حتّى لحظة رحيلهم.”

ينفرد فلوريان أيضاً بأسلوبه الإداري الذي يرتكز على التعاطف والعمل الجماعي، فيوفّر بيئة عمل تزدهر فيها سمعة الموظّفين والمنتجع على حدٍّ سواء. كما يؤمن بأنّه عندما يشعر فريق العمل بالتقدير والإلهام، يكون قادراً على تقديم خدمة تتجاوز التوقّعات. ويصبّ تركيزه على تطوير نقاط القوة الفريدة التي يتمتّع بها المنتجع، حيث تتلاقى الأجواء الهادئة مع الأناقة التامة وخدمة الضيافة النابعة من القلب، ليبقى منتجع نعمه – فيلات شاطئية وسبا الوجهة الأولى للمسافرين المتميّزين.

في إطار منصبه الجديد، سيشرف فلوريان على جميع عمليات المنتجع من مختلف جوانبها، ليضمن ارتقاء المنتجع إلى سمعته المعروفة على الساحة العالمية وليتجاوزها بأشواط حتى. كما سيتولّى قيادة الجهود الهادفة إلى توطيد العلاقة بين المنتجع وضيوفه، بالاعتماد على خدمة الضيافة النابعة من القلب التي يشتهر بها، مع طرح مفاهيم جديدة تعزّز التجربة لتبلغ مستويات لم يسبق لها مثيل.

ومع تولّي فلوريان الشؤون الإدارية، من المتوقّع أن يقدّم منتجع نعمه – فيلات شاطئية وسبا مستوى جديداً من الفخامة المتميّزة، ليقدّم لضيوفه إقامة فريدة من نوعها تُحفر في ذاكرتهم إلى الأبد.

أخبار ذات صلة

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز ” World Luxury ” الثامن عشر للفنادق

فورسيزونز وإيه جي سي إكويتي بارتنرز تكشفان عن منتجعٍ جديد في جزيرة ميكونوس باليونان

روتانا تعيّن لاريسا أوسكار مديرةً لإدارة تسويق العلامة التجارية

حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة

صن كوست تستضيف ورشة عمل بورتو برازيل لإتقان فنون إعداد المائدة وتقديم الطعام في ريم مول أبوظبي

ريكسوس باب البحر ينال شهادة العلم الأزرق محققًا معايير جديدة في الاستدامة في جزيرة المرجان

رويا” سانت ريجيس دبي النخلة يحتفل باليوم الوطني التركي بإطلاق سلسلة من العروض والباقات المميزة

موسم الرياض 2024 يجذب مليوني زائر خلال أسبوع

آخر الأخبار
قِمَّة AIM للاستثمار 2024: القطاع الخاص الإماراتي أساسيٌّ لتحسين التعاون الدولي احمد هندي : السوق المصري حقق مبيعات خلال الربع الأول من 2024 تقارب الـ 235 مليار جنيه مؤتمر "رائدات الأعمال في الشرق الأوسط" ينطلق اليوم في دبي  الهيدروجين والطاقة الشمسية والرياح على رأس أولويات المملكة للريادة في مجال الطاقة النظيفة مجلس صناعات الطاقة يكرّم 12 شركة بجوائز WESCA في دبي لإنجازاتها البارزة في سلسلة التوريد للطاقة مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز " World Luxury " الثامن عشر ... موسم الرياض ٢٠٢٤ يطور منطقة مصر في افتتاح فعالياته بالمنطقة الجديدة الجديدة في بوليفارد وورلد شركة «إنفينيتي تاورز» تحصل على جائزة أفضل برج تجاري إداري في مصر وأفريقيا خلال احتفالية عالمية في لن... شركة خدمات المشاريع المتناهية الصغر"ريفي" توقع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة "ضامن للمدفوعات الإل... د. كريم رأفت: البريكس فرصة ذهبية لتعزيز مكانة مصر الاقتصادية على الساحة الدولية "بي تك" تدعم تطوير كوادر "عمر أفندي” بتدريب متكامل في إطار استراتيجيتها لنقل خبراتها في مجال إدارة ا... PwC Middle East and Liferay forge strategic collaboration to deliver full-spectrum digital services السيسى يصل روسيا للمشاركة فى تجمع دول بريكس أحمد زيادة: تحقيق 70% من المستهدف البيعي للمرحلة الأولى لمول Annex26 على محور 26 يوليو خلال أول أسبو... الفردان للصرافة شريك التحويلات الرسمي لكأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري 2024 الرئيس الإندونيسي يستقبل وزير الأوقاف ممثلا للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فورسيزونز وإيه جي سي إكويتي بارتنرز تكشفان عن منتجعٍ جديد في جزيرة ميكونوس باليونان وزير التموين يشارك في الندوة الفرنسية المصرية التاسعة والعشرون للحبوب جارتنر: 85 مليون مركبة كهربائية على الطرقات بحلول نهاية 2025 وزير الاستثمار  يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ومجلس الأعمال المصري اليا...