الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

روتانا تعيّن لاريسا أوسكار مديرةً لإدارة تسويق العلامة التجارية

كشف فيليب بارنز، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، عن تعيين لاريسا أوسكار بمنصب مديرة إدارة تسويق العلامة التجارية.
تتمتع أوسكار  بخبرة واسعة اكتسبتها من العمل لدى العديد من شركات الضيافة العالمية مثل جميرا، وفيرمونت، ورافلز، وأكور، ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال. وستتولى في منصبها الجديد مهمة الارتقاء بصورة علامة روتانا التجارية وتطوير استراتيجيات تسويق مبتكرة على مستوى الشركة عموماً وكذلك لمنشآتها الفندقية كل على حدة.
وبهذه المناسبة، قال فيليب بارنز: “يشكّل انضمام لاريسا إلى أسرة روتانا خطوة مهمة في هذه المرحلة من مسيرة الشركة؛ ذلك أنها تحمل فكراً جديداً وشغفاً شخصياً سيساهم بلا شك في تحقيق المزيد من النجاح لروتانا”.
من جانبها، قالت لاريسا أوسكار: “يشرفني أن تتاح لي فرصة المساهمة في مسيرة التحول التي تخوضها روتانا، وسأبذل ما بوسعي لإرساء صورة عصرية متجددة لعلامتنا التجارية بشكل يعكس روح التميز والابتكار في فنادقنا عبر جميع الأسواق”.
 وفي إطار التزام روتانا الراسخ بتمكين المرأة، ستعمل أوسكار أيضاً على تعزيز الحضور القيادي للنساء في الشركة وتوفير فرص النجاح لهن في قطاع الضيافة. وسيكون لقيادتها دورٌ حاسم في ترسيخ مكانة روتانا كشركة رائدة عالمياً في مجال الضيافة، وإرساء معايير جديدة للفخامة وخدمة العملاء.
.

أخبار ذات صلة

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز ” World Luxury ” الثامن عشر للفنادق

فورسيزونز وإيه جي سي إكويتي بارتنرز تكشفان عن منتجعٍ جديد في جزيرة ميكونوس باليونان

منتجع نعمه – فيلات شاطئية وسبا يرتقي بمعايير الضيافة مع تعيين مدير جديد له

حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة

صن كوست تستضيف ورشة عمل بورتو برازيل لإتقان فنون إعداد المائدة وتقديم الطعام في ريم مول أبوظبي

ريكسوس باب البحر ينال شهادة العلم الأزرق محققًا معايير جديدة في الاستدامة في جزيرة المرجان

رويا” سانت ريجيس دبي النخلة يحتفل باليوم الوطني التركي بإطلاق سلسلة من العروض والباقات المميزة

موسم الرياض 2024 يجذب مليوني زائر خلال أسبوع

آخر الأخبار
قِمَّة AIM للاستثمار 2024: القطاع الخاص الإماراتي أساسيٌّ لتحسين التعاون الدولي احمد هندي : السوق المصري حقق مبيعات خلال الربع الأول من 2024 تقارب الـ 235 مليار جنيه مؤتمر "رائدات الأعمال في الشرق الأوسط" ينطلق اليوم في دبي  الهيدروجين والطاقة الشمسية والرياح على رأس أولويات المملكة للريادة في مجال الطاقة النظيفة مجلس صناعات الطاقة يكرّم 12 شركة بجوائز WESCA في دبي لإنجازاتها البارزة في سلسلة التوريد للطاقة مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز " World Luxury " الثامن عشر ... موسم الرياض ٢٠٢٤ يطور منطقة مصر في افتتاح فعالياته بالمنطقة الجديدة الجديدة في بوليفارد وورلد شركة «إنفينيتي تاورز» تحصل على جائزة أفضل برج تجاري إداري في مصر وأفريقيا خلال احتفالية عالمية في لن... شركة خدمات المشاريع المتناهية الصغر"ريفي" توقع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة "ضامن للمدفوعات الإل... د. كريم رأفت: البريكس فرصة ذهبية لتعزيز مكانة مصر الاقتصادية على الساحة الدولية "بي تك" تدعم تطوير كوادر "عمر أفندي” بتدريب متكامل في إطار استراتيجيتها لنقل خبراتها في مجال إدارة ا... PwC Middle East and Liferay forge strategic collaboration to deliver full-spectrum digital services السيسى يصل روسيا للمشاركة فى تجمع دول بريكس أحمد زيادة: تحقيق 70% من المستهدف البيعي للمرحلة الأولى لمول Annex26 على محور 26 يوليو خلال أول أسبو... الفردان للصرافة شريك التحويلات الرسمي لكأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري 2024 الرئيس الإندونيسي يستقبل وزير الأوقاف ممثلا للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فورسيزونز وإيه جي سي إكويتي بارتنرز تكشفان عن منتجعٍ جديد في جزيرة ميكونوس باليونان وزير التموين يشارك في الندوة الفرنسية المصرية التاسعة والعشرون للحبوب جارتنر: 85 مليون مركبة كهربائية على الطرقات بحلول نهاية 2025 وزير الاستثمار  يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ومجلس الأعمال المصري اليا...