الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جيتور تواصل تألقها في السوق السعودي لعامي 2023 و2024 بقيادة التوريدات الوطنية للسيارات

تواصل علامة جيتور التجارية، بقيادة وكيلها الحصري “شركة التوريدات الوطنية للسيارات”، تعزيز أدائها المتميز في السوق السعودي وتحقيق النجاحات اللافتة خلال عامي 2023 و2024، مما رسخ مكانتها في سوق السيارات الصينية وقطاع سيارات .SUV
شهد أداء جيتور البارز في عام 2023 قفزة نوعية، حيث تصدرت قائمة العلامات التجارية الصينية الأكثر نمو بشكل عام في المملكة وثاني افضل نموا في قطاع السيارات في المملكة، كما حصلت على المركز الأول في مبيعات سيارات SUV الصينية ضمن الفئة C هذا العام. وقد ساهم هذا التقدم اللافت في تعزيز مكانة جيتور لتصبح ثاني أكبر علامة تجارية في قطاع السيارات بشكل عام في السوق السعودي.
وفي عام 2024، تواصل جيتور سلسلة نجاحاتها محافظةً على المركز الأول في مبيعات سيارات SUV الصينية من الفئة C. فقد شهدت سيارة “Dashing” من جيتور إقبالًا واسعًا من العملاء محققة المرتبة الأولى ضمن سيارات SUV الصينية من الفئة C وذلك حتى شهر يوليو من العام ذاته. يمتاز هذا الطراز بتصميمه العصري الذي يجمع بين الأناقة والابتكار، ويعتمد على محرك 1.6 ليتر تيربو ذي أربع أسطوانات بقوة تصل إلى 194 حصان وعزم دوران يبلغ 290 نيوتن/متر، ليحقق أداءً قويًا وكفاءة عالية في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى تقنيات ذكية تدعم سلامة السائق.
وفي الفئة D من سيارات SUV، تميز طراز T2 من جيتور بتحقيقه المركز الأول في فئته الصينية والمركز الثاني في السوق السعودي من هذه الفئة بفضل محركه التيربو ذي الأربع أسطوانات وقوة تبلغ 251 حصان، وعزم دوران يصل إلى 390 نيوتن/متر، بالإضافة إلى ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات، مما يجعل السيارة مثالية لمختلف التضاريس. كما تتميز T2 بنظام دفع رباعي ونظام XWD، مما يوفر ثباتًا واستجابة عاليين على الطرق المتنوعة.

أخبار ذات صلة

جارتنر: 85 مليون مركبة كهربائية على الطرقات بحلول نهاية 2025

شركة كاسكو للتطوير العقاري تكشف عن مشروعها الأول “أوندا” في الخليج التجاري بدبي

سكودا تكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة «ELROQ»

البطلة مها الحملي تستعد لرالي القصيم 2024

شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم

سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية

استعراض نيسان قشقاي 2025: تصميم وأداء متميز

مواصفات Geely Coolray: سيارة الكروس أوفر الجديدة في الأسواق

آخر الأخبار
«آي صاغة»: الذهب يواصل الارتفاع مع استمرار الصراع في الشرق الأوسط تداول مقطع فيديو يزعم إمداد المدارس بتطعيمات فاسدة ومنتهية الصلاحية لتطعيم الطلاب سينتارا ميراج لاجون المالديف يعيّن أندرو جانسون مديراً عاماً للمجموعة قِمَّة AIM للاستثمار 2024: القطاع الخاص الإماراتي أساسيٌّ لتحسين التعاون الدولي احمد هندي : السوق المصري حقق مبيعات خلال الربع الأول من 2024 تقارب الـ 235 مليار جنيه مؤتمر "رائدات الأعمال في الشرق الأوسط" ينطلق اليوم في دبي  الهيدروجين والطاقة الشمسية والرياح على رأس أولويات المملكة للريادة في مجال الطاقة النظيفة مجلس صناعات الطاقة يكرّم 12 شركة بجوائز WESCA في دبي لإنجازاتها البارزة في سلسلة التوريد للطاقة مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز " World Luxury " الثامن عشر ... موسم الرياض ٢٠٢٤ يطور منطقة مصر في افتتاح فعالياته بالمنطقة الجديدة الجديدة في بوليفارد وورلد شركة «إنفينيتي تاورز» تحصل على جائزة أفضل برج تجاري إداري في مصر وأفريقيا خلال احتفالية عالمية في لن... شركة خدمات المشاريع المتناهية الصغر"ريفي" توقع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة "ضامن للمدفوعات الإل... د. كريم رأفت: البريكس فرصة ذهبية لتعزيز مكانة مصر الاقتصادية على الساحة الدولية "بي تك" تدعم تطوير كوادر "عمر أفندي” بتدريب متكامل في إطار استراتيجيتها لنقل خبراتها في مجال إدارة ا... PwC Middle East and Liferay forge strategic collaboration to deliver full-spectrum digital services السيسى يصل روسيا للمشاركة فى تجمع دول بريكس أحمد زيادة: تحقيق 70% من المستهدف البيعي للمرحلة الأولى لمول Annex26 على محور 26 يوليو خلال أول أسبو... الفردان للصرافة شريك التحويلات الرسمي لكأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري 2024 الرئيس الإندونيسي يستقبل وزير الأوقاف ممثلا للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فورسيزونز وإيه جي سي إكويتي بارتنرز تكشفان عن منتجعٍ جديد في جزيرة ميكونوس باليونان