الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فورسيزونز وإيه جي سي إكويتي بارتنرز تكشفان عن منتجعٍ جديد في جزيرة ميكونوس باليونان

أعلنت شركة فورسيزونز، الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن تعاونها مع شركة بلو آيريس للاستثمارات التابعة لشركة إيه جي سي إكويتي بارتنرز، الرائدة عالمياً في مجال الاستثمارات البديلة، لإنشاء منتجعٍ فاخر على شاطئ البحر في جزيرة ميكونوس باليونان، والذي من المقرر افتتاحه في صيف 2025.

ويتميز منتجع فورسيزونز ميكونوس اليونان بموقعٍ فريد على طول الشواطئ الرملية الهادئة لخليج كالو ليفادي، وصولاً إلى المنحدرات الساحلية الخلابة. ويغطي المنتجع الجديد مساحة تزيد عن 60,324 متراً مربعاً (649,322 قدماً مربعة)، والتي تضم 94 غرفة وفيلا وجناح بمساحاتٍ رحبة توفر إطلالاتٍ خلابة على مياه بحر إيجة المتلألئة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بارت كارناهان رئيس تطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ الاستثمارية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “أولينا اهتماماً كبيراً لتوسيع حضورنا في اليونان خلال السنوات الماضية؛ ويأتي مشروع المنتجع الجديد في أعقاب النجاح الذي حققته شراكتنا مع إيه جي سي إكويتي بارتنرز لإطلاق فندقنا في أثينا والذي حصد عدداً من الجوائز المرموقة. ولهذا كلنا ثقةٌ بأن المنتجع الجديد في ميكونوس سيكون إضافة مميزة إلى محفظتنا الاستثمارية في هذه الوجهة الاستثنائية، ونتطلع لاستقبال الضيوف في هذا الملاذ المثالي على ساحل البحر الخلاب”.

وتشتهر ميكونوس بشواطئها الرملية البيضاء الجميلة، وشوارعها المرصوفة بالحصى والمزينة بشجيرات البوجنفيليا النابضة بالحياة، إلى جانب مواقعها الثقافية والتاريخية العريقة ومشهد الطهو الرائع الذي تحتضنه العاصمة كورا.

ومن جانبه، قال وليد أبو السعود، الرئيس التنفيذي لشركة إيه جي سي إكويتي بارتنرز: “انطلاقاً من ثقتنا المتزايدة بقطاع السياحة الفاخرة المزدهر في اليونان والتزامنا بدعم هذا القطاع، قررنا توسيع استثماراتنا في هذه الوجهة المميزة وافتتاح منتجع جديد في جزيرة ميكونوس. ونثق بأن المنتجع الجديد يتمتع بالإمكانات اللازمة ليصبح وجهة سياحية استثنائية على الصعيدين المحلي والدولي. ونتطلع قدماً إلى مزيدٍ من الشراكات مع فورسيزونز في اليونان”.

ومن المقرر أن يتولى المدير العام رايان جراندي قيادة المنتجع الجديد، فهو يتمتع بخبرة تزيد عن 14 عاماً بالعمل مع فورسيزونز، شغل خلالها مناصب عديدة في منشآت العلامة في جاكسون هول وسياتل وفانكوفر وكوستاريكا. وتشتمل مسؤوليات جراندي على قيادة فريق المنتجع الجديد، حيث يحرص على إثراء جزيرة ميكونوس بحفاوة الضيافة الفاخرة التي تشتهر بها فورسيزونز.

وبدوره، قال رايان جراندي: “فخور بقيادة الفريق المسؤول عن افتتاح هذا المشروع المرتقب. تنقّلتُ خلال مسيرتي المهنية بين العديد من عقارات العلامة في مختلف المواقع، والتي ينفرد كلٌ منها بثقافته الفريدة والغنية، وتسرني المشاركة في هذه الخطوة التوسعية للعلامة في اليونان باعتبارها تجربةً فريدة تضيف إلى مسيرتي إنجازاً لافتاً جديداً. وأتطلع إلى الترحيب بضيوفنا الأعزاء قريباً في المنتجع الجديد على شاطئ جزيرة ميكونوس”.

أخبار ذات صلة

سينتارا ميراج لاجون المالديف يعيّن أندرو جانسون مديراً عاماً للمجموعة

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز ” World Luxury ” الثامن عشر للفنادق

روتانا تعيّن لاريسا أوسكار مديرةً لإدارة تسويق العلامة التجارية

منتجع نعمه – فيلات شاطئية وسبا يرتقي بمعايير الضيافة مع تعيين مدير جديد له

حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة

صن كوست تستضيف ورشة عمل بورتو برازيل لإتقان فنون إعداد المائدة وتقديم الطعام في ريم مول أبوظبي

ريكسوس باب البحر ينال شهادة العلم الأزرق محققًا معايير جديدة في الاستدامة في جزيرة المرجان

رويا” سانت ريجيس دبي النخلة يحتفل باليوم الوطني التركي بإطلاق سلسلة من العروض والباقات المميزة

آخر الأخبار
وزير العمل يعلن بدء صرف تعويضات العمالة غير المنتظمة ضحايا حادث "منشأة القناطر" 10 مميزات لتحويل سيارتك إلى غاز طبيعي في 2024 «آي صاغة»: الذهب يواصل الارتفاع مع استمرار الصراع في الشرق الأوسط تداول مقطع فيديو يزعم إمداد المدارس بتطعيمات فاسدة ومنتهية الصلاحية لتطعيم الطلاب سينتارا ميراج لاجون المالديف يعيّن أندرو جانسون مديراً عاماً للمجموعة قِمَّة AIM للاستثمار 2024: القطاع الخاص الإماراتي أساسيٌّ لتحسين التعاون الدولي احمد هندي : السوق المصري حقق مبيعات خلال الربع الأول من 2024 تقارب الـ 235 مليار جنيه مؤتمر "رائدات الأعمال في الشرق الأوسط" ينطلق اليوم في دبي  الهيدروجين والطاقة الشمسية والرياح على رأس أولويات المملكة للريادة في مجال الطاقة النظيفة مجلس صناعات الطاقة يكرّم 12 شركة بجوائز WESCA في دبي لإنجازاتها البارزة في سلسلة التوريد للطاقة مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز " World Luxury " الثامن عشر ... موسم الرياض ٢٠٢٤ يطور منطقة مصر في افتتاح فعالياته بالمنطقة الجديدة الجديدة في بوليفارد وورلد شركة «إنفينيتي تاورز» تحصل على جائزة أفضل برج تجاري إداري في مصر وأفريقيا خلال احتفالية عالمية في لن... شركة خدمات المشاريع المتناهية الصغر"ريفي" توقع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة "ضامن للمدفوعات الإل... د. كريم رأفت: البريكس فرصة ذهبية لتعزيز مكانة مصر الاقتصادية على الساحة الدولية "بي تك" تدعم تطوير كوادر "عمر أفندي” بتدريب متكامل في إطار استراتيجيتها لنقل خبراتها في مجال إدارة ا... PwC Middle East and Liferay forge strategic collaboration to deliver full-spectrum digital services السيسى يصل روسيا للمشاركة فى تجمع دول بريكس أحمد زيادة: تحقيق 70% من المستهدف البيعي للمرحلة الأولى لمول Annex26 على محور 26 يوليو خلال أول أسبو... الفردان للصرافة شريك التحويلات الرسمي لكأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري 2024