الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الفردان للصرافة شريك التحويلات الرسمي لكأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري 2024

يسر شركة الفردان للصرافة أن تعلن عن شراكتها مع مجلس أبوظبي الرياضي وكأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري 2024، لتكون الشريك الرسمي للتحويلات المالية للحدث. ويؤكد هذا التعاون على التزام شركة الفردان للصرافة بربط المجتمعات وتعزيز حب كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة.

تعد بطولة كأس السوبر المصري، التي يستضيفها مجلس أبوظبي الرياضي، واحدة من أكثر الأحداث الكروية المنتظرة من قبل المجتمع المصري، والتي من المقرر أن تقام في أبوظبي هذا العام. تجمع البطولة المشجعين والعائلات للاحتفال بشغفهم المشترك، وترمز إلى الوحدة من خلال الرياضة. وباعتبارها الشريك الرسمي للتحويلات المالية، ستساعد شركة الفردان للصرافة في تعزيز تجربة عشاق كرة القدم في البلاد.

وعلق حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، على الشراكة قائلاً: “كرة القدم لغة عالمية تقرب الناس من بعضهم البعض، ونحن سعداء بالشراكة مع كأس السوبر المصري 2024. هذا الحدث هو احتفال بالشغف والعمل الجماعي وروح المجتمع – القيم التي نتوافق معها بشدة في شركة الفردان للصرافة. بالإضافة إلى تقديم الخدمات المالية، نحن ملتزمون بخلق تجارب لا تُنسى لعملائنا، وتعكس هذه الشراكة هذا الهدف”.

وقال سعادة طلال الهاشمي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي: “يشرفنا أن نعتمد على شركة الفردان للصرافة كشريك التحويلات الرسمي في استضافتنا لنسخة هذا العام من كأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري. تعد شركة الفردان للصرافة مؤسسة عريقة اكتسبت ثقة وتفاني شبكتها الواسعة من العملاء والشركاء السعداء من خلال قيمها المتمثلة في العمل الجاد والتفاني في خدمة المجتمع. تعد شراكتنا علامة أخرى على خطتنا للنجاح في تنظيم هذه البطولة ومؤشرًا إضافيًا على قيمة أبوظبي كمركز رياضي عالمي “.

أطلقت شركة الفردان للصرافة عرضًا ترويجيًا مثيرًا لعملائها للاحتفال بهذه الشراكة. حتى 23 أكتوبر، سيدخل أي شخص يرسل أموالًا إلى مصر من خلال أي فرع من فروع شركة الفردان للصرافة أو عبر تطبيق AlfaPay في سحب للفوز بتذاكر لحضور نهائي كأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري. في المجموع، سيحصل 241 فائزًا محظوظًا على فرصة حضور المباراة النهائية على الهواء مباشرة، مما يجعل موسم كرة القدم هذا مميزًا حقًا.

وفي إطار الاحتفالات، أقيمت جولة كأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري في فروع مختارة لشركة الفردان للصرافة، حيث أتاحت للجماهير والمجتمعات المحلية الفرصة للتعرف عن قرب على الكأس المرموقة والمشاركة في الإثارة التي سبقت الحدث.

أخبار ذات صلة

بنك التنمية الأفريقي يعين مديرا جديدا لسياسات الاقتصاد الكلي والتنبؤات والبحوث

البنك المركزي الصيني يخفض سعر الفائدة الأساسي على القروض

يوفنتوس يواجه شتوتجارت الليلة في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يواجه بوروسيا دورتموند الليلة في دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

أسعار العملات في مصر اليوم الثلاثاء

أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء

أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء

آخر الأخبار
وزير العمل يعلن بدء صرف تعويضات العمالة غير المنتظمة ضحايا حادث "منشأة القناطر" 10 مميزات لتحويل سيارتك إلى غاز طبيعي في 2024 «آي صاغة»: الذهب يواصل الارتفاع مع استمرار الصراع في الشرق الأوسط تداول مقطع فيديو يزعم إمداد المدارس بتطعيمات فاسدة ومنتهية الصلاحية لتطعيم الطلاب سينتارا ميراج لاجون المالديف يعيّن أندرو جانسون مديراً عاماً للمجموعة قِمَّة AIM للاستثمار 2024: القطاع الخاص الإماراتي أساسيٌّ لتحسين التعاون الدولي احمد هندي : السوق المصري حقق مبيعات خلال الربع الأول من 2024 تقارب الـ 235 مليار جنيه مؤتمر "رائدات الأعمال في الشرق الأوسط" ينطلق اليوم في دبي  الهيدروجين والطاقة الشمسية والرياح على رأس أولويات المملكة للريادة في مجال الطاقة النظيفة مجلس صناعات الطاقة يكرّم 12 شركة بجوائز WESCA في دبي لإنجازاتها البارزة في سلسلة التوريد للطاقة مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز " World Luxury " الثامن عشر ... موسم الرياض ٢٠٢٤ يطور منطقة مصر في افتتاح فعالياته بالمنطقة الجديدة الجديدة في بوليفارد وورلد شركة «إنفينيتي تاورز» تحصل على جائزة أفضل برج تجاري إداري في مصر وأفريقيا خلال احتفالية عالمية في لن... شركة خدمات المشاريع المتناهية الصغر"ريفي" توقع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة "ضامن للمدفوعات الإل... د. كريم رأفت: البريكس فرصة ذهبية لتعزيز مكانة مصر الاقتصادية على الساحة الدولية "بي تك" تدعم تطوير كوادر "عمر أفندي” بتدريب متكامل في إطار استراتيجيتها لنقل خبراتها في مجال إدارة ا... PwC Middle East and Liferay forge strategic collaboration to deliver full-spectrum digital services السيسى يصل روسيا للمشاركة فى تجمع دول بريكس أحمد زيادة: تحقيق 70% من المستهدف البيعي للمرحلة الأولى لمول Annex26 على محور 26 يوليو خلال أول أسبو... الفردان للصرافة شريك التحويلات الرسمي لكأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري 2024