الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بروتوكول تعاون بين جامعة النيل ومؤسسة بصيرة وجامعة ويسترن ميتشجن الأمريكية لتأهيل متحدي الإعاقة البصرية

وقعت جامعة النيل الأهلية مذكرة تفاهم مع مؤسسة بصيرة و جامعة ويسترن ميتشجن بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في إطار الإعداد لمجموعة دبلومات ودورات تعليمية خاصة بمتحدي الإعاقة البصرية وكيفية تأهيل من يتعاملون معهم في مختلف المجالات على التعايش بشكل طبيعي.

وقع البروتوكول في حضور الأستاذ الدكتور وائل عقل رئيس جامعة النيل الأهلية والدكتورة نيفين عبد الخالق عميد كلية التعليم المستمر والدكتورة دعاء مبروك رئيس مجلس إدارة مؤسسة بصيرة والدكتورة كاثلين زيدر وبوفيسور روبرت إيمرسون من جامعة ويسترن ميتشيجان.

ويأتي هذا في إطار حرص جامعة النيل على تقديم مختلف الفرص التعليمية التي تلائم كل أطياف المجتمع وتعدهم لسوق العمل ومن منطلق أن الإعاقة ليست عائق أمام تحقيق النجاح المهني.

وستعقد هذه الدبلومات بمقر جامعة النيل الأهلية بأكتوبر بداية من شهر يناير 2025.

أخبار ذات صلة

وزيرة التخطيط تشارك في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي ٢٠٢٤ بواشنطن

«آي صاغة»: الذهب يواصل الارتفاع مع استمرار الصراع في الشرق الأوسط

د. كريم رأفت: البريكس فرصة ذهبية لتعزيز مكانة مصر الاقتصادية على الساحة الدولية

أسعار النفط × أسبوع.. خسائر أسبوعية الأكبر منذ أوائل الشهر الماضي

أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الثلاثاء

أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الثلاثاء

أسعار اللحوم الحمراء اليوم الثلاثاء

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء

آخر الأخبار
Oppo A78: الهاتف الذكي المثالي للمستخدمين في 2024 الرقابة المالية تصدر كتاب دوري بشأن ضوابط حوالات المحافظ الائتمانية توقعات أسعار الشقق في سكن مصر 2024: تحليل شامل تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة هامشيًا بختام تعاملات جلسة الثلاثاء استعراض شامل لشيري تيجو 8: الأداء والتصميم البنك التجاري الدولي يقدم حساب توفير “well savers” بعائد 17.5% توقعات سعر شيفرولية جامبو 2025: تحليل شامل كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل قروض السيارات الكهربائية في مصر المركزي المصري يسحب سيولة بقيمة 791.4 مليار جنيه من 28 بنكاً عبر عطاء السوق المفتوحة بروتوكول تعاون بين جامعة النيل ومؤسسة بصيرة وجامعة ويسترن ميتشجن الأمريكية لتأهيل متحدي الإعاقة البص... موعد حجز أراضي الإسكان الاجتماعي: كل التفاصيل هنا نشاط للرياح.. ننشر حالة الطقس غداً الأربعاء كل ما تريد معرفته عن شهادة CIB ذات العائد المتغير حزب الله يعلن مسئوليته عن استهداف مقر إقامة نتنياهو مي عبدالحميد: إيصال المعلومات الصحيحة للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل يقع على عاتق الصحفيين وزير الصحة والسكان يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا... كيف تسجل في سكن لكل المصريين 5؟ .. التفاصيل كاملة كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم في خطوات بسيطة رئيس الوزراء يلتقي وزير التعليم العالي لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة "كايرو رانرز" و بهية ينظمان Run for a Cause في ديستريكت 5 لنشر الوعي و دعم المرضى