الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس السوبر المصري

يواجه النادي الاهلى فريق الزمالك في الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد محمد بن زايد بدولة الامارات في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري .

ويلعب الأهلي في السوبر بصفته بطل الدوري المصري، فيما تلقى الزمالك دعوة للمشاركة في البطولة فيما عرف باسم الكارت الذهبي .

وتستضيف الإمارات كأس السوبر المصري للمرة الثامنة في تاريخ البطولة، حيث كانت المرة الأولى في نسخة عام 2015، بينما كانت النسخة الأخيرة أواخر العام الماضي 2023.
انطلقت بطولة كأس السوبر المصري في عام 2001 ولعبت منها حتى الآن 21 نسخة حصل الأهلي على ثلثيها برصيد 14 لقبا فيما حصد الزمالك 4 ألقاب.

الأهلي في النسخة الحالية يشارك للمرة الـ19 في السوبر المصري، حقق اللقب 14 مرة ( 7 في الوقت الأصلي – 4 في الوقت الإضافي – 3 عن طريق ركلات الترجيح )، وخسر اللقب 4 مرات أمام الزمالك مرتين – طلائع الجيش – حرس الحدود.
الزمالك في النسخة الحالية يشارك للمرة الـ12 في السوبر المصري، بعدما حقق اللقب 4 مرات (2 في الوقت الإضافي – 2 عن طريق ركلات الترجيح)، وخسر اللقب 7 مرات من المقاولون العرب “مرة” – من الأهلي “6 مرات”.

أخبار ذات صلة

استمرار حبس ثلاثي الزمالك في الإمارات والنطق بالحكم 29 أكتوبر

“أندية وادى دجلة” تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر “كراعي رسمي للاتصالات”

موعد مباراة سيراميكا وبيراميدز في كأس السوبر المحلى والتشكيل المتوقع

نيس يواجه فرينكفاروزي المجري الليلة في الدوري الأوروبي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في قمة السوبر المصري

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا

برشلونة يواجه بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي يواجه سبارتا براغ بدوري الأبطال

آخر الأخبار
كل ما تريد معرفته عن الهاتف Vivo Y19s الجديد صعود مؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع..ورأس المال يربح 14 مليار جنيه كل ما تريد معرفته عن شروط شقق التمويل العقاري 2024: مصطفى الجلاد: تحريك الوقود والفائدة يؤثر بشكل مباشر علي القطاع العقاري.. و 2025 سيشهد زيادات جديده فرصة ذهبية الفائزون في قرعة مشروع فالى تاورز بمدينة حدائق أكتوبر "أبوظبي لبناء السفن" تحتفل بوضع عارضة السفينة “ربدان” FA-400 بنك مصر يقرر رفع سعر العائد على الودائع والحسابات الدولارية 31 أكتوبر انطلاق المؤتمر الثاني لسكاي دريم للضيافة الجوية بالقاهرة استمرار حبس ثلاثي الزمالك في الإمارات والنطق بالحكم 29 أكتوبر مصر لتأمينات الحياة تحصد جائزة الابتكار عن حلول ILIS في جوائز كوروس 2024 "أندية وادى دجلة" تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر "كراعي رسمي للاتصالات" بنك مصر وفيزا يطلقان بطاقة انفينت الائتمانية لتجربة مميزة لحامليها Contact: Leading Green Finance and the Future of Sustainability in 2024 Contact: Steps Towards a Gre... smart and AW Rostamani Group Partner to Launch Premium Electric Vehicles in the UAE تقرير لـ " كونتكت " عن الاستدامة يكشف عن خطوات بارزة تقود إلي إقتصاد أخضر ومستدام في الشرق الأوسط بالشراكة بين"سمارت"ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في ا... «آي صاغة» : الذهب يستعيد قوته وسط مخاوف الانتخابات الأمريكية والتوترات في الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تعقد جلسة مباحثات موسعة مع رئيس مجموعة البنك الدولي المشاط تلتقي مجموعة جيفرز المالية وبنك جي بي مورجان وممثلي 75 شركة عالمية كل ما تريد معرفته عن Reno 12 5G: الأداء والمميزات