الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ترقبوا سيارة تيجو 9 الفاخرة: تجربة استثنائية بجميع تفاصيلها قريباً

تقدّم شيري تيجو 9 كل ما وعدت به من تصميم عصري وفخامة وتكنولوجيا متقدمة. وكطراز رائد في سلسلة تيجو، تجسد هذه السيارة التزام شيري بالمزج بين الهندسة المتطورة والحرفية الصينية، لتوفّر تجربة قيادة لا مثيل لها.

 

بفضل تصميمها الخارجي المستوحى من مبادئ الهندسة الحيوية، تُظهر تيجو 9 تناغماً بين القوة والأناقة. فيما تُضفي خطوطها الانسيابية وهيكلها المنحوت طابعاً جذاباً، مع اعتماد مفهوم النسبة الذهبية الذي يمنح السيارة توازناً مثالياً بين المظهر والأداء. وفي المقدمة، تبرز عناصر التصميم الفريدة لشيري مثل قوس حاجب النمر والتفاصيل الحادة التي تعكس طابعاً ديناميكياً، بينما تمنح الشبكة الأمامية على شكل قطع الألماس لمسة من الفخامة. أما مصابيح الضباب فتزينها نقوش مستوحاة من خطوط النمر، فيما تعزز المصابيح الخلفية الأنيقة المظهر الفريد للسيارة.

 

وتتميّز المقصورة الداخلية لـ تيجو 9 بتصميم يجمع بين الأداء والرفاهية، حيث تمّ تصميم مقصورة القيادة بعناية لتوفير تجربة قيادة مريحة، مع التركيز على التكنولوجيا المتطورة والجودة العالية. وتمّ اختيار كل التفاصيل بدقة، بدءاً من المقابض المزخرفة إلى الخطوط الانسيابية الناعمة ولمسات الخشب الطبيعي، لتمنحك أجواءً هادئة وإحساساً بالفخامة.

 

تُجسد المقاعد توازناً رائعاً بين الأناقة والراحة، حيث توفر الأغطية المزودة بفتحات تهوية راحة مثالية، بينما تعزز الخياطة ثلاثية الأبعاد بنقشة خطوط النمر لمسة جمالية ودعماً إضافياً. كما يتميز مقعد السائق بمزايا فاخرة للغاية، تشمل التحريك الكهربائي في 8 اتجاهات، ودعماً لأسفل الظهر بأربع وضعيات، وإعدادات ذاكرة، إضافة إلى ميزات التهوية والتدفئة ووظائف التدليك، ما يضمن أقصى درجات الراحة خلال الرحلات الطويلة. كما يمنح مقعد الراكب الأمامي المميّز راحة استثنائية بفضل ميزة الاستلقاء المريح بضغطة زر.

 

ويسهم نظام الإضاءة LED الذي يوفر 64 لوناً، ويتوافق مع نظام الصوت الداخلي في تعزيز تجربة القيادة.

وتقدم سيارة تيجو 9 تكنولوجيا متطورة ترتقي بتجربة القيادة إلى مستويات جديدة، حيث يجمع محرّك 3DHT القوي بين الأداء والكفاءة العالية، بينما توفر كاميرا الـ HD بزاوية 540 درجة رؤية شاملة لقيادة أكثر سلاسة. كما يسهل التحكم الصوتي تشغيل الوظائف الرئيسية بكل بساطة، ويمنح النظام الهجين الذي يجمع بين الطاقة الكهربائية والوقود أداءً متفوقاً، ما يجعل تيجو 9 خياراً مثالياً لمن يبحث عن الفخامة والاستدامة معاً.

وتعيد تيجو 9  من شيري تعريف ما يمكن أن تقدمه سيارات الـ SUV في مجالات التصميم والتكنولوجيا والأداء، حيث تميزها خطوطها الخارجية الجريئة ومقصورتها الداخلية الراقية وخصائصها المبتكرة، ما يمنحك تجربة قيادة استثنائية ومتفردة في كل رحلة.

وفي إطار توسع شيري عالمياً، وتحديداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمثل سيارة تيجو 9  نهج الشركة الذي يجمع بين الفخامة والتكنولوجيا، لتجسد رؤية مبتكرة في صناعة السيارات حيث توازن بين المظهر والأداء مع الالتزام بالاستدامة البيئية.

أخبار ذات صلة

سوزوكي ألتو 2007 افضل سيارة اقتصادية في البنزين بأقل من 150 الف جنية

مواصفات وأسعار ميتسوبيشي إكسباندر في مصر

بالشراكة بين”سمارت”ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في الإمارات

“بيجو” و”سيتروين” تتأهبآن للمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات 2024

مواصفات وسعر ميتسوبيشي اتراج 2024 الجديدة

مجموعة عز العرب تطلق العلامة التجارية الفاخرة الجديدة Lynk & Co لأول مرة في السوق المصري، بالشراكة مع فولفو

الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية يُعلن قائمة المشاركين في رالي القصيم تويوتا

العلامة التجارية لهيونداي موتور تصعد إلى المركز الثلاثين عالميًا بقيمة 23 مليار دولار

آخر الأخبار
وزير السياحة يبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر وإيطاليا في مجال السياحة مستشفى "حروق أهل مصر" يستعرض تجربته الرائدة في علاج الحروق خلال المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنم... وزير السياحة و وزيرة السياحة الإيطالية يفتتحان المدرسة الإيطالية للضيافة بمدينة الغردقة تشكيل الأهلي في نهائي السوبر.. وسام يقود الهجوم وأكرم ظهير أيمن وعودة الشناوى كل ما تحتاج معرفته عن رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 خطوات التقديم على قرض الزواج من بنك مصر بسهولة كيف تستخرج شهادة الميلاد أونلاين بخطوات بسيطة بيراميدز يحصد برونزية السوبر المصري تنظيم الاتصالات يوافق على التصالح مع شركة ماونتن ڤيو ويغرمها 20 مليون جنيه الرئيس السيسى يصدّق على تعديل قانون "إنشاء صندوق مصر السيادي" ترقبوا سيارة تيجو 9 الفاخرة: تجربة استثنائية بجميع تفاصيلها قريباً خالد عباس يستقبل وفد مجموعة شركات "تايتان كابيتال" أكبر الشركات العقارات باليابان عمرو دياب يتألق فى حفل دبى وشريف منير يشاركه بالعزف على الدرامز سوزوكي ألتو 2007 افضل سيارة اقتصادية في البنزين بأقل من 150 الف جنية إسراء عصام : سعيدة بالمشاركة بمهرجان الموسيقى العربية أسعار الخبز السياحي والمدعم .... هل يؤثر ذلك على الموازنة؟ تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوزيري الثقافة والأوقاف رحمي: ننفذ برامج تنموية كبيرة بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي لدعم قطاع المشروعات الصغيرة مواصفات وأسعار ميتسوبيشي إكسباندر في مصر رئيس الوزراء يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لمتابعة عدد من ملفات العمل