الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بي إم دبليو تفاجئ محبيها بإطلاق 30 سيارة M2 بمحرك مانيوال

 

تحتفل BMW بمرور ثلاثين عامًا على وجودها في المكسيك بإصدار خاص من سيارة M2 Coupe 30 Years Edition.

 

يتميز الإصدار بتوافر لونين مميزين، هما الأزرق المعدني Frozen Portimao Blau والرمادي المعدني Frozen Pure Grey، إلى جانب ناقل حركة يدوي (محرك مانيوال) بست سرعات فقط.

يقتصر الإنتاج على 30 وحدة فقط، وسيتم تصنيعها في مصنع BMW في سان لويس بوتوسي.

مواصفات BMW M2 المانيوال

تمتاز السيارة بمحرك توربيني مزدوج بستة أسطوانات يوفر 473 حصانًا، أي أكثر بـ 20 حصانًا من M2 العادية لعام 2025.

 

إلى جانب هذه القوة المحركة، تأتي M2 Coupe 30 Years Edition بتصميم داخلي فاخر، يشمل مقاعد جلدية Merino باللونين الأحمر والأسود، ولمسات من ألياف الكربون، وعجلة قيادة مغطاة بـألكانتارا.

 

بالإضافة إلى التصميم الفاخر، يتضمن الإصدار الخاص جميع التحديثات التي شهدها طراز M2 لعام 2025، بما في ذلك شعارات جديدة وتصميم داخلي محدث مع أحدث إصدارات نظام iDrive.

سعر السيارة في المكسيك

يتوفر الإصدار الخاص فقط للعملاء في المكسيك بسعر 2,149,900 بيزو مكسيكي (حوالي 107,650 دولارًا أمريكيًا). على الرغم من سعره المرتفع، فإن العدد المحدود من النسخ يجعل من المتوقع أن تجد هذه السيارات مشترين بسهولة.

أخبار ذات صلة

تغريم فولكس فاجن 34.9 مليون دولار

مواصفات هيونداي إلنترا 2024 بالسوق المصري

شركة جيلي الصينية تكشف عن طرازها الجديد جيلي جالكسي Starship 7

ترقبوا سيارة تيجو 9 الفاخرة: تجربة استثنائية بجميع تفاصيلها قريباً

سوزوكي ألتو 2007 افضل سيارة اقتصادية في البنزين بأقل من 150 الف جنية

مواصفات وأسعار ميتسوبيشي إكسباندر في مصر

بالشراكة بين”سمارت”ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في الإمارات

“بيجو” و”سيتروين” تتأهبآن للمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات 2024

آخر الأخبار
المتحف القومي للحضارة المصرية يشهد سلسلة من الزيارات الرسمية خلال اليوميين الماضيين البيئة تعلن الموافقة على تمويل ٣ مشروعات من صندوق المناخ الأخضر فى مصر وعدد من الدول وزيرة التخطيط تلتقي رئيس مؤسسة التمويل الدولية IFC ونائب رئيس الوكالة الدولية لضمان الاستثمار MIGA بالفيديو .. جهود صندوق مكافحة الإدمان في الوقاية والعلاج والكشف المبكر عن التعاطي في أسبوع معيط: سنعمل على مضاعفة جهود مساندة اقتصادتنا العربية لدعم نموها من خلال مساندة سياسات دولية مالية ون... "رجال الأعمال" تستعرض فرص ومجالات التعاون المصري الصيني وزير الإسكان: غداً بدء التقدم للحجز بأكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفورى فى 15 مدينة جد... وزير البيئة تلتقى رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لبحث التعاون المشترك والخطط المستقبلية اتصال هاتفى بين وزير الخارجية والهجرة ونظيره الأمريكي وزير الإسكان: شراء كراسة الشروط بإعلان "سكن لكل المصريين٥" ابتداء من ١٨ نوفمبر للمواطنين ذوي الهمم إيران تنفى استهداف مصفاة طهران خلال الهجوم الإسرائيلي وتؤكد: الإنتاج مستمر بنك اليابان متفائل بشأن التوقعات الأمريكية ويحذر من الأسواق المتوترة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر تغريم فولكس فاجن 34.9 مليون دولار بي إم دبليو تفاجئ محبيها بإطلاق 30 سيارة M2 بمحرك مانيوال أوبو تعلن رسميا عن سلسلة Find X8 سامسونج تمنح هذه الهواتف تحديث One UI 6.1.1 الدكتور جمال شعبان يحذر من السكتة القلبية أسعار الذهب في مصر اليوم السبت مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة