الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، طقسا مائلا للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر، مائلا للحرارة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، حارا على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس، إلى أن الطقس اليوم يشهد نشاط رياح على أغلب الأنحاء مما يساعد على تلطيف الأجواء أحيانا.

وتشير توقعات حالة الطقس اليوم إلى درجات الحرارة المتوقعة السبت: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 18، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 30 درجة، والصغرى 16، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 17، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 18.

 

أخبار ذات صلة

البيئة تعلن الموافقة على تمويل ٣ مشروعات من صندوق المناخ الأخضر فى مصر وعدد من الدول

وزيرة التخطيط تلتقي رئيس مؤسسة التمويل الدولية IFC ونائب رئيس الوكالة الدولية لضمان الاستثمار MIGA

بالفيديو .. جهود صندوق مكافحة الإدمان في الوقاية والعلاج والكشف المبكر عن التعاطي في أسبوع

معيط: سنعمل على مضاعفة جهود مساندة اقتصادتنا العربية لدعم نموها من خلال مساندة سياسات دولية مالية ونقدية

“رجال الأعمال” تستعرض فرص ومجالات التعاون المصري الصيني

وزير البيئة تلتقى رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لبحث التعاون المشترك والخطط المستقبلية

اتصال هاتفى بين وزير الخارجية والهجرة ونظيره الأمريكي

إيران تنفى استهداف مصفاة طهران خلال الهجوم الإسرائيلي وتؤكد: الإنتاج مستمر

آخر الأخبار
المتحف القومي للحضارة المصرية يشهد سلسلة من الزيارات الرسمية خلال اليوميين الماضيين البيئة تعلن الموافقة على تمويل ٣ مشروعات من صندوق المناخ الأخضر فى مصر وعدد من الدول وزيرة التخطيط تلتقي رئيس مؤسسة التمويل الدولية IFC ونائب رئيس الوكالة الدولية لضمان الاستثمار MIGA بالفيديو .. جهود صندوق مكافحة الإدمان في الوقاية والعلاج والكشف المبكر عن التعاطي في أسبوع معيط: سنعمل على مضاعفة جهود مساندة اقتصادتنا العربية لدعم نموها من خلال مساندة سياسات دولية مالية ون... "رجال الأعمال" تستعرض فرص ومجالات التعاون المصري الصيني وزير الإسكان: غداً بدء التقدم للحجز بأكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفورى فى 15 مدينة جد... وزير البيئة تلتقى رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لبحث التعاون المشترك والخطط المستقبلية اتصال هاتفى بين وزير الخارجية والهجرة ونظيره الأمريكي وزير الإسكان: شراء كراسة الشروط بإعلان "سكن لكل المصريين٥" ابتداء من ١٨ نوفمبر للمواطنين ذوي الهمم إيران تنفى استهداف مصفاة طهران خلال الهجوم الإسرائيلي وتؤكد: الإنتاج مستمر بنك اليابان متفائل بشأن التوقعات الأمريكية ويحذر من الأسواق المتوترة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر تغريم فولكس فاجن 34.9 مليون دولار بي إم دبليو تفاجئ محبيها بإطلاق 30 سيارة M2 بمحرك مانيوال أوبو تعلن رسميا عن سلسلة Find X8 سامسونج تمنح هذه الهواتف تحديث One UI 6.1.1 الدكتور جمال شعبان يحذر من السكتة القلبية أسعار الذهب في مصر اليوم السبت مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة