الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالسادة الوزراء ونواب الوزراء الجدد عقب أدائهم اليمين الدستورية.

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى السادة الوزراء ونواب الوزراء الجدد عقب أدائهم اليمين الدستورية.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن السيد الرئيس رحب بالسادة الوزراء ونواب الوزراء الجدد، متمنياً سيادته لهم التوفيق والنجاح في المساهمة في تحقيق خطط الدولة التنموية، بما يرقى لطموحات الشعب المصري ويحقق مصالحه.

كما أكد السيد الرئيس أهمية إدراك حجم المسئولية الملقاة على عاتق الوزراء ونواب الوزراء الجدد في ظل التحديات التي تواجه مصر، مشدداً سيادته على ضرورة إيلاء الأولوية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات والارتقاء بمستواها بشكل مستمر، والتحلي بالتجرد والتفاني وإعلاء مصلحة الوطن، والاعتماد على الحلول والمبادرات المبتكرة خارج الإطار التقليدي، بالإضافة إلى دراسة كافة التفاصيل للوقوف على جميع جوانب العمل في كل وزارة، والبناء على ما تم تحقيقه من إنجازات ودراسات لاستكمالها وتنفيذها، مع الحرص على التنسيق والتناغم بين الوزارات وكافة قطاعات وأجهزة الدولة المختلفة، وذلك على نحو يعظم من عملية التنفيذ الأمثل لبرامج وخطط الحكومة وفقاً للجداول الزمنية المقررة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد الرئيس وجه بأهمية التواصل المنتظم مع المواطنين، واطلاعهم على واقع التحديات التي تواجه الدولة، وكذا الإنجازات والتطورات الجارية بشأن المشروعات والجهود التي تقوم بها الوزارات المختلفة.

كما أكد السيد الرئيس أهمية مكافحة الفساد بجميع صوره وأشكاله، والاتسام بالموضوعية الشديدة والتجرد في اختيار العناصر من الكوادر البشرية داخل كل وزارة ومؤسسة حكومية، على نحو تسمو فيه قيم العمل والعطاء والتميز.

من جانبه؛ أكد الدكتور مصطفى مدبولي أن السادة الوزراء ونواب الوزراء الجدد عازمين على العمل بأقصى طاقاتهم والتنسيق فيما بين الوزارات من أجل تحسين معدلات الأداء، مشيراً إلى أن الحكومة تحرص على الإسراع بوتيرة إنجاز مختلف المشروعات القومية وزيادة معدلات الإنتاج بهدف تنفيذ جميع التكليفات الموكلة إليها.

أخبار ذات صلة

 إيتون تطلق xStorage Hybrid منتج تخزين الطاقة الجديد الخاص بالمباني السكنية والوحدات التجارية الخفيفة

السيسي يوجه بترميم مقبرة الشيخ محمد متولي الشعراوي

تركي آل الشيخ يدعو أسرتي فقيدتي الأهلي لأداء العمرة

“التربية والتعليم” تستأنف مارثون امتحانات الثانوية العامة السبت المقبل

عاجل.. رسمياً بدء فصل الصيف فى مصر اليوم

شمس الظهيرة تتعامد على معابد الكرنك .. تفاصيل

وزير الري يتابع حالة محطات رفع المياه ومجهودات مصلحة الميكانيكا والكهرباء

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

آخر الأخبار
وزارة المالية تُحوِّل لـ «المعاشات» تريليونًا و١١٧,٤ مليار جنيه خلال ٦ سنوات "فيرتف" تنظم برنامج تدريبي رفيع المستوى لشركاء قنوات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط الصيّر مارين توسّع فريقها القيادي بتعيين جونتيرس ألفارادو نائباً للرئيس التنفيذي  إيتون تطلق xStorage Hybrid منتج تخزين الطاقة الجديد الخاص بالمباني السكنية والوحدات التجارية الخفيف... كارول سماحة تصل المغرب لإحياء حفلها في مهرجان موازين غدا ثلاثي الزمالك يغيب عن مباراة فاركو لتراكم الإنذارات بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن .. غدًا أبوظبي تستضيف نهائيات بطولة العالم للسوبر كروس لعام 2024 ليبرتي جلوبال تستحوذ على حصة وارنر بروس. ديسكفري في الفورمولا إي السيسي يوجه بترميم مقبرة الشيخ محمد متولي الشعراوي مصر للطيران تسير غدا 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار يستكمل متطلبات مجالاته البحثية المستهدفة لدورته السادسة تركي آل الشيخ يدعو أسرتي فقيدتي الأهلي لأداء العمرة مجلس سيدات أعمال دبي يصدر تقريراً يناقش آفاق وفرص وتحديات قطاع الخدمات القانونية دبي مول يُحسّن تجربة زوّاره بنظام دفع جديد لمواقف المركبات بالتعاون مع سالك تعلن دبي أوبرا عن 10 عروض ضمن موسمها الاستثنائي لعام 2024-2025 "سويس لوج" تفوز بجائزة العلامة التجارية الألمانية من "مجلس التصميم الألماني" "التربية والتعليم" تستأنف مارثون امتحانات الثانوية العامة السبت المقبل مهرجان الحبتور سيتي للمأكولات ينطلق الشهر الحالي مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع اسثا بيوتيك لتطوير مصنع بقيمة 44 مليون درهم