الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك القاهرة يرعي أبطال مصر في أولمبياد طوكيو

فايد: نرعي 7 من أبطال الألومبياد لتحفيز اللاعبين لرفع اسم مصر بالمحافل الدولية
وقع بنك القاهرة اتفاقية تعاون مع وزارة الشباب والرياضة عبر شركة روابط الرياضية بإعتبارها الوكيل والمسوق الحصرى للاعبين، وذلك من خلال رعايته لـ 7 لاعبين دوليين من أبطال مصر المشاركين فى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، بحضور كل من، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والأستاذ طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية.
قام بتوقيع الإتفاقية كل من هايدى النحاس رئيس قطاع إتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية.
وتعليقاً علي توقيع الإتفاقية، أشاد أشرف صبحى بدور القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية في دعم الرياضة المصرية والوعى بأهمية مساندة أبطال مصر الواعدين مؤكدا ان الدولة تشجع دور القطاع الخاص في المنظومة الرياضية وتدعم كل فكر جديد يواكب العصر في تقديم أفضل رعاية من اجل تحقيق البطولات و حصد الميداليات و خاصة مع اقتراب اهم حدث رياضى هو أولمبياد طوكيو 2020، وموجها الشكر كل من بنك القاهرة و روابط الرياضية على ما يقدمونه للرياضة المصرية، ومؤكدا أن الوزارة تدعم بكل قوة المتميزين وتستعد من الان لأولمبياد باريس 2024، و معربا عن تفاؤله بتحقيق أبطال مصر لميداليات في الاولمبياد.
وأعرب طارق فايد عن إعتزازه وسعادته لرعاية أبطال مصر في أولمبياد طوكيو 2020 ، إنطلاقاً من دور البنك الريادي في دعم الرياضة المصرية، نظراً لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصري، والتي تساهم في صناعة أجيال أخري من الرياضيين وذلك عبر توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتأهيل اللاعبين للمنافسة في المحافل الدولية، والإرتقاء بمستوي الرياضيين.
وأضاف “فايد” أن تلك الشراكة تستهدف تحفيز اللاعبين لتحقيق المزيد من الأنجازات التي ترفع اسم مصر عالميا في مختلف المحافل الدولية، لاسيما بعد النجاحات التي حققها أبطال مصر في هذه الألعاب علي المستوي العالمي.
وأوضحت هايدى النحاس أن هناك زيادة مستمرة في المخصص المالي الذي يوجه البنك لدعم المجتمع المصري، وأشارت إلي تعميق التعاون مع الجهات المختلفه لخدمه المجتمع.
وأضافت أن عقد الشراكة مع وزارة الشباب والرياضة يأتي في إطار توجه البنك لتشجيع الرياضة وتحفيز الشباب وتعميق الإنتماء.
الجدير بالذكر أن الرعايه تشمل، 7 من أبطال مصر المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020 في رياضات، السباحه، الكاراتيه، التايكوندو، تنس الطاولة، الفروسية، الجمباز، بالإضافة إلي رفع الأثقال البارالمبي.

أخبار ذات صلة

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد

البنك المركزي: ارتفاع نقود الإحتياطي لـ1.71 تريليون جنيه في فبراير الماضي

الدولار يرتفع 0.6% خلال التداولات العالمية هذا الأسبوع.. اعرف التفاصيل

تفاصيل وشروط تمويل المطاعم والكافيهات وعربات الطعام من البنك الأهلي المصري

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت

كيف تفتح حسابا بنكيا من الهاتف المحمول وأنت في منزلك؟ إليك الرابط..

آخر الأخبار
سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد سعر السيارة إكسبنج G9 2025 الجديدة كليا في مصر نيسان تكشف عن طرازها الجديد نيسان باترول موديل 2024 نهاية مأساوية لـ شاب في نهر النيل بـ الجيزة واتساب WhatsApp يوقف الدعم عن هذه الهواتف فيفو Vivo تطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Y استشاري جلدية: التعرض للشمس خطر كبير على صحة الجلد ويسبب حروقا السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك البنك المركزي: ارتفاع نقود الإحتياطي لـ1.71 تريليون جنيه في فبراير الماضي السيسى يتبادل التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية وزير سكان: حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات الدولار يرتفع 0.6% خلال التداولات العالمية هذا الأسبوع.. اعرف التفاصيل الصحة الفلسطينية: 30 شهيدا و95 مصابا فى 3 مجازر للاحتلال بغزة بعثة مصر للطيران تعقد اجتماعًا تنظيمًا لترتيبات عودة ضيوف الرحمن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات أسعار النفط تسجل 82.62 دولار لبرنت و78.54 دولار للخام الأمريكى عمر كمال يهنئ محبيه بعيد الأضحى بعد الطعامة.. عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة " تتحبي" أحمد سليمان يعلق على أزمة إيقاف القيد بنادي الزمالك