الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بالوما بريشس” تُعلن عن بيع حصتها في “الإمارات جولد” لشركة “روكفاير ريسورسز”

 أعلنت شركة روكفاير ريسورسز بي.إل.سي، شركة التنقيب عن الذهب والمعادن الحيوية ، والتي تمتلك شركة الإمارات جولد، الشركة الرائدة في مجال تكرير المعادن الثمينة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، عن تطور كبير في هيكلة الشركة.

شركة بالوما بريشس دي إم سي سي، أحد المساهمين الرئيسيين في إمارات جولد، أكدت رسمياً بيع 400,000,000 سهم من حصتها بسعر 0.5 بنس للسهم. تعبر هذه الصفقة عن انسحاب بالوما بريشس بشكل كامل من الإمارات جولد وبيع حصتها بالكامل  لشركة روكفاير ريسورسز.

يأتي قرار بالوما في أعقاب إعلان صدر، مؤخراً، يتعلق بصفقة استحواذ مشروطة على أسهم الإمارات جولد. تمهد هذه الخطوة الطريق أمام روكفاير ريسورسز للاستحواذ على امتياز بالوما للتكرير وسك العملة بالكامل، مما يعزز مكانة روكفاير في صناعة المعادن الثمينة.

أخبار ذات صلة

منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي

معرض لايت + إنتلجنت بيلدنج ميدل إيست 2025 يستعرض أحدث حلول المباني الذكية

الاستعلام عن رقم ضريبة القيمة المضافة في السعودية

كيفية الاستعلام عن رقم ضريبة القيمة المضافة في السعودية خطوة بخطوة

أسعار السكر اليوم

أسعار السكر اليوم: دليل شامل لأحدث أسعار السكر في الأسواق

فعاليات المؤتمر العالمي للمرافق تنطلق غداً في أبوظبي بمشاركة 12 ألف متخصص وخبير عالمي

وزير المالية السعودي: مصر تحظى بفرص استثمارية واعدة

رئيس الوزراء يلتقي وزير التجارة السعودي لبحث ملفات التعاون المشترك

مجلة استثمارات الإماراتية تحتفي بأفضل قادة الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

آخر الأخبار
جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... وزير الزراعة يزور جناح شركة تكنوسيدز في معرض صحارى لاستكشاف المنتجات المعروضة تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك شيخ الأزهر: الصراع المسلح في شريعة الإسلام له قواعد وضوابط وتشريعات كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشـريف