الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار السيارة ميتسوبيشي إكسباندر 2023

يضم سوق السيارات في مصر العديد من السيارات المتنوعة من مختلف فئات السيارات منها السيدان و الهاتشباك و الكروس أوفر و الـ SUV موديل 2023 .

 

ويهتم العديد من المواطنين بالسيارات العائلية التي تحتوي علي عدد كبير من المقاعد لتستوعب جميع أفراد العائلة وتساعدهم علي التنقل والتنزه بسهولة.

 

ومن بين تلك السيارات ميتسوبيشي إكسباندر التي تنتمي الي الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

 

 

الفئة الأولي من سيارة ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023 تباع بسعر 980 ألف جنيه .

 

الفئة الثانية من سيارة ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023 تباع بسعر مليون و 40 ألف جنيه .

أخبار ذات صلة

ترقبوا سيارة تيجو 9 الفاخرة: تجربة استثنائية بجميع تفاصيلها قريباً

سوزوكي ألتو 2007 افضل سيارة اقتصادية في البنزين بأقل من 150 الف جنية

مواصفات وأسعار ميتسوبيشي إكسباندر في مصر

بالشراكة بين”سمارت”ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في الإمارات

“بيجو” و”سيتروين” تتأهبآن للمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات 2024

مواصفات وسعر ميتسوبيشي اتراج 2024 الجديدة

مجموعة عز العرب تطلق العلامة التجارية الفاخرة الجديدة Lynk & Co لأول مرة في السوق المصري، بالشراكة مع فولفو

الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية يُعلن قائمة المشاركين في رالي القصيم تويوتا

آخر الأخبار
الاهلي يفوز بالسوبر المحلي على الزمالك بركلات الترجيح وزير الاستثمار يلتقي مسؤولي صندوق المشروعات المصري الأمريكي لبحث فرص ومقومات الاستثمار الاهلي يتعادل سلبياً مع الزمالك في نهائي السوبر المصري..واللجوء إلى شوطيين إضافيين الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يتصالح مع شركة ماونتن ڤيو بعد توفيق أوضاعها رئيس القابضة للمياه يتفقد استعدادات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية لموسم الأمطار السوبر المصري.. إلغاء هدف سيف الجزيري بعد اللجوء لتقنية الـ"var" وزير السياحة يبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر وإيطاليا في مجال السياحة مستشفى "حروق أهل مصر" يستعرض تجربته الرائدة في علاج الحروق خلال المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنم... وزير السياحة و وزيرة السياحة الإيطالية يفتتحان المدرسة الإيطالية للضيافة بمدينة الغردقة تشكيل الأهلي في نهائي السوبر.. وسام يقود الهجوم وأكرم ظهير أيمن وعودة الشناوى كل ما تحتاج معرفته عن رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 خطوات التقديم على قرض الزواج من بنك مصر بسهولة كيف تستخرج شهادة الميلاد أونلاين بخطوات بسيطة بيراميدز يحصد برونزية السوبر المصري تنظيم الاتصالات يوافق على التصالح مع شركة ماونتن ڤيو ويغرمها 20 مليون جنيه الرئيس السيسى يصدّق على تعديل قانون "إنشاء صندوق مصر السيادي" ترقبوا سيارة تيجو 9 الفاخرة: تجربة استثنائية بجميع تفاصيلها قريباً خالد عباس يستقبل وفد مجموعة شركات "تايتان كابيتال" أكبر الشركات العقارات باليابان عمرو دياب يتألق فى حفل دبى وشريف منير يشاركه بالعزف على الدرامز سوزوكي ألتو 2007 افضل سيارة اقتصادية في البنزين بأقل من 150 الف جنية