الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مطعم غراند غورميه يحتفل بفترة العطلات بأشهى الأطباق المميزة بالنكهات الأصيلة

يحتفل مطعم غراند غورميه في فندق اسيانا جراند بموسم العطلات بأشهى الأطباق المميزة بالنكهات الأصيلة، التى تقدم للزوار تجربة لا مثيل لها للاستمتاع بأشهى الأطباق الفاخرة  وسط الأجواء الاستثنائية التي تعكس الجوهر الحقيقي لموسم العطلات ، يقدم جراند جورميه تجربة مذاق فريدة مليئة بدفء العطلات بفضل الخبرة الواسعة للشيف التنفيذي جيمس كانغ وطاقم العمل من المحترفين في فنون الطهي.

وفي موسم العطلات هذا، يقدم المطعم مجموعة فريدة من اشهى الأطباق التي توفر للزوار تجربة غير مسبوقة لاتنسى.

بوفيه عشاء ليلة عيد الميلاد – الأحد 24 ديسمبر: في الليلة التي تسبق عيد الميلاد، يعمل الطهاة في مطعم غراند غورميه على إعداد وليمة فاخرة تضم مجموعة من الأطباق التي تجسد روح العطلة، لتذوق زوار المطعم الإبداعات الرائعة التي يعدها فريق الطهي والتي تضم على سبيل المثال لا الحصر الديك الرومي المشوي الكامل، لحم البقر، ومجموعة مختارة من البيتزا على الحطب.

غداء يوم عيد الميلاد – الاثنين 25 ديسمبر: الاستمتاع بفرحة عيد الميلاد مع وجبة (البرنش) اللذيذة والتي تعكس جوهر هذا العيد، بدءًا من الديك الرومي المشوي الكامل، البيتزا على الحطب، المعكرونة ومجموعة من المأكولات اللذيذة المختارة بعناية والتي تجمع بين اصناف وجبة الافطار والغداء مع ضمان متعة التذوق.

عشاء يوم عيد الميلاد – الاثنين 25 ديسمبر: مع غروب الشمس في يوم عيد الميلاد، يستمتع الزوار في بوفيه عشاء احتفالي يضم مجموعة مميزة من النكهات، بدءًا من الديك الرومي المشوي اللذيذ، شرائح لحم البقر، ومجموعة رائعة من اصناف البيتزا المطهوة على الحطب والكثير من اشهى الأطباق الرائعة.

عشاء ليلة رأس السنة الجديدة – الأحد 31 ديسمبر: للاحتفال بقدوم العام الجديد العام مع عشاء ليلة رأس السنة في مطعم غراند غورميه ، بمجموعة مختارة فاخرة من اصناف الطعام، بما في ذلك الديك الرومي المشوي الكامل، ولحم البقر ، ومجموعة رائعة من البيتزا المطهوة على الحطب وغيرها من المأكولات الشهية.

يقدم مطعم جراند جورميه للزوار تجربة مذاق فريدة لا تنسى مع كل وجبة والتى تكون بمثابة شهادة على التميز في فنون الطهي، للاحتفال مع العائلة والأصدقاء بالأجواء الساحرة لموسم الأعياد في المطعم الراقى حيث تجتمع اجواء عيد الميلاد (الكريسماس) والفرحة بالعام الجديد والتميز في فنون الطهي.

أخبار ذات صلة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول ورق الغار؟

“رغدة الدكر.. أيقونة الإبداع في عالم البودكاست المصري”

دراسة تكشف مفاجأة عن فيروس كورونا

مشروب صباحي ينسف الدهون وتناوله فى المساء يمنح فوائد مذهلة

خبراء الصحة يحذرون: انتشار بكتيريا الضمة في بحار العالم

فجرت دراسة حديثة مفاجأة عن سبب إصابة الأطفال داخل الرحم بمرض التوحد

انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة عامين من ارتباطهما

المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا

آخر الأخبار
"سيني جونة للمواهب الناشئة" يعلن إطلاق برنامج "المواهب الصاعدة" رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار برج العرب الدولي كيفية التصالح في مخالفات البناء 2024.. حلول سريعة وفعالة المغني الإسباني نينو فارجاس ينبهر بجمال شاون ويحتفي بالضيافة المغربية خلال تصوير كليبه الجديد كل ما تريد معرفته عن قانون البناء الموحد الجديد 2024 رشا عبد العال:وضع حد أقصى لغرامات التأخير بحيث لا يجاوز 100%من أصـــل الضريبة وزير الصحة يؤكد أهمية تقييم التكنولوجيا الطبية في تعزيز الوضع الصحي وزيرة التضامن تتلقى تقريراً عن فعاليات حملة الهلال الأحمر المصري ووحدات التضامن الاجتماعي وزيرة التنمية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة وزير الإسكان: إتاحة 5 % "426 قطعة أرض" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 8521 قطعة وزيرة البيئة تلتقى وزير البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية رسوم استمارة بطاقة الرقم القومي 2024: تعرف على أحدث الأسعار وزارة التموين: غرفه عمليات لمتابعة توافر المحروقات وإلتزام المحطات بالأسعار الجديدة وزيرة التنمية تبحث مع بعثة البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج تنمية الصعيد وملفات التعاون وزير التموين : عدم المساس بسعر رغيف الخبز البلدي المدعم بعد تحريك أسعار السولار. كيف تستفيد من شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم؟ البنك المركزي الأوروبي يقرر خفض أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس بنك أوف أمريكا يتوقع استقرار برميل البترول عند 70 دولارا تعرف علي تفاصيل وظائف بنك القاهرة 2024 أسعار لكزس RX موديل 2025 الجديدة