الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع في ختام تعاملات اليوم

 

اختتم مؤشر قطاع البنوك بالبورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم الخميس على يرتفع نسبته 1.56%، ليغلق على مستوى 2506 نقطة.

وشهدت تعاملات قطاع البنوك بالبورصة في ختام تعاملات اليوم تسجيل تداولات بنحو 441.3 مليون جنيه، ليستحوذ القطاع على نسبة 10.52% من إجمالي قيم تداولات البورصة.

كما شهد القطاع تداول نحو 7 مليون سهم، ليستحوذ على نسبة 0.55% إجمالي كمية الأسهم المتداولة بالبورصة اليوم.

ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات جلسة اليوم الخميس، إذ ارتفع المؤشر الرئيسي EGX30بنسبة 0.32% مسجلا 26842 نقطة.

وارتفع كل من مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 1.21% مسجلا مستوي 6334 نقطة، مؤشر EGX100 بنسبة 1.11% مسجلا مستوي 9000 نقطة.

أخبار ذات صلة

الرقابة المالية تطور ضوابط التملك أو السيطرة أو الاندماج للشركات العاملة في الأنشطة المالية غير المصرفية

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية مع بداية تعاملات اليوم الاثنين

البنوك والبورصة المصرية إجازة بمناسبة المولد النبوي الشريف.. اليوم

البورصة تخسر 45.1 مليار جنيه الأسبوع الماضي

وزير الاستثمار ورئيس البورصة يستعرضان سبل تعزيز التعاون المشترك لتشجيع الاستثمار بالبورصة المصرية

صعود هامشى للمؤشر الرئيسى للبورصة بختام التعاملات مدفوعا بأسهم الشرقية

عامر جروب تعلن تعيين شريف سامي رئيساً تنفيذياً جديداً خلفاً لأمجد حسين

رئيس هيئة الرقابة المالية يشارك في مؤتمر إي اف جي هيرميس الاستثماري في لندن

آخر الأخبار
أكثر من نصف سكان الإمارات والسعودية تتجاوز نفقاتهم دخلهم الشهري رسميًا: موعد تسليم أراضي رأس الحكمة 2024 - كل التفاصيل هنا الأهرامات والفضاء.. ظاهرة غريبة فوق الأهرامات تعطل الأقمار الصناعية أحدث وظائف حكومية 2024.. تعرف على الشروط والمؤهلات المطلوبة شروط الحصول على شقق سكن مصر ... تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 عبر الإنترنت سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية