الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سباق هيلتون دبي تاور في 3 مارس يعود للعام التاسع على التوالي

 

  بعد النجاح الذي حققته السنوات السابقة ودخولها الآن عامها التاسع ، في 3 مارس، سيستضيف هيلتون دبي الممشى بالتعاون مع Race ME التحدي السنوي لجمع التبرعات ، سباق برج هيلتون دبي. ويتحدى السباق المتسابقين أن يصعدوا 730 خطوة في هيلتون دبي الممشى، ويعبروا خط النهاية في الطابق 35 . سيحظى أولئك الذين يكملون التحدي بمناظر لا مثيل لها للخليج العربي واحتفال ما بعد الحدث في بار ومكان تناول الطعام الشهير الموجود على سطح الفندق، PURE Sky Lounge & Dining.

 

كمبادرة تم تقديمها لرفع مستوى الوعي وجمع الأموال للجمعيات الخيرية وقضايا المحتاجين، يعمل فريق هيلتون مع ” مؤسسة الجليلة” هذا العام، حيث يقدم الدعم لهذه المنظمة العالمية الخيرية للرعاية الصحية والمكرسة لتغيير حياة الناس من خلال التعليم والبحث الطبي. تأسست المؤسسة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في أبريل 2013.

 

السباق مفتوح للجمهور والمقيمين والشركات المحلية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تشجيع السياح أيضًا على المشاركة. يبدأ الحدث في تمام الساعة 7:00 صباحًا ويتبعه تناول وجبة إفطار صحية في الطابق 35 في PURE Sky Lounge & Dinning، بمجرد انتهاء المشاركين من التحدي. سيحصل جميع المشاركين على ميدالية، وسيحصل الفائزون الثلاثة الأوائل على كأس ويحصلون على بعض الجوائز المذهلة – من بينها الإقامة في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، أو الغداء أو العشاء في فندق دبليو في أبو ظبي والمزيد.

 

وعلقت جيزيل كلارك، مديرة فندق هيلتون دبي الممشى قائلة : “يسعدنا أن نعيد سباق البرج إلى المجتمع ليشارك فيه الجميع. لقد حقق هذا الحدث نجاحًا كبيرًا في السنوات السابقة، ونأمل أن يكون هذا العام، مع عودته التي طال انتظارها، أفضل من أي وقت مضى. تتمتع هيلتون بتاريخ طويل في رد الجميل للمجتمع المحلي، ونحن نشكر جميع الذين ينضمون إلينا في جهودنا لرفع مستوى الوعي وجمع الأموال لمؤسسة الجليلة.

 

يضم السباق عددًا من الرعاة الذين يدعمون المبادرة. تتضمن قائمة الرعاة لهذا العام: في الفئة الذهبية – شركة GreenParking ، شركة مواقف السيارات الوحيدة في الشرق الأوسط التي تمثل متجرًا شاملاً لجميع المنتجات والخدمات والحلول المتعلقة بمواقف السيارات؛ شركة Fine Hygiene ، هي شركة مكرسة لإثراء رفاهية الناس. مدفوعة بالرغبة في تطوير المنتجات التي تخلق فرقًا واضحًا في حياة عملائها، وتعزز أسلوب حياة أكثر صحة. وفي الفئة الفضية – Diversey ، الذي يقوم بتطوير وتقديم منتجات وخدمات وتقنيات مبتكرة تنقذ الأرواح وتحمي بيئتنا؛ الخليج الآسيوي هي الشركة الوحيدة التي تقدم حلولاً كاملة لمشاريع الفنادق وأغطية الضيافة فيما يتعلق بأغطية السرير والحمامات والمطاعم.

أخبار ذات صلة

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة

مدينة جنيف

المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن

فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات

مشروع ترميم معبد إدفو يكشف عن نقوش ملونة لأول مرة بسطح المعبد

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجربة لا تُنسى احتفالاً باليوم الوطني السعودي

شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات

النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي مطار نيروبي

معرض دبي للهليكوبتر 2024

بدأ العد التنازلي لمعرض دبي للهليكوبتر 2024

آخر الأخبار
جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... وزير الزراعة يزور جناح شركة تكنوسيدز في معرض صحارى لاستكشاف المنتجات المعروضة تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك شيخ الأزهر: الصراع المسلح في شريعة الإسلام له قواعد وضوابط وتشريعات كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشـريف