الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الخبرة القوية للدكتور كريم النحال تدعم بحثه عن الفرص العقارية رغم التحديات السوقية

برؤية طموحة، واستراتيجية عمل متقنة؛ فإن الدكتور كريم النحال، رئيس مجلس إدارة شركة النحال للتطوير العقاري، يقود شركته لتحتل مكانة مرموقة ورائدة في السوق العقاري المصري، وتستهدف الشركة زيادة هذه القيمة انطلاقا من اقتناص فرص استثمارية جديدة.

ويمتلك الدكتور كريم النحال، خبرة تراكمية قوية في مجال التطوير العقاري، بالإضافة إلى متابعته المستمرة لكل التغيرات السوقية، مع الاعتماد على الدراسات السوقية التي ترصد جميع تفاصيل العمل، وهو ما يشكل رؤية مغايرة ومختلفة لشركة النحال للتطوير العقاري بقيادة الدكتور كريم النحال، وهو ما أكسب الشركة سمعة متميزة في السوق العقاري في وقت قياسي.

وأكد الدكتور كريم النحال، رئيس مجلس إدارة شركة النحال للتطوير العقاري، إن التطورات الراهنة في السوق العقاري تجعل النجاح من نصيب ذوي الخبرة والملاءة المالية القوية، وهو ما يتوافر في شركته، حيث إنه يرصد باستمرار التطورات الاقتصادية وتأثيرها على السوق العقاري بشكل عام وعلى شركته وخططها بشكل خاص.

وأشار إلى أنه رغم التطورات السوقية إلا أن القطاع مليء بالفرص الاستثمارية والتي ستكون من نصيب الشركات الجاهزة، حيث تمتلك شركة النحال للتطوير العقاري خطة عمل طموحة وتوسعية تستهدف من خلالها خلال الفترة المقبلة التوسع في مشروعات ومناطق جديدة وذلك بالتوازي مع تطوير المشروع الحالي للشركة في العاصمة الإدارية وتسليمه في الوقت المحدد وهو مشروع BN بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية.

وتساهم هذه الخبرة التراكمية التي يتمتع بها الدكتور كريم النحال في تعزيز ثقة العملاء في الشركة، نظرًا لوجود قائمين عليها لديهم قدر كبير من الوعي بتطورات العمل في القطاع، وكذلك لديهم التزام معروف منذ عشرات السنين في مجال التطوير العقاري للتنفيذ والتسليم وفقا للمواعيد المحددة، وهو التزام يعتبره الدكتور كريم النحال مسئولية تدفعه نحو مزيد من التميز والابتكار في مشروعات شركته.

ولا تزال شركة النحال للتطوير العقاري مستمرة في تطوير مشروعات في محافظة الشرقية حيث كانت الانطلاقة الأولى للشركة من هذه المحافظة العريقة.

وبدأ الدكتور كريم النحال حياته المهنية كطبيب بشري، ثم توجه لمجال التطوير العقاري والعمل في شركة النحال للتطوير العقاري التي تمتلكها أسرته، حيث تولى إدارة الشركة وهو في عمر الـ26 عامًا، حيث وجد أن لديه توجهًا قويًا نحو التطوير العقاري، فكان لديه حلم بتقديم مشروعات مبتكرة ومختلفة في السوق العقاري، واقتناص الفرص الاستثمارية المتميزة التي لا تتكرر، وهو ما نجح في تحقيقه بالفعل من خلال العمل بقوة على مشروع BN بالعاصمة الإدارية.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: إتاحة 5 % “426 قطعة أرض” لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 8521 قطعة

شقق الإسكان الاجتماع

كيف تستفيد من شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم؟

رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتميز …. احجز أرضك الآن

من هم الفئات المستفيدة من شقق الإسكان الاجتماعي؟

“أراضي دبي” تتعاون مع “محاكم دبي”  و”دبي الرقمية” لتطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية

الحمرا تكشف عن تجربة “تناول الطعام حول العالم” الجديدة مع خيارات طعام متنوعة في ثلاثة منتجعات مشهورة

نائب وزير الإسكان يبحث مع شركة عالمية توطين صناعة المهمات الكهروميكانيكية لمحطات المياه والصرف

شقق الإسكان الاجتماعي

كل ما تحتاج معرفه عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024

آخر الأخبار
وزيرة التضامن تتلقى تقريراً عن فعاليات حملة الهلال الأحمر المصري ووحدات التضامن الاجتماعي وزيرة التنمية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة وزير الإسكان: إتاحة 5 % "426 قطعة أرض" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 8521 قطعة وزيرة البيئة تلتقى وزير البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية رسوم استمارة بطاقة الرقم القومي 2024: تعرف على أحدث الأسعار وزارة التموين: غرفه عمليات لمتابعة توافر المحروقات وإلتزام المحطات بالأسعار الجديدة وزيرة التنمية تبحث مع بعثة البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج تنمية الصعيد وملفات التعاون وزير التموين : عدم المساس بسعر رغيف الخبز البلدي المدعم بعد تحريك أسعار السولار. كيف تستفيد من شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم؟ البنك المركزي الأوروبي يقرر خفض أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس بنك أوف أمريكا يتوقع استقرار برميل البترول عند 70 دولارا تعرف علي تفاصيل وظائف بنك القاهرة 2024 أسعار لكزس RX موديل 2025 الجديدة رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتميز .... احجز أرضك الآن أسعار سيارة نيسان باثفايندر 2025 في السعودية النجم أحمد عز يصور فيلمه الجديد فرقة الموت من هم الفئات المستفيدة من شقق الإسكان الاجتماعي؟ النصر يتحدى الشباب فى ديربى نارى بالدورى السعودى مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مراجعة شاملة لسيارة أوبل جراند لاند 2025