الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لاعب الزمالك يخضع لعملية جراحية في ألمانيا اليوم

 

 

يخضع أحمد حمدى، لاعب فريق الكرة الأول في نادي الزمالك، لجراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، بعد إصابته بقطع جزئي في الرباط أثناء مواجهة فريقه ضد نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

txtيفتقد 3 لاعبين.. «شوبير» يكشف مدة غياب وسام أبوعلي عن الأهلي

txtموقف رمضان صبحي بعد ثبوت تعاطي المنشطات.. و6 لاعبين واجهوا نفس المصير

رافق الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للنادي، أحمد حمدى في رحلته إلى ألمانيا، حيث من المقرر أن يجري اللاعب العملية الجراحية اليوم، تليها فترة تأهيل مكثفة.

 

يعتبر حمدى ثالث لاعب في الزمالك يصاب بقطع في الرباط الصليبي هذا الموسم، بعد محمود حمدى الونش ومحمد عبد الشافى، اللذين أجريت لهما أيضًا الجراحة في ألمانيا بقرار من إدارة النادي.

 

وتم خضوع أحمد حمدى للفحوصات الطبية اللازمة في ألمانيا في الساعات الأخيرة، تحت إشراف الطبيب المعالج، بعد وصوله إلى هناك.

أخبار ذات صلة

الزمالك يعلن رسميا سداد 600 ألف درهم غرامة لخناقة الثلاثي.. و10 محامين يتابعوا القضية (فيديو)

الفردان للصرافة شريك التحويلات الرسمي لكأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري 2024

يوفنتوس يواجه شتوتجارت الليلة في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يواجه بوروسيا دورتموند الليلة في دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

اكتشف تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد لعام 2024

اتحاد الكرة: الزمالك لم يطلب رسميا حكاما أجانب لنهائى السوبر أمام الأهلى

الإصابة تبعد عمر كمال عن نهائي السوبر

آخر الأخبار
إيناس عزالدين بإطلالة ملكية في أحدث ظهور (صور) وزير الاستثمار يستقبل السفير المغربي بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدي... الرقابة المالية تنظم ضوابط توريق الحقوق المالية الناشئة عن مزاولة أنشطة التمويل غير المصرفي خبير اقتصادي يعدد المكاسب الاقتصادية من مشاركة السيسي في القمة الـ 16 لتجمع بريكس في روسيا وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم عدداً من النماذج الملهمة في إطار مبادرة " الأب القدوة " الزمالك يعلن رسميا سداد 600 ألف درهم غرامة لخناقة الثلاثي.. و10 محامين يتابعوا القضية (فيديو) وزير الثقافة:نسعى لتفعيل مستهدفات الدولة من خلال فتح التعاون مع وزارات المجموعة الوزارية للتنمية الب... مصر للطيران للخدمات الأرضية تجدد التعاقد مع الخطوط الجوية الإماراتية بمحطة القاهرة السير مجدى يعقوب يوجه نصائح مهمة للأطباء وزير المالية: ٣ أولويات لتعزيز البنية المالية الإفريقية في مواجهة التحديات العالمية Oppo A78: الهاتف الذكي المثالي للمستخدمين في 2024 الرقابة المالية تصدر كتاب دوري بشأن ضوابط حوالات المحافظ الائتمانية توقعات أسعار الشقق في سكن مصر 2024: تحليل شامل تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة هامشيًا بختام تعاملات جلسة الثلاثاء استعراض شامل لشيري تيجو 8: الأداء والتصميم البنك التجاري الدولي يقدم حساب توفير “well savers” بعائد 17.5% توقعات سعر شيفرولية جامبو 2025: تحليل شامل كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل قروض السيارات الكهربائية في مصر المركزي المصري يسحب سيولة بقيمة 791.4 مليار جنيه من 28 بنكاً عبر عطاء السوق المفتوحة بروتوكول تعاون بين جامعة النيل ومؤسسة بصيرة وجامعة ويسترن ميتشجن الأمريكية لتأهيل متحدي الإعاقة البص...