الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سامسونج تفاجئ عشاقها بأحدث smartwatch تقهر Apple Watch

 

سربت ساعة جالاكسي ووتش FE من سامسونج بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وفي وقت ما ترددت شائعات عن أنها ستصبح رسمية في 24 يونيو. قد يحدث ذلك، ولكن أحد تجار التجزئة في هولندا لم يستطع الانتظار وقرر البدء في بيع الجهاز القابل للارتداء اليوم.

 

لذا، يمكنك الآن شراء ساعة جالاكسي ووتش FE من موقع Mobiel.nl مقابل 219.95 يورو، مع التسليم “في أقرب وقت ممكن”. يمكنك الاختيار بين ثلاثة ألوان: الأسود، والذهبي الوردي، والفضي بحزام أزرق فاتح. تأتي الساعة بقياس 40 ملم وتعمل بنظام Wear OS.

 

تعتبر ساعة جالاكسي ووتش FE مطابقة لساعة جالاكسي ووتش 4 من عام 2021، لذا فهي تحتوي على معالج Exynos W920، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 1.5 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت. بالطبع، تدعم الساعة المدفوعات عبر الهاتف المحمول باستخدام NFC.

 

في هذه المرحلة، ربما يكون من الجيد أن تجعل سامسونج الأمر رسميًا بالفعل بما يخص ساعة جالاكسي ووتش FE، لأننا نعرف كل شيء عنها على أي حال.

أخبار ذات صلة

مراجعة Redmi Note 13: أداء ومواصفات رائعة

هل يستحق سامسونج جالاكسي A54 الشراء؟ إليك التفاصيل

جامعة النيل تنظم النسخة السادسة من مؤتمر العلوم المبتكرة الرائدة والذكية الدولي (NILES2024)

إستونيا تعزز ريادتها التكنولوجية عالميّاً في جيتكس 2024 بشراكات جديدة مع الإمارات

بهدف تعزيز التعليم الرقمي في مجال طب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط

إنفينيكس Infinix تكشف رسميًا عن هاتف Hot 50 Pro Plus

هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير

كل ما تريد معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A35

آخر الأخبار
السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين رئيس الوزراء يتابع مع وزير الطيران المدني موقف تطوير مطاري "برج العرب" و"العلمين الدولي" كوزمسيرج تُعلن عن افتتاح مركز الطب التكاملي في فرع المارينا شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم حكيم والبحراوي والليثي يشعلون زفاف ابنة رجل الأعمال حسن سالم أسعار اشتراكات الخط الثالث للمترو 2024: كل ما تحتاج معرفته رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول عدداً من ملفات العمل اكتشف تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد لعام 2024 لايفيرا توطّن أكثر من ٥٠٪؜ من احتياجيات السعودية من الأنسولين بشراكة مع نوفو نورديسك السعودية البنك المركزي يوافق على بيع سندات خزانة بـ12.3 مليار جنيه نائب رئيس مجلس الوزراء: تحديد الأولويات يساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للصحة رابط التقديم لشقق الإسكان المتميز بالمدن الجديدة و الشروط اللازمه للتقديم اتحاد الكرة: الزمالك لم يطلب رسميا حكاما أجانب لنهائى السوبر أمام الأهلى وزيرة التضامن تفتتح المرحلة الثانية من أعمال تطوير مجمع خدمات الإعاقة الشامل بعين شمس وزير الخارجية والهجرة يستقبل المبعوث الأممي لليمن وزير العمل يبحث مع وزير الاستثمار تفعيل سُبل التعاون في الملفات المٌشتركة موعد قرعة المرحلة الأولى من وحدات فالي تاورز أكتوبر.. كل التفاصيل حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة شروط التقديم على شقق بيت الوطن: كل ما تحتاج معرفته سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية