الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسجر رانجونوالا يجتمع مع رئيس هيئة الشراء الموحد ورئيس هيئة الدواء المصري

لتعزيز التعاون بين شركة جانسن والهيئات الصحية المصرية

قام السيد أسجر رانجونوالا، المدير العام للأسواق الناشئة في شركة جانسن، بزيارة إلى مصر بهدف تعزيز التعاون ومناقشة مستقبل الرعاية الصحية المصرية. تأتي هذه الزيارة ضمن التزام جانسن بتعزيز التكامل مع المؤسسات الصحية المصرية لتعزيز القدرات الصحية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المصرية. تضمنت الزيارة لقاءات مع شخصيات بارزة في القطاع الصحي بما في ذلك اللواء طبيب بهاء الدين زيدان، رئيس هيئة الشراء الموحد والدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية.
وخلال زيارته لهيئة الشراء الموحد ناقش أسجر الفرص المتاحة في السوق المصرية والتحديات التي قد تواجه قطاع الرعاية الصحية وكيفية مواجهتها. كما قام خلال الزيارة بمناقشة أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان توفير الدواء اللازم للمرضى في مصر، وضبط واستقرار السوق بما في ذلك ضمان استمرار توافر الأدوية الحيوية.
وقد قام السيد رانجونوالا أيضًا بزيارة مقر هيئة الدواء المصري ولقاء الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، لمناقشة الإصلاحات اللازمة لتسريع عمليات تسجيل وتوفير الأدوية الحديثة في مصر، بالإضافة إلى تنظيم السوق من خلال إدارة التواصل وتحديد الأسعار، وتطوير آليات حماية المنتجات الدوائية المبتكرة وفقًا للمعايير الدولية. تسلط هذه الجهود الضوء على الدور الحيوي للقطاع الدوائي في تعزيز جودة الرعاية الصحية للمرضى المصريين وإسهامه في النمو الاقتصادي من خلال إيجاد فرص عمل في مجالات تقنيات متقدمة.
جاءت هذه الزيارة في إطار التزام شركة جانسن بتعزيز التعاون الاستراتيجي مع المؤسسات الصحية في مصر، والذي يعكس التزام الشركة بالسوق المصري. من خلال هذا التعاون، تسعى جانسن إلى بناء شراكات استراتيجية مع الهيئات الصحية المحلية لتعزيز قدرات الرعاية الصحية وتحسين الوصول إلى الخدمات الطبية للمواطنين في مصر. تأتي هذه الخطوة في سياق التزام جانسن بتوفير حلول صحية مبتكرة وذات جودة عالية، مما يعزز من مكانتها كشركة رائدة في قطاع الصحة والرعاية في السوق المصري ويسهم في تعزيز الثقة المحلية والتواجد الاستراتيجي للشركة في المنطقة.

أخبار ذات صلة

“أبوظبي لبناء السفن” تحتفل بوضع عارضة السفينة “ربدان” FA-400

«آي صاغة» : الذهب يستعيد قوته وسط مخاوف الانتخابات الأمريكية والتوترات في الشرق الأوسط

تواجد الشركات المصرية في معرض “كانتون بالصين” يدعم الصناعة الوطنية ورؤية الدولة لزيادة الصادرات

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة حوكمة تداول الأسمدة الزراعية

المهندس لتأمينات الحياة ترفع رأس المال المدفوع إلى 285 مليون جنيه 70 مليون

الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة تحتفل بذكرى 15 عاما على تأسيسها

وزير الاستثمار يقوم بزيارة للولايات المتحدة الأمريكية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري

كاسبرسكي تتعاون مع شركة سكوب لتعزيز الأمن السيبراني لإنترنت الأشياء في منطقة الشرق الأوسط

آخر الأخبار
كل ما تريد معرفته عن الهاتف Vivo Y19s الجديد صعود مؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع..ورأس المال يربح 14 مليار جنيه كل ما تريد معرفته عن شروط شقق التمويل العقاري 2024: مصطفى الجلاد: تحريك الوقود والفائدة يؤثر بشكل مباشر علي القطاع العقاري.. و 2025 سيشهد زيادات جديده فرصة ذهبية الفائزون في قرعة مشروع فالى تاورز بمدينة حدائق أكتوبر "أبوظبي لبناء السفن" تحتفل بوضع عارضة السفينة “ربدان” FA-400 بنك مصر يقرر رفع سعر العائد على الودائع والحسابات الدولارية 31 أكتوبر انطلاق المؤتمر الثاني لسكاي دريم للضيافة الجوية بالقاهرة استمرار حبس ثلاثي الزمالك في الإمارات والنطق بالحكم 29 أكتوبر مصر لتأمينات الحياة تحصد جائزة الابتكار عن حلول ILIS في جوائز كوروس 2024 "أندية وادى دجلة" تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر "كراعي رسمي للاتصالات" بنك مصر وفيزا يطلقان بطاقة انفينت الائتمانية لتجربة مميزة لحامليها Contact: Leading Green Finance and the Future of Sustainability in 2024 Contact: Steps Towards a Gre... smart and AW Rostamani Group Partner to Launch Premium Electric Vehicles in the UAE تقرير لـ " كونتكت " عن الاستدامة يكشف عن خطوات بارزة تقود إلي إقتصاد أخضر ومستدام في الشرق الأوسط بالشراكة بين"سمارت"ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في ا... «آي صاغة» : الذهب يستعيد قوته وسط مخاوف الانتخابات الأمريكية والتوترات في الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تعقد جلسة مباحثات موسعة مع رئيس مجموعة البنك الدولي المشاط تلتقي مجموعة جيفرز المالية وبنك جي بي مورجان وممثلي 75 شركة عالمية كل ما تريد معرفته عن Reno 12 5G: الأداء والمميزات