الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«مالية عجمان» تنال جائزتيّ تميُّز في ختام «صيفنا سعادة» 2024

نالت دائرة المالية في عجمان جائزتيّ تميُّز في ختام مشاركتها في النسخة الخامسة من «صيفنا سعادة»، البرنامج الصيفي الذي تقيمه حكومة عجمان سنوياً برعاية الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بهدف تعزيز الترابط المجتمعي واستثمار طاقات الشباب وتنمية المهارات واكتشاف المواهب.

جاء ذلك خلال حفل ختام «صيفنا سعادة» 2024 الذي شهده سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، وحضره سعادة مروان آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان، حيث حصلت الدائرة على المركز الأول عن برنامج «محفظة المستقبل» في فئة أفضل برنامج ثقافي، كما نالت مهرة البلوشي، إداري اتصال مؤسسي، جائزة أفضل منسق برامج.

وعبر برنامجها المجتمعي “محفظة المستقبل”، قدّمت الدائرة تجربة تثقيفية مبسَّطة ومبتكرة أسهمت من خلالها في تعزيز مهارات 30 منتسباً من اليافعين والشباب في التخطيط المالي، وزوّدتهم بإطار شامل لبناء المحافظ الاستثمارية المتوازنة، وتطوير استراتيجيات للادخار، مع دعم تلك المعارف النظرية بأنشطة تفاعلية وتطبيقات عملية ضمنت للمشاركين تحقيق أقصى استفادة من البرنامج.

وأثنى مروان آل على الجهود المخلصة التي يبذلها أعضاء فريق الدائرة على مدار مشاركاتها في برنامج «صيفنا سعادة»، والتي تتكلّل في كل عام بجوائز تميُّز تعكس شغفهم الدائم بتطوير برامج مجتمعية ذات تأثير إيجابي على جودة حياة أفراد المجتمع وتفانيهم في تنفيذها على أكمل وجه، مؤكداً التزام الدائرة الراسخ بإطلاق البرامج التدريبية التي من شأنها تعزيز جاهزية أبناء الوطن للمستقبل، وتمكينهم من التعامل مع متغيّراته بحكمة ومرونة.

كما أشاد آل علي بروح الفريق الواحد التي يتحلّى بها فريق الدائرة والتي أسهمت في تحقيق هذا النجاح الذي تعتزّ به الدائرة، داعياً إياه إلى المثابرة في تقديم أفضل ما لديه لخدمة المجتمع والارتقاء بمهارات أجيال المستقبل؛ لتكون قادرة على تحقيق تطلعات الإمارة والقيادة الرشيدة. وأكّد التزام الدائرة بمواصلة إنجاز خططها الهادفة إلى تعزيز التنمية المستدامة وجودة الحياة في إمارة عجمان.

أخبار ذات صلة

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين

"الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات"

“إكسبو الشارقة” يستعد للدورة الـ 54 من “الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات”

مستشفى القاسمي

مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة “أبوت” (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان

مهرجان "آيفا 2024"

جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان “آيفا 2024”

وضع حجر الأساس لمركز الدكتور سليمان فقيه الطبي

مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة

“فوربس الشرق الأوسط” تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024

“دبي للإعلام” تحتفل بتخريج قيادات الصف الثاني والثالث ضمن الدفعة الأولى من برنامج دبلوم “إعداد القادة”

مجموعة المطاعم في الإمارات

مجموعة المطاعم في الإمارات تتعاون مع غرف دبي لاستضافة يوم مفتوح حول قطاع المأكولات

آخر الأخبار
زوهو تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منصة تحليلات البياناتزوهو اناليتيكس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 رئيس الوزراء يستعرض مشروعا مقترحا لإقامة مركز بيانات أخضر من خلال أحد التحالفات وزير البترول والثروة المعدنية يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية وزير الاستثمار يعقد لقاءات مع عدد من الشركات البريطانية في مجالات الصناعات تعرف على اجهزة البيجر والشركات المصنعة شروط التقديم على وظائف وزارة المالية: دليل شامل للمتقدمين أسهل الطرق للحصول على شهادة مخالفات رخصة القيادة أسعار الأرز الشعير في مصر: مقارنة بين المحافظات مراجعة شاملة لهاتف Infinix Hot 50: هل يستحق الشراء؟ كل ما تحتاج معرفته عن شروط الإيجار السكني التمليكي في مصر وزير الصحة يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لبحث سبل التعاون فى القطاع الصحي وزير البترول يرأس مائدة مستديرة تحت عنوان "صياغة مستقبل عملى وواقعى للطاقة في مصر" وزير الإسكان: إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها ثورة في عالم الهواتف.. اكتشف أبرز مميزات iOS 18 مقارنة بين أنواع شهادات بنك مصر 2024: أيها الأفضل؟ رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 المباشر | اسرع في الاستعلام أسعار شقق سكن لكل المصريين 2024: كل ما تحتاج معرفته عن الحجز والشروط مدبولى: الحكومة استهدفت اجتذاب 3 شركات عالمية عملاقة..افتتحنا مصانع اثنتين والثالثة قريبا كل ما تحتاج معرفته عن الأوراق المطلوبة الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024