الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سعر هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Fusion

 

بدأ إصدار Android 15  للتو على هواتف Pixel  لتبدأ شركة Motorola وفي إصدار Android 15 beta على هاتف موتورولا  Motorola Edge 50 Fusion في الهند.

 

هاتف موتورولا  Motorola Edge 50 Fusion

يأتي الهاتف برسوم متحركة أكثر سلاسة، وأداء تطبيق أفضل، وتنبيهات تسجيل الشاشة، والقدرة على التبديل بسهولة أكبر بين اللغات المختلفة.

 

في حين أن سجل التغييرات لا يفسر الكثير عن الميزات الجديدة في نظام تشغيل Android 15، فمن المرجح أن يأتي الهاتف بميزة App Archiving وPrivate Space التي أدرجتها Google في نظام Android الأساسي.

 

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذه الميزة، تتيح لك ميزة أرشفة التطبيقات توفير مساحة دون إلغاء تثبيت التطبيقات وفقدان بيانات التطبيق و من ناحية أخرى، تعد ميزة Private Spate تطبيقًا مشابهًا لميزة Secure Folder من سامسونج في OneUI، والتي تتيح لك إنشاء مساحة ثانوية لجميع تطبيقاتك وملفاتك الحساسة.

 

يمكن للمستخدمين الراغبين في تجربة Android 15 قبل الآخرين التحقق من أهلية أجهزتهم لبرنامج الإصدار التجريبي بالانتقال إلى www.google.com/android/beta والتمرير لأسفل إلى قسم “أجهزتك المؤهلة”، والذي من المفترض أن يُظهر الأجهزة المرتبطة بحساب البريد الإلكتروني المؤهلة لبرنامج Android 15 التجريبي.

 

سعر هاتف  موتورولا  Motorola Edge 50 Fusion

ويحتوي الهاتف على شاشة P-OLED مقاس 6.7 بوصة تصل إلى 1600 شمعة من السطوع الأقصى وهو متاح حاليًا  بسعر 23999 روبية هندية (حوالي 280 دولارًا أمريكيًا) للإصدار 12 جيجابايت / 256 جيجابايت

أخبار ذات صلة

مراجعة شاملة لهاتف Vivo Y19s: المواصفات والميزات

مراجعة هاتف Realme P1 Speed 5G: الأداء والألعاب

ريلمي تستعد لإطلاق هاتف GT7 Pro بمعالج جبار و كاميرا خرافية

“إكسباند نورث ستار” يسلط الضوء على مستقبل الإبداع وروح الابتكار في ختام فعالياته

«Core42» تُطلق خدمة الاستدلال بالذكاء الاصطناعي المدعومة من مُسَرِّعات «Qualcomm»

“أراضي دبي” تتعاون مع “محاكم دبي”  و”دبي الرقمية” لتطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية

طلاب مدرسة جيمس يشاركون في قمة  فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة في أبوظبي

شركة ناشئة من لاتفيا تفوز بتحدي “سوبر نوفا” بنسخته الثانية

آخر الأخبار
وزير الاستثمار يلتقى رئيس وكالة التجارة الخارجية البلجيكية لبحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثم... بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لوزارة التنمية المحلية نائب وزير السياحة والآثار تشارك كضيف شرف في فعالية الترويج السياحي لدولة الهند وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة المخالفات والإشغالات بمدن السادات و6 أكتوبر والشروق "سيني جونة للمواهب الناشئة" يعلن إطلاق برنامج "المواهب الصاعدة" رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار برج العرب الدولي كيفية التصالح في مخالفات البناء 2024.. حلول سريعة وفعالة المغني الإسباني نينو فارجاس ينبهر بجمال شاون ويحتفي بالضيافة المغربية خلال تصوير كليبه الجديد كل ما تريد معرفته عن قانون البناء الموحد الجديد 2024 رشا عبد العال:وضع حد أقصى لغرامات التأخير بحيث لا يجاوز 100%من أصـــل الضريبة وزير الصحة يؤكد أهمية تقييم التكنولوجيا الطبية في تعزيز الوضع الصحي وزيرة التضامن تتلقى تقريراً عن فعاليات حملة الهلال الأحمر المصري ووحدات التضامن الاجتماعي وزيرة التنمية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة وزير الإسكان: إتاحة 5 % "426 قطعة أرض" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 8521 قطعة وزيرة البيئة تلتقى وزير البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية رسوم استمارة بطاقة الرقم القومي 2024: تعرف على أحدث الأسعار وزارة التموين: غرفه عمليات لمتابعة توافر المحروقات وإلتزام المحطات بالأسعار الجديدة وزيرة التنمية تبحث مع بعثة البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج تنمية الصعيد وملفات التعاون وزير التموين : عدم المساس بسعر رغيف الخبز البلدي المدعم بعد تحريك أسعار السولار. كيف تستفيد من شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم؟