الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الرائد

 

تطرح في الأسواق سلسلة هواتف أوبو   Find X8 في 24 أكتوبر وذلك ببطارية بسعة 5910 مللي أمبير في الساعة، والتي تعد بطارية ضخمة بالنظر إلى أبعاد الجهاز.

 

تعتمد البطارية على تقنية بطارية Glacier الجديدة من Oppo، والتي توفر زيادة في السعة بنسبة 18% وانخفاضًا في السُمك بنسبة 13% مقارنة بالجيل السابق إلا أن البطارية  تقدم تسجيل 5.3 ساعة من فيديو Dolby Vision HDR عند درجة حرارة -20 درجة مئوية و يمتد عمر البطارية إلى 7.2 ساعة.

 

يتفوق هاتف Oppo Find X8 على هاتف iPhone 16 Pro Max  في بث الفيديو أيضًا، حيث بلغ عمر البطارية 29.3 ساعة مقارنة بـ 27.7 ساعة في أحدث وأفضل iPhone.

 

يبلغ سمك هاتف Find X8 Pro 8.24 مم فقط، مما يجعله أنحف بشكل ملحوظ من Find X7 Ultra مقاس 9.5 مم وFind X7 الأساسي مقاس 8.7 مم، وكلاهما مزود ببطاريات بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

 

من حيث الوزن، يبلغ وزن هاتف Oppo Find X8   حوالي  215 جرامًا، مما يجعله أخف وزنًا من  هاتف  Find X7 Ultra بنحو 6 جرامات.

 

يحتوي هاتف Find X8 Pro على شاشة مسطحة تقريبًا مقاس 6.78 بوصة في الجزء الأمامي وزر بدء سريع في الجزء الأيمن السفلي من الجهاز.

من حيث الأداء، يعد هاتف  Find X8 وFind X8 Pro من بين الأجهزة الأولى التي تتميز بشريحة Dimensity 9400 ، والتي توفر تحسينات كبيرة في قدرات معالجة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والذكاء الاصطناعي.

أخبار ذات صلة

ڤودافون بيزنس ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع توقعان شراكة استراتيجية مع مؤسسة بهية

أڤيڤا تعلن عن شراكتين استراتيجيتين جديدتين خلال أكبر مؤتمرات أڤيڤا العالمية

ويسترن ديجيتال تطرح أقراص ePMR HDD بسعة تخزينية هي الأكبر عالميًا

روبريك تطلق حلاً رائداً لإدارة أمن البيانات في المساعد الرقمي مايكروسوفت 365 كوبايلوت

سعر ايفون 16 برو ماكس في المملكة العربية السعودية

مراجعة Redmi Note 13: أداء ومواصفات رائعة

هل يستحق سامسونج جالاكسي A54 الشراء؟ إليك التفاصيل

جامعة النيل تنظم النسخة السادسة من مؤتمر العلوم المبتكرة الرائدة والذكية الدولي (NILES2024)

آخر الأخبار
"ايدج" تستعرض تميّزها التكنولوجي في معرض مراكش الدولي للطيران، وتُعزز نموها الإقليمي Alibaba.com تعزز فرص التجارة الإلكترونية العالمية للشركات الإماراتية نظرة على دليل الرواتب 2024 من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ڤودافون بيزنس ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع توقعان شراكة استراتيجية مع مؤسسة بهية روتانا تعيّن لاريسا أوسكار مديرةً لإدارة تسويق العلامة التجارية منتجع نعمه – فيلات شاطئية وسبا يرتقي بمعايير الضيافة مع تعيين مدير جديد له شركة كاسكو للتطوير العقاري تكشف عن مشروعها الأول “أوندا” في الخليج التجاري بدبي نجوى كرم تشرق على جمهورها في دار دبي أوبرا وزير التعليم العالى يرأس اجتماع مجلس الجامعات الأهلية عبدالغفار يستقبل وزير الصحة بدولة اليونان لتعزيز التعاون في مجالات الرعاية الصحية وزيرة البيئة تناقش مع البعثة الفنية للبنك الدولي التعاون في مواجهة السحابة السوداء أڤيڤا تعلن عن شراكتين استراتيجيتين جديدتين خلال أكبر مؤتمرات أڤيڤا العالمية عبدالغفار يبحث مع وزير الصحة العراقي الاستفادة من الخبرات المصرية في إنشاء وتجهيز المستشفيات وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة المخالفات والظواهر العشوائية بعدة مدن ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع وزير الاستثمار يلتقى وكلاء شركات السيارات العالمية والموزعين لبحث توطين صناعة السيارات في مصر بنك التنمية الأفريقي يعين مديرا جديدا لسياسات الاقتصاد الكلي والتنبؤات والبحوث البنك المركزي الصيني يخفض سعر الفائدة الأساسي على القروض ويسترن ديجيتال تطرح أقراص ePMR HDD بسعة تخزينية هي الأكبر عالميًا روبريك تطلق حلاً رائداً لإدارة أمن البيانات في المساعد الرقمي مايكروسوفت 365 كوبايلوت