الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نجوى كرم تشرق على جمهورها في دار دبي أوبرا

أعلنت “مومنتس إيفنتس” عن تنظيم حفل جديد لشمس الأغنية العربية، الفنانة اللبنانية نجوى كرم، في “دار دبي أوبرا”. وستضيء نجوى كرم المسرح برفقة فرقتها الموسيقية، مقدمةً مجموعة من أغنياتها التي ستختارها من مكتبتها الموسيقية الغنية، والمحبوبة لدى الجمهور العربي، وذلك يوم 29 ديسمبر 2024.

وقد تم الإعلان عن حفل نجوى كرم من خلال “بوستر” مميز، نُشر عبر حساب “مومنتس إيفنتس” على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء فيه: “شمس الأغنية اللبنانية والعربية نجوى كرم تشرق على مسرح دبي أوبرا في لقاء استثنائي مع جمهورها يوم 29 ديسمبر. كونوا على الموعد لليلة من الفرح، الإبداع، والموسيقى الخالدة”.

من جهة أخرى، أطلت نجوى كرم في الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent عبر قنوات MBC بإطلالة مبهرة، وأظهرت تألقها مجددًا كعضو في لجنة التحكيم لهذا الموسم، التي تضم أيضًا ناصر القصبي وباسم يوسف.

 

ملاحظة: الصور المرفقة بوستر حفل دبي أوبرا الفنانة نجوى كرم.

أخبار ذات صلة

محمد رجب يتعاقد على فيلم جديد من إنتاج السبكي

حكيم والبحراوي والليثي يشعلون زفاف ابنة رجل الأعمال حسن سالم

وزير الثقافة يشارك بجلسة دور الثقافة والدراما والإعلام في خدمة التنمية البشرية والقطاع الصحي في مصر

” الشقية ” ساندي مراد من أمام البحر في أحدث ظهور

لحظة غضب يفوز بأفضل مسلسل 15 حلقة بحفل creative industry summit “

حفل غنائي لمروان خوري اليوم في المانيا

سلمى أبو ضيف تحتفل بحملها الأول وسط أجواء حالمة وترد بحزم على المتنمرين: “كفاية صمت!”

أنغام تشعل أبوظبي في حفل رأس السنة 2025 ضمن مهرجان الشيخ زايد

آخر الأخبار
كل ما تريد معرفته عن شهادة CIB ذات العائد المتغير حزب الله يعلن مسئوليته عن استهداف مقر إقامة نتنياهو مي عبدالحميد: إيصال المعلومات الصحيحة للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل يقع على عاتق الصحفيين وزير الصحة والسكان يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا... كيف تسجل في سكن لكل المصريين 5؟ .. التفاصيل كاملة كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم في خطوات بسيطة رئيس الوزراء يلتقي وزير التعليم العالي لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة "كايرو رانرز" و بهية ينظمان Run for a Cause في ديستريكت 5 لنشر الوعي و دعم المرضى وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مشروعات التطوير بشركة النصر للسيارات.. والعملية الإنتاجية بمصنع المركب... تفاصيل زيادة المعاشات في مصر: متى وكيف؟ وزيرة التخطيط تشارك في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي ٢٠٢٤ بواشنطن كل ما تحتاج معرفته عن شهادات بنك المشرق مصر 2024 وزير العمل يعلن بدء صرف تعويضات العمالة غير المنتظمة ضحايا حادث "منشأة القناطر" 10 مميزات لتحويل سيارتك إلى غاز طبيعي في 2024 «آي صاغة»: الذهب يواصل الارتفاع مع استمرار الصراع في الشرق الأوسط تداول مقطع فيديو يزعم إمداد المدارس بتطعيمات فاسدة ومنتهية الصلاحية لتطعيم الطلاب سينتارا ميراج لاجون المالديف يعيّن أندرو جانسون مديراً عاماً للمجموعة قِمَّة AIM للاستثمار 2024: القطاع الخاص الإماراتي أساسيٌّ لتحسين التعاون الدولي احمد هندي : السوق المصري حقق مبيعات خلال الربع الأول من 2024 تقارب الـ 235 مليار جنيه مؤتمر "رائدات الأعمال في الشرق الأوسط" ينطلق اليوم في دبي