الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جيتور تواصل تألقها في السوق السعودي لعامي 2023 و2024 بقيادة التوريدات الوطنية للسيارات

تواصل علامة جيتور التجارية، بقيادة وكيلها الحصري “شركة التوريدات الوطنية للسيارات”، تعزيز أدائها المتميز في السوق السعودي وتحقيق النجاحات اللافتة خلال عامي 2023 و2024، مما رسخ مكانتها في سوق السيارات الصينية وقطاع سيارات .SUV
شهد أداء جيتور البارز في عام 2023 قفزة نوعية، حيث تصدرت قائمة العلامات التجارية الصينية الأكثر نمو بشكل عام في المملكة وثاني افضل نموا في قطاع السيارات في المملكة، كما حصلت على المركز الأول في مبيعات سيارات SUV الصينية ضمن الفئة C هذا العام. وقد ساهم هذا التقدم اللافت في تعزيز مكانة جيتور لتصبح ثاني أكبر علامة تجارية في قطاع السيارات بشكل عام في السوق السعودي.
وفي عام 2024، تواصل جيتور سلسلة نجاحاتها محافظةً على المركز الأول في مبيعات سيارات SUV الصينية من الفئة C. فقد شهدت سيارة “Dashing” من جيتور إقبالًا واسعًا من العملاء محققة المرتبة الأولى ضمن سيارات SUV الصينية من الفئة C وذلك حتى شهر يوليو من العام ذاته. يمتاز هذا الطراز بتصميمه العصري الذي يجمع بين الأناقة والابتكار، ويعتمد على محرك 1.6 ليتر تيربو ذي أربع أسطوانات بقوة تصل إلى 194 حصان وعزم دوران يبلغ 290 نيوتن/متر، ليحقق أداءً قويًا وكفاءة عالية في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى تقنيات ذكية تدعم سلامة السائق.
وفي الفئة D من سيارات SUV، تميز طراز T2 من جيتور بتحقيقه المركز الأول في فئته الصينية والمركز الثاني في السوق السعودي من هذه الفئة بفضل محركه التيربو ذي الأربع أسطوانات وقوة تبلغ 251 حصان، وعزم دوران يصل إلى 390 نيوتن/متر، بالإضافة إلى ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات، مما يجعل السيارة مثالية لمختلف التضاريس. كما تتميز T2 بنظام دفع رباعي ونظام XWD، مما يوفر ثباتًا واستجابة عاليين على الطرق المتنوعة.

أخبار ذات صلة

توقعات سعر شيفرولية جامبو 2025: تحليل شامل

سيارات كهرباء في مصر بالتقسيط 2024

كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل قروض السيارات الكهربائية في مصر

10 مميزات لتحويل سيارتك إلى غاز طبيعي في 2024

جارتنر: 85 مليون مركبة كهربائية على الطرقات بحلول نهاية 2025

شركة كاسكو للتطوير العقاري تكشف عن مشروعها الأول “أوندا” في الخليج التجاري بدبي

سكودا تكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة «ELROQ»

البطلة مها الحملي تستعد لرالي القصيم 2024

شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم

آخر الأخبار
تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة هامشيًا بختام تعاملات جلسة الثلاثاء استعراض شامل لشيري تيجو 8: الأداء والتصميم البنك التجاري الدولي يقدم حساب توفير “well savers” بعائد 17.5% توقعات سعر شيفرولية جامبو 2025: تحليل شامل كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل قروض السيارات الكهربائية في مصر المركزي المصري يسحب سيولة بقيمة 791.4 مليار جنيه من 28 بنكاً عبر عطاء السوق المفتوحة بروتوكول تعاون بين جامعة النيل ومؤسسة بصيرة وجامعة ويسترن ميتشجن الأمريكية لتأهيل متحدي الإعاقة البص... موعد حجز أراضي الإسكان الاجتماعي: كل التفاصيل هنا نشاط للرياح.. ننشر حالة الطقس غداً الأربعاء كل ما تريد معرفته عن شهادة CIB ذات العائد المتغير حزب الله يعلن مسئوليته عن استهداف مقر إقامة نتنياهو مي عبدالحميد: إيصال المعلومات الصحيحة للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل يقع على عاتق الصحفيين وزير الصحة والسكان يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا... كيف تسجل في سكن لكل المصريين 5؟ .. التفاصيل كاملة كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم في خطوات بسيطة رئيس الوزراء يلتقي وزير التعليم العالي لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة "كايرو رانرز" و بهية ينظمان Run for a Cause في ديستريكت 5 لنشر الوعي و دعم المرضى وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مشروعات التطوير بشركة النصر للسيارات.. والعملية الإنتاجية بمصنع المركب... تفاصيل زيادة المعاشات في مصر: متى وكيف؟ وزيرة التخطيط تشارك في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي ٢٠٢٤ بواشنطن