الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

في قمة ومعرض الموارد البشرية دبي

بيرسون تكشف عن مجموعة من الحلول اللغوية المبتكرة لسد فجوات التواصل في مكان العمل

 تتكبّد الشركات خسارات سنوية هائلة تصل إلى 64 مليون دولار نتيجة لسوء التواصل بسبب الحواجز اللغوية، مما يسلط الضوء على الحاجة الملحة إلى تحسين مهارات إتقان اللغة الإنجليزية في مكان العمل. تبحث العديد من الشركات جاهدة عن برامج فاعلة لتعلم اللغة الإنجليزية بما يناسب مجالاتها وقطاعاتها المحدّدة. تتصدّى بيرسون، الشركة العالمية الرائدة للتعلم مدى الحياة ، لهذا الأمر وذلك بابتكاراتها وحلولها اللغوية المتميزة المصممة لبيئة ومكان العمل. في قمة ومعرض الموارد البشرية في دبي والمقرر عقدها على مدى يومين من 22-23 أكتوبر 2024، ستستعرض بيرسون حلولها ودورها في تمكين الشركات في توظيف المواهب المناسبة والاحتفاظ بها والارتقاء بمهاراتها وذلك من خلال سد الفجوات اللغوية القائمة. بصفتها راعياً للتعلم، ستؤكد بيرسون على أهمية التعلم المستمر وتحسين المهارات لضمان نجاح الموظفين في بيئة العمل.

وبهذه المناسبة، صرّح علي الصبان، رئيس قسم الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في بيرسون، وأحد المتحدثين في قمة ومعرض الموارد البشرية، قائلاً، “لم يعد إتقان اللغة الإنجليزية مجرّد ميزة، بل أصبح ضرورياً في مشهد الأعمال العالمي اليوم. وعلى الرغم من ذلك، يحصل 33% فقط من الموظفين على التدريب الضروري للارتقاء بمهاراتهم اللغوية من قبل الشركات التي يعملون بها. يشكل هذا النقص تحدّياً في البيئات المهنية حيث أفاد 85% من الموظفين أن اللغة الإنجليزية ضرورية لإنجاز أدوارهم الوظيفية بسلاسة. تقدّم بيرسون برامج مستهدفة لتعليم اللغة الإنجليزية تم تصميمها للشركات، مع التركيز على المفردات الخاصة بالقطاع المحدّد والسياق الثقافي، والتي تساهم بسد هذه الفجوة، وتمكين المتعلمين من النجاح. في قمة ومعرض الموارد البشرية، سنستعرض أهمية هذا المهارات ودورها في تطوير إمكانيات الموظفين لتحقيق النجاح والمساهمة في ازدهار مؤسساتهم.”

في إطار مشاركتها في القمة، ستعرض بيرسون أبرز حلولها، بما في ذلك “فيرسانت” (Versant) و”موندلي” (Mondly). تم تصميم فيرسانت، الأداة الرائدة لتقييم اللغة، وحل “موندلي”، التطبيق العملي لتعلم اللغة، لتحسين مهارات التواصل في مكان العمل وتعزيز الفعالية التشغيلية. تساعد هذه الابتكارات الشركات على تحسين فرصها في اكتساب المواهب والاحتفاظ بها والارتقاء بأداء الموظفين. وفقاً لتقرير بيرسون العالمي لمقياس اللغة الإنجليزية، يرى 88% من الموظفين أن إتقان اللغة الإنجليزية أمر ضروري لعملهم المستقبلي، مما يدفع الشركات إلى تبني حلول لغوية لتعزيز إنتاجية الموظفين.

أخبار ذات صلة

الهيدروجين والطاقة الشمسية والرياح على رأس أولويات المملكة للريادة في مجال الطاقة النظيفة

دبي تحتفي بأكبر نسخة من معرض جلفود للتصنيع في الذكرى العاشرة على انطلاقه

نظرة على دليل الرواتب 2024 من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

بيوتي وورلد ميدل إيست 2024 يستعرض أفضل ما تقدمه صناعة مستحضرات التجميل النظيفة

أكثر من 14 مليون زائر للمدينة المنورة بمعدلات إنفاق بلغت أكثر من 49 مليار ريال خلال العام 2023 م

“منتدى الاتحاد”: الإمارات مبادرات نوعية وريادة عالمية في الذكاء الاصطناعي

السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين

غرفة أبوظبي تعلن عن تعيينات جديدة في مجلس إدارة مركز أبوظبي الدولي للتحكيم

آخر الأخبار
Oppo A78: الهاتف الذكي المثالي للمستخدمين في 2024 الرقابة المالية تصدر كتاب دوري بشأن ضوابط حوالات المحافظ الائتمانية توقعات أسعار الشقق في سكن مصر 2024: تحليل شامل تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة هامشيًا بختام تعاملات جلسة الثلاثاء استعراض شامل لشيري تيجو 8: الأداء والتصميم البنك التجاري الدولي يقدم حساب توفير “well savers” بعائد 17.5% توقعات سعر شيفرولية جامبو 2025: تحليل شامل كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل قروض السيارات الكهربائية في مصر المركزي المصري يسحب سيولة بقيمة 791.4 مليار جنيه من 28 بنكاً عبر عطاء السوق المفتوحة بروتوكول تعاون بين جامعة النيل ومؤسسة بصيرة وجامعة ويسترن ميتشجن الأمريكية لتأهيل متحدي الإعاقة البص... موعد حجز أراضي الإسكان الاجتماعي: كل التفاصيل هنا نشاط للرياح.. ننشر حالة الطقس غداً الأربعاء كل ما تريد معرفته عن شهادة CIB ذات العائد المتغير حزب الله يعلن مسئوليته عن استهداف مقر إقامة نتنياهو مي عبدالحميد: إيصال المعلومات الصحيحة للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل يقع على عاتق الصحفيين وزير الصحة والسكان يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا... كيف تسجل في سكن لكل المصريين 5؟ .. التفاصيل كاملة كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم في خطوات بسيطة رئيس الوزراء يلتقي وزير التعليم العالي لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة "كايرو رانرز" و بهية ينظمان Run for a Cause في ديستريكت 5 لنشر الوعي و دعم المرضى