الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الفردان للصرافة شريك التحويلات الرسمي لكأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري 2024

يسر شركة الفردان للصرافة أن تعلن عن شراكتها مع مجلس أبوظبي الرياضي وكأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري 2024، لتكون الشريك الرسمي للتحويلات المالية للحدث. ويؤكد هذا التعاون على التزام شركة الفردان للصرافة بربط المجتمعات وتعزيز حب كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة.

تعد بطولة كأس السوبر المصري، التي يستضيفها مجلس أبوظبي الرياضي، واحدة من أكثر الأحداث الكروية المنتظرة من قبل المجتمع المصري، والتي من المقرر أن تقام في أبوظبي هذا العام. تجمع البطولة المشجعين والعائلات للاحتفال بشغفهم المشترك، وترمز إلى الوحدة من خلال الرياضة. وباعتبارها الشريك الرسمي للتحويلات المالية، ستساعد شركة الفردان للصرافة في تعزيز تجربة عشاق كرة القدم في البلاد.

وعلق حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، على الشراكة قائلاً: “كرة القدم لغة عالمية تقرب الناس من بعضهم البعض، ونحن سعداء بالشراكة مع كأس السوبر المصري 2024. هذا الحدث هو احتفال بالشغف والعمل الجماعي وروح المجتمع – القيم التي نتوافق معها بشدة في شركة الفردان للصرافة. بالإضافة إلى تقديم الخدمات المالية، نحن ملتزمون بخلق تجارب لا تُنسى لعملائنا، وتعكس هذه الشراكة هذا الهدف”.

وقال سعادة طلال الهاشمي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي: “يشرفنا أن نعتمد على شركة الفردان للصرافة كشريك التحويلات الرسمي في استضافتنا لنسخة هذا العام من كأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري. تعد شركة الفردان للصرافة مؤسسة عريقة اكتسبت ثقة وتفاني شبكتها الواسعة من العملاء والشركاء السعداء من خلال قيمها المتمثلة في العمل الجاد والتفاني في خدمة المجتمع. تعد شراكتنا علامة أخرى على خطتنا للنجاح في تنظيم هذه البطولة ومؤشرًا إضافيًا على قيمة أبوظبي كمركز رياضي عالمي “.

أطلقت شركة الفردان للصرافة عرضًا ترويجيًا مثيرًا لعملائها للاحتفال بهذه الشراكة. حتى 23 أكتوبر، سيدخل أي شخص يرسل أموالًا إلى مصر من خلال أي فرع من فروع شركة الفردان للصرافة أو عبر تطبيق AlfaPay في سحب للفوز بتذاكر لحضور نهائي كأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري. في المجموع، سيحصل 241 فائزًا محظوظًا على فرصة حضور المباراة النهائية على الهواء مباشرة، مما يجعل موسم كرة القدم هذا مميزًا حقًا.

وفي إطار الاحتفالات، أقيمت جولة كأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري في فروع مختارة لشركة الفردان للصرافة، حيث أتاحت للجماهير والمجتمعات المحلية الفرصة للتعرف عن قرب على الكأس المرموقة والمشاركة في الإثارة التي سبقت الحدث.

أخبار ذات صلة

البنك التجاري الدولي يقدم حساب توفير “well savers” بعائد 17.5%

كل ما تريد معرفته عن شهادة CIB ذات العائد المتغير

كل ما تحتاج معرفته عن شهادات بنك المشرق مصر 2024

بنك التنمية الأفريقي يعين مديرا جديدا لسياسات الاقتصاد الكلي والتنبؤات والبحوث

البنك المركزي الصيني يخفض سعر الفائدة الأساسي على القروض

يوفنتوس يواجه شتوتجارت الليلة في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يواجه بوروسيا دورتموند الليلة في دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
توقعات أسعار الشقق في سكن مصر 2024: تحليل شامل تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة هامشيًا بختام تعاملات جلسة الثلاثاء استعراض شامل لشيري تيجو 8: الأداء والتصميم البنك التجاري الدولي يقدم حساب توفير “well savers” بعائد 17.5% توقعات سعر شيفرولية جامبو 2025: تحليل شامل كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل قروض السيارات الكهربائية في مصر المركزي المصري يسحب سيولة بقيمة 791.4 مليار جنيه من 28 بنكاً عبر عطاء السوق المفتوحة بروتوكول تعاون بين جامعة النيل ومؤسسة بصيرة وجامعة ويسترن ميتشجن الأمريكية لتأهيل متحدي الإعاقة البص... موعد حجز أراضي الإسكان الاجتماعي: كل التفاصيل هنا نشاط للرياح.. ننشر حالة الطقس غداً الأربعاء كل ما تريد معرفته عن شهادة CIB ذات العائد المتغير حزب الله يعلن مسئوليته عن استهداف مقر إقامة نتنياهو مي عبدالحميد: إيصال المعلومات الصحيحة للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل يقع على عاتق الصحفيين وزير الصحة والسكان يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا... كيف تسجل في سكن لكل المصريين 5؟ .. التفاصيل كاملة كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم في خطوات بسيطة رئيس الوزراء يلتقي وزير التعليم العالي لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة "كايرو رانرز" و بهية ينظمان Run for a Cause في ديستريكت 5 لنشر الوعي و دعم المرضى وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مشروعات التطوير بشركة النصر للسيارات.. والعملية الإنتاجية بمصنع المركب... تفاصيل زيادة المعاشات في مصر: متى وكيف؟