الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجلس صناعات الطاقة يكرّم 12 شركة بجوائز WESCA في دبي لإنجازاتها البارزة في سلسلة التوريد للطاقة

أعلن مجلس صناعات الطاقة عن الفائزين بجوائز WESCA الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2024 (جوائز سلسلة التوريد العالمية للطاقة)، وتكرّم 12 شركة لمساهمتها البارزة في سلسلة التوريد العالمية للطاقة. وتعكس الجوائز مجموعة واسعة من الإنجازات التي تدفع قطاع الطاقة إلى الأمام من الابتكار الرقمي إلى الاستدامة البيئية.

وتكرم جوائز WESCA الشركات التي أظهرت الصمود والابتكار والقيادة في مواجهة التحديات وتعقيدات سوق الطاقة اليوم. اختير الفائزين هذا العام من بين أكثر من 134 شركة بعد مقابلات مطولة مع قادة الصناعة الذين شاركوا استراتيجياتهم ونجاحاتهم في مجالات مثل الرقمنة والتنويع والانتقال إلى الطاقة والتحول.
وقال ريان ماكفيرسون، المدير الإقليمي لمجلس صناعات الطاقة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة، قائلاً: “يجسد الفائزون هذا العام الديناميكية والابتكار في سلسلة التوريد للطاقة على مستوى العالم. وإنجازاتهم تسهم في تطوير الصناعة، وهم يشكلون أيضاً معياراً للتميز والقدرة على التكيف في بيئة دائمة التغير”.

الفائزون الإقليميون بجوائز WESCA لعام 2024 هم:

• جائزة الثقافة والتعاون: شركة أسياد ASYAD العمانية – لتطويرها ثقافة التعاون بين الفرق والصناعات لتحقيق المنفعة المتبادلة.

• جائزة الرقمية: – Voovio لتطوير حلول رقمية تسهم في تسهيل العمليات وتحسين الأداء من خلال تكنولوجيا التوأم الرقمي.

• جائزة التنوع والتصدير: – Norco Group لتنويع خدماتها والتوسع عالمياً بنجاح ملحوظ.

• جائزة انتقال الطاقة: – GHD لتطوير مشاريع بارزة في مجال انتقال الطاقة، بما في ذلك الطاقة المتجددة والحلول المستدامة.

• جائزة الابتكار: شركة AIS الإمارات – لابتكار تقنيات وحلول متقدمة حسنت الكفاءة التشغيلية والسلامة في قطاع الطاقة الإماراتي.

• جائزة الصمود: – Poole Process للصمود الاستثنائي في مواجهة تغيرات السوق والحفاظ على تقديم الخدمات بمستويات عالية.

• جائزة الموارد البشرية والكفاءة: – Wood لبرامج بناء الكفاءات والتدريب التي طورت قوة عاملة ذات مهارات عالية.

• جائزة الخدمة والحلول: – Proserv لتقديم خدمات وحلول من الدرجة الأولى تلبي احتياجات العملاء وتسهم في تحقيق نتائج تجارية.

• جائزة التوسع السريع: – Tyde Digital للنمو السريع والتوسع في العمليات الرقمية.

• جائزة الاستدامة البيئية: – ATPI لتنفيذ وتطوير استدامة بيئية ضمن عمليات الشركة وخدماتها.

• جائزة التكنولوجيا: – NRG Sonihull لتقديم حلول بديلة صديقة للبيئة مقارنة بالأساليب التقليدية.• جائزة التحول: – Penta Global لإحداث تحول رئيسي في الأعمال بما يتلاءم مع احتياجات السوق المتغيرة وتطبيق استراتيجيات جديدة بفعالية كبيرة.

مُنِحت الجوائز في حفل أقيم في دبي، وحضره قادة الصناعة من شركات سلاسل توريد الطاقة. يعد حدث هذا العام جزءاً من برنامج جوائز WESCA الموسع في المناطق الإقليمية، والذي يشمل إقامة احتفالات في أمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتأتي الجوائز تزامناً مع تقرير مجلس صناعات الطاقة المعنون “البقاء والنمو”، والذي يقدم تحليلاً عميقاً لاتجاهات الصناعة وما يحمله المستقبل. يشمل التقرير تعليقات من الرؤساء التنفيذيين لـ134 شركة، ويقدم رؤى تفصيلية حول استراتيجياتهم للنجاح من حيث الرقمنة والتنويع والتحول.

لقراءة الاستراتيجيات الفائزة بالتفصيل وللاطلاع على التقرير الكامل، اضغط هنا للوصول إلى تقرير مجلس صناعات الطاقة “البقاء والنمو”.

أخبار ذات صلة

الرقابة المالية تصدر كتاب دوري بشأن ضوابط حوالات المحافظ الائتمانية

قِمَّة AIM للاستثمار 2024: القطاع الخاص الإماراتي أساسيٌّ لتحسين التعاون الدولي

“بي تك” تدعم تطوير كوادر “عمر أفندي” بتدريب متكامل في إطار استراتيجيتها لنقل خبراتها في مجال إدارة التجزئة

وزير الاستثمار  يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ومجلس الأعمال المصري الياباني

“ايدج” تستعرض تميّزها التكنولوجي في معرض مراكش الدولي للطيران، وتُعزز نموها الإقليمي

Alibaba.com تعزز فرص التجارة الإلكترونية العالمية للشركات الإماراتية

وزير الاستثمار يلتقى وكلاء شركات السيارات العالمية والموزعين لبحث توطين صناعة السيارات في مصر

كوزمسيرج تُعلن عن افتتاح مركز الطب التكاملي في فرع المارينا

آخر الأخبار
Oppo A78: الهاتف الذكي المثالي للمستخدمين في 2024 الرقابة المالية تصدر كتاب دوري بشأن ضوابط حوالات المحافظ الائتمانية توقعات أسعار الشقق في سكن مصر 2024: تحليل شامل تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة هامشيًا بختام تعاملات جلسة الثلاثاء استعراض شامل لشيري تيجو 8: الأداء والتصميم البنك التجاري الدولي يقدم حساب توفير “well savers” بعائد 17.5% توقعات سعر شيفرولية جامبو 2025: تحليل شامل كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل قروض السيارات الكهربائية في مصر المركزي المصري يسحب سيولة بقيمة 791.4 مليار جنيه من 28 بنكاً عبر عطاء السوق المفتوحة بروتوكول تعاون بين جامعة النيل ومؤسسة بصيرة وجامعة ويسترن ميتشجن الأمريكية لتأهيل متحدي الإعاقة البص... موعد حجز أراضي الإسكان الاجتماعي: كل التفاصيل هنا نشاط للرياح.. ننشر حالة الطقس غداً الأربعاء كل ما تريد معرفته عن شهادة CIB ذات العائد المتغير حزب الله يعلن مسئوليته عن استهداف مقر إقامة نتنياهو مي عبدالحميد: إيصال المعلومات الصحيحة للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل يقع على عاتق الصحفيين وزير الصحة والسكان يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا... كيف تسجل في سكن لكل المصريين 5؟ .. التفاصيل كاملة كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم في خطوات بسيطة رئيس الوزراء يلتقي وزير التعليم العالي لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة "كايرو رانرز" و بهية ينظمان Run for a Cause في ديستريكت 5 لنشر الوعي و دعم المرضى