الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حزب الله يعلن مسئوليته عن استهداف مقر إقامة نتنياهو

 

أعلن حزب الله، اليوم الثلاثاء، مسئوليته الكاملة عن عملية استهداف منزل رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو فى قيساريا شمال تل أبيب الأسبوع الماضى.

وقال مسؤول العلاقات الاعلامية فى الحزب في مؤتمر صحفى ” فإن لم تصل إليك أيدينا بالمرة السابقة فإن بيننا وبينك الأيام والليالى والميدان.

يذكر أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ظهر مذعورا بعد أن تم استهداف منزله في مدينة قيساريا المحتلة، قائلا: “سنواصل حتى النهاية ولا شيء سيردعنا”، وفق فيديو نشرته وسائل إعلام إسرائيلية.

في الوقت الذى تدور معارك ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال الإسرائيلي، على أكثر من جبهة في غزة ولبنان، استهدفت طائرات مسيرة،  السبت، منزل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في مدينة قيساريا المحتلة.

ورغم التأهب الجوي الذي تنفذه إسرائيل، بدعم عسكري كبير من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، تمكنت مسيرة من اختراق أجواء الكيان، ووصلت إلى منزل نتنياهو، وأحدثت دوي انفجار كبير، الأمر الذى أدى إلى إعلان حالة الاستنفار القصوى، وهرعت الشرطة والطائرات والمروحيات في محيط المكان

أخبار ذات صلة

المركزي المصري يسحب سيولة بقيمة 791.4 مليار جنيه من 28 بنكاً عبر عطاء السوق المفتوحة

نشاط للرياح.. ننشر حالة الطقس غداً الأربعاء

مي عبدالحميد: إيصال المعلومات الصحيحة للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل يقع على عاتق الصحفيين

وزير الصحة والسكان يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا»

كيف تسجل في سكن لكل المصريين 5؟ .. التفاصيل كاملة

كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم في خطوات بسيطة

رئيس الوزراء يلتقي وزير التعليم العالي لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة

“كايرو رانرز” و بهية ينظمان Run for a Cause في ديستريكت 5 لنشر الوعي و دعم المرضى

آخر الأخبار
السير مجدى يعقوب يوجه نصائح مهمة للأطباء وزير المالية: ٣ أولويات لتعزيز البنية المالية الإفريقية في مواجهة التحديات العالمية Oppo A78: الهاتف الذكي المثالي للمستخدمين في 2024 الرقابة المالية تصدر كتاب دوري بشأن ضوابط حوالات المحافظ الائتمانية توقعات أسعار الشقق في سكن مصر 2024: تحليل شامل تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة هامشيًا بختام تعاملات جلسة الثلاثاء استعراض شامل لشيري تيجو 8: الأداء والتصميم البنك التجاري الدولي يقدم حساب توفير “well savers” بعائد 17.5% توقعات سعر شيفرولية جامبو 2025: تحليل شامل كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل قروض السيارات الكهربائية في مصر المركزي المصري يسحب سيولة بقيمة 791.4 مليار جنيه من 28 بنكاً عبر عطاء السوق المفتوحة بروتوكول تعاون بين جامعة النيل ومؤسسة بصيرة وجامعة ويسترن ميتشجن الأمريكية لتأهيل متحدي الإعاقة البص... موعد حجز أراضي الإسكان الاجتماعي: كل التفاصيل هنا نشاط للرياح.. ننشر حالة الطقس غداً الأربعاء كل ما تريد معرفته عن شهادة CIB ذات العائد المتغير حزب الله يعلن مسئوليته عن استهداف مقر إقامة نتنياهو مي عبدالحميد: إيصال المعلومات الصحيحة للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل يقع على عاتق الصحفيين وزير الصحة والسكان يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا... كيف تسجل في سكن لكل المصريين 5؟ .. التفاصيل كاملة كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم في خطوات بسيطة