الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«سامسونج للإلكترونيات مصر» تقدم خدمات جديدة لذوي الهمم وتعزز تجربة العملاء باستخدام التكنولوجيا الحديثة

 

في إطار التزامها بتقديم تجربة سلسة ومتطورة لعملائها، خاصة من ذوي الهمم، أعلنت شركة “سامسونج للإلكترونيات مصر” عن إطلاق خدمات جديدة مخصصة لذوي الهمم، بهدف تسهيل تواصلهم مع مراكز خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم بفعالية. تأتي هذه المبادرات ضمن جهود سامسونج لتوظيف التكنولوجيا لخدمة كافة العملاء.

توفر سامسونج لعملائها من ذوي الهمم دعماً مميزاً بلغة الإشارة، مما يمكّنهم من التواصل بسهولة مع وكلاء خدمة العملاء من خلال مكالمات الفيديو عبر تطبيق “واتساب”. يمكن للعملاء توضيح مشكلاتهم باستخدام لغة الإشارة، ويقوم فريق الدعم في سامسونج بالرد بنفس اللغة، مما يوفر تجربة تواصل شاملة وسهلة.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت سامسونج ميزة “الرسائل الصوتية” (Voice Note) عبر تطبيق “واتساب”، التي تسمح للعملاء بإرسال رسائل صوتية إلى موظفين الدعم دون الحاجة إلى الكتابة، مما يساهم في تسريع عمليات الدعم وتقديم حلول فورية للتحديات التي يواجهها العملاء. علاوة على ذلك، تواصل سامسونج توفير خدمة التحكم عن بُعد، التي تمكن موظفين الدعم الفني من الوصول إلى أجهزة التلفاز والهواتف الذكية لحل المشكلات التقنية وضبط الإعدادات بشكل مباشر وفعال.

وفي تعليق على هذه الخطوات، صرح بيشوي أديب، رئيس قطاع خدمة العملاء بشركة سامسونج للإلكترونيات مصر: “نحن نعمل جاهدين لتوفير تجربة متكاملة لعملائنا، مع اهتمام خاص بتلبية احتياجات ذوي الهمم، لضمان سهولة تواصلهم معنا. سامسونج من الشركات الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية لذوي الهمم، ونعمل على دعم توجه الدولة المصرية نحو دمجهم في المجتمع. نحن ملتزمون بتسهيل رحلة عملائنا والاستماع إلى ملاحظاتهم وتقديم الحلول الملائمة لهم.”
وفي إطار الحفاظ على البيئة، أعلنت سامسونج أيضًا عن تقديم حلول جديدة صديقة للبيئة، مثل إصدار إيصالات إلكترونية بدلًا من الورقية عند تسليم الأجهزة لخدمة العملاء، مما يساهم في تقليل استهلاك الورق وتعزيز الاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة عبوات صديقة للبيئة مصنوعة من مواد معاد تدويرها لتغليف الأجهزة بعد إصلاحها. كما أطلقت سامسونج خدمة إعادة تدوير الهواتف التي تشجع العملاء على تسليم أجهزتهم القديمة واستبدالها بقسائم خصم لشراء أجهزة جديدة، مما يسهم في تقليل النفايات الإلكترونية.

أخبار ذات صلة

كل ما تريد معرفته عن الهاتف Vivo Y19s الجديد

“أندية وادى دجلة” تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر “كراعي رسمي للاتصالات”

كل ما تريد معرفته عن Reno 12 5G: الأداء والمميزات

استخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات القرصنة يعيد صياغة مفهوم الأمن السيبراني في الشرق الأوسط

إبسون: 4 استراتيجيات هامّة عند التحول إلى مصادر الطاقة المتجددة

تقرير يحذّر من 4 أنواع خطِرة من الهجمات الإلكترونية

شاومي تطلق أول هاتف Ultra بمواصفات جبارة وسعر منافس

سامسونج تطور هاتفا ثوريا للقضاء على هواوي Mate XT

آخر الأخبار
خالد عباس يستقبل وفد مجموعة شركات "تايتان كابيتال" أكبر الشركات العقارات باليابان عمرو دياب يتألق فى حفل دبى وشريف منير يشاركه بالعزف على الدرامز سوزوكي ألتو 2007 افضل سيارة اقتصادية في البنزين بأقل من 150 الف جنية إسراء عصام : سعيدة بالمشاركة بمهرجان الموسيقى العربية أسعار الخبز السياحي والمدعم .... هل يؤثر ذلك على الموازنة؟ تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوزيري الثقافة والأوقاف رحمي: ننفذ برامج تنموية كبيرة بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي لدعم قطاع المشروعات الصغيرة مواصفات وأسعار ميتسوبيشي إكسباندر في مصر رئيس الوزراء يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لمتابعة عدد من ملفات العمل كل ما تحتاج معرفته عن مزايا شهادة استثمار البنك الأهلي المصري أفضل خيار لادخار أموالك دليلك إلى رابط موقع مسكن محور الأراضي: كيفية الاستخدام خطوات حجز شقة من لينك حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 وفاة الدكتور عادل صقر أحد أبرز علماء الصيدلة في العالم كل ما تريد معرفته عن الهاتف Vivo Y19s الجديد صعود مؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع..ورأس المال يربح 14 مليار جنيه كل ما تريد معرفته عن شروط شقق التمويل العقاري 2024: مصطفى الجلاد: تحريك الوقود والفائدة يؤثر بشكل مباشر علي القطاع العقاري.. و 2025 سيشهد زيادات جديده فرصة ذهبية الفائزون في قرعة مشروع فالى تاورز بمدينة حدائق أكتوبر "أبوظبي لبناء السفن" تحتفل بوضع عارضة السفينة “ربدان” FA-400 بنك مصر يقرر رفع سعر العائد على الودائع والحسابات الدولارية