الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

مصر لتأمينات الحياة تحصد جائزة الابتكار عن حلول ILIS في جوائز كوروس 2024

مصطفى القماش: ملتزمون بتعزيز تجربة العملاء من خلال الحلول الرقمية المتكاملة للخدمات التأمينية (ILIS)

فازت شركة مصر لتأمينات الحياة، أكبر شركة متخصصة في تأمينات الحياة في السوق المصري،  بالجائزة البرزنوية في فئة “أفضل طرق العمل الجديدة” عن الحلول الرقمية المتكاملة للخدمات التأمينية (ILIS) بجائزة ضمن جوائز كوروس لإعادة الابتكار – الشرق الأوسط وأفريقيا للعام 2024.

تم تصميم حلول ILIS بطريقة مبتكرة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لإدارة وثائق التأمين على الحياة، حيث توفر تجربة رقمية متكاملة وسهلة الاستخدام. وتضع هذه الحلول إدارة وثائق التأمين في صدارة الاهتمام، مما يتيح للعملاء تلقي التحديثات الفورية، وإتمام المدفوعات عبر الإنترنت بكل سهولة، بالإضافة إلى تبسيط كافة الإجراءات المتعلقة بالتأمين بشكل ملحوظ.

يعكس هذا الإنجاز التزام شركة مصر لتأمينات الحياة بالتقدم التكنولوجي والابتكار، ويغرس شعورًا بالفخر لشركاء وعملاء بفضل الجودة والابتكار التي تقدمها حلولILIS ، وتعمل هذه الميزات على تحسين تجربة العملاء بشكل كبير، بما يجعل إدارة التأمينات على الحياة أكثر كفاءة ومرونة.

أعرب مصطفى القماش، نائب الرئيس التنفيذي في شركة مصر لتأمينات الحياة، عن فخره بهذا التكريم. وقال: “نفخر بفوز حلول التأمينات الشاملة “ILIS” بجائزة كوروس لإعادة الابتكار. هذا التكريم يؤكد التزامنا المستمر بالابتكار في إدارة التأمينات على الحياة”.

بالإضافة إلى قدراتها الحالية، تمتلك مصر لتأمينات الحياة خططًا طموحة لتطوير حلول ILIS عبر دمج تقنيات متقدمة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. ومن المتوقع أن تسهم هذه التطورات في تعزيز كفاءة إدارة المخاطر وتبسيطها، مع تقديم تحليلات تنبؤية دقيقة تساعد على توقع احتياجات العملاء بشكل استباقي.

تجدر الإشارة إلى أن شركة مصر لتأمينات الحياة إحدى الشركات الرائدة في قطاع التأمين بمصر، تلتزم بالتطور المستمر لتلبية احتياجات عملائها. ومن خلال الحلول المبتكرة مثل ILIS، والشمول في تقديم خدمات الاستثمار والتغطية الطبية، تضع الشركة معايير جديدة لضمان حصول العملاء على خدمات فعالة، موثوقة، وسهلة الاستخدام.

عن Qorus منظمة عالمية غير ربحية تأسست عام 1971 من قبل البنوك وشركات التأمين، المعروفة سابقًا باسم (Efma) تساعد اعضائها على إعادة اختراع أنفسهم لتحقيق النجاح – للمضي قدمًا، وأن يكونوا أسرع، وأن يعملوا معًا. يقدم نظامنا البيئي العالمي رؤى قيمة وأحداثًا ملهمة وبيانات غنية ومجتمعات عالمية نشطة، كل ذلك في مكان واحد.

توفر Qorus an مساحة محايدة لمشاركة أفضل الممارسات والتعاون، مع تقديم معرفة متنوعة ونطاق عالمي – لأكثر من 1200 مجموعة مالية في أكثر من 120 دولة. يقع المقر الرئيسي لشركة Qorus في باريس، وهي تخدم المؤسسات المالية في جميع القارات، ولها مكاتب في أندورا وبانكوك وبراتيسلافا وبروكسل ودبي واسطنبول وكوالالمبور ولندن وميلانو وسيول وطوكيو.

أخبار ذات صلة

شهادات البنك الاهلى ٢٠٢٤

كل ما تحتاج معرفته عن مزايا شهادة استثمار البنك الأهلي المصري أفضل خيار لادخار أموالك

بنك مصر يقرر رفع سعر العائد على الودائع والحسابات الدولارية

بنك مصر وفيزا يطلقان بطاقة انفينت الائتمانية لتجربة مميزة لحامليها

تقرير لـ ” كونتكت ” عن الاستدامة يكشف عن خطوات بارزة تقود إلي إقتصاد أخضر ومستدام في الشرق الأوسط

المشاط تلتقي مجموعة جيفرز المالية وبنك جي بي مورجان وممثلي 75 شركة عالمية

أسعار العملات في مصر اليوم الخميس

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

أسعار الدينار الكويتي اليوم الخميس

آخر الأخبار
خالد عباس يستقبل وفد مجموعة شركات "تايتان كابيتال" أكبر الشركات العقارات باليابان عمرو دياب يتألق فى حفل دبى وشريف منير يشاركه بالعزف على الدرامز سوزوكي ألتو 2007 افضل سيارة اقتصادية في البنزين بأقل من 150 الف جنية إسراء عصام : سعيدة بالمشاركة بمهرجان الموسيقى العربية أسعار الخبز السياحي والمدعم .... هل يؤثر ذلك على الموازنة؟ تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوزيري الثقافة والأوقاف رحمي: ننفذ برامج تنموية كبيرة بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي لدعم قطاع المشروعات الصغيرة مواصفات وأسعار ميتسوبيشي إكسباندر في مصر رئيس الوزراء يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لمتابعة عدد من ملفات العمل كل ما تحتاج معرفته عن مزايا شهادة استثمار البنك الأهلي المصري أفضل خيار لادخار أموالك دليلك إلى رابط موقع مسكن محور الأراضي: كيفية الاستخدام خطوات حجز شقة من لينك حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 وفاة الدكتور عادل صقر أحد أبرز علماء الصيدلة في العالم كل ما تريد معرفته عن الهاتف Vivo Y19s الجديد صعود مؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع..ورأس المال يربح 14 مليار جنيه كل ما تريد معرفته عن شروط شقق التمويل العقاري 2024: مصطفى الجلاد: تحريك الوقود والفائدة يؤثر بشكل مباشر علي القطاع العقاري.. و 2025 سيشهد زيادات جديده فرصة ذهبية الفائزون في قرعة مشروع فالى تاورز بمدينة حدائق أكتوبر "أبوظبي لبناء السفن" تحتفل بوضع عارضة السفينة “ربدان” FA-400 بنك مصر يقرر رفع سعر العائد على الودائع والحسابات الدولارية