الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استمرار حبس ثلاثي الزمالك في الإمارات والنطق بالحكم 29 أكتوبر

قررت المحكمة المختصة بالإمارات استمرار حبس الثلاثي مصطفى شلبى ونبيل عماد دونجا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، على خلفية الأزمة التي شهدتها مباراة بيراميدز قبل نهائى بطولة السوبر المحلى المقامة بأبو ظبى، بالتعدى على أحد أفراد الأمن خلال المباراة، حتى جلسة النطق بالحكم يوم 29 أكتوبر الجاري.

وأقيمت اليوم الخميس الجلسة الثانية في قضية ثلاثي الزمالك في التعدي على أحد أفراد الأمن الإماراتي بعد خضوع دونجا وشلبى وعبد الواحد إلى جلسة محاكمة عاجلة صباح أمس بالفيديو كونفرانس” أون لاين”، وتم عقد الجلسة الثانية اليوم منذ قليل.

ويستعد الزمالك لخوض نهائي كأس السوبر المصري، أمام الأهلي، في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد.

وتفوق الزمالك على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

أخبار ذات صلة

تشكيل الأهلي في نهائي السوبر.. وسام يقود الهجوم وأكرم ظهير أيمن وعودة الشناوى

بيراميدز يحصد برونزية السوبر المصري

“أندية وادى دجلة” تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر “كراعي رسمي للاتصالات”

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس السوبر المصري

موعد مباراة سيراميكا وبيراميدز في كأس السوبر المحلى والتشكيل المتوقع

نيس يواجه فرينكفاروزي المجري الليلة في الدوري الأوروبي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في قمة السوبر المصري

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا

آخر الأخبار
وزير السياحة يبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر وإيطاليا في مجال السياحة مستشفى "حروق أهل مصر" يستعرض تجربته الرائدة في علاج الحروق خلال المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنم... وزير السياحة و وزيرة السياحة الإيطالية يفتتحان المدرسة الإيطالية للضيافة بمدينة الغردقة تشكيل الأهلي في نهائي السوبر.. وسام يقود الهجوم وأكرم ظهير أيمن وعودة الشناوى كل ما تحتاج معرفته عن رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 خطوات التقديم على قرض الزواج من بنك مصر بسهولة كيف تستخرج شهادة الميلاد أونلاين بخطوات بسيطة بيراميدز يحصد برونزية السوبر المصري تنظيم الاتصالات يوافق على التصالح مع شركة ماونتن ڤيو ويغرمها 20 مليون جنيه الرئيس السيسى يصدّق على تعديل قانون "إنشاء صندوق مصر السيادي" ترقبوا سيارة تيجو 9 الفاخرة: تجربة استثنائية بجميع تفاصيلها قريباً خالد عباس يستقبل وفد مجموعة شركات "تايتان كابيتال" أكبر الشركات العقارات باليابان عمرو دياب يتألق فى حفل دبى وشريف منير يشاركه بالعزف على الدرامز سوزوكي ألتو 2007 افضل سيارة اقتصادية في البنزين بأقل من 150 الف جنية إسراء عصام : سعيدة بالمشاركة بمهرجان الموسيقى العربية أسعار الخبز السياحي والمدعم .... هل يؤثر ذلك على الموازنة؟ تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوزيري الثقافة والأوقاف رحمي: ننفذ برامج تنموية كبيرة بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي لدعم قطاع المشروعات الصغيرة مواصفات وأسعار ميتسوبيشي إكسباندر في مصر رئيس الوزراء يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لمتابعة عدد من ملفات العمل